صدى البلد:
2024-07-03@03:34:14 GMT

504 ملايين.. لن تصدق من هي ملكة التيك توك لعام 2023

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

حظي تطبيق TikTok بشعبية كبيرة، بين الشباب ليحقق انتشار واسع ، إلا أن  الشابة نيادولي والتي تبلغ من العمر 23 عامًا قد حصدت لقب ملكة التيك توك وذلك لعام 2023 وهي سودانية الأصل وقد حصد مقطع لها قائمة لأكثر الفيديوهات مشاهدة عبر تطبيق “تيك توك” وذلك لعام 2023، حيث حصد 504 ملايين مشاهدة  وقد عرفت نيادولي من خلال تقديم العديد من النصائح الجمالية للسيدات من أصحاب البشرة الداكنة.

 

مقطع فيديو لسائق ينجو بأعجوبة بعد سقوطه بسيارته من جراج متعدد الطوابق من كراتين البيض الورق.. مقطع فيديو صادم لساندويتش برجر |شاهد

أما عن عدد المشتركين في حسابها حاليا فقد يبلغ عددهم حوالي مليونين و700 ألف مشترك. أما عن التسجيل الذي حصل على المركز الأول، فقد تم القيام بمحاولة بثه  وذلك في ربيع من العام الجاري، وهو يتضمن العديد من الدرس العملية وذلك حول كيفية القيام استخدام العديد من مساحيق الزينة، وذلك مع خلفية موسيقية تمثلها أغنية “Just the Two of Us” وذلك للراحل عازف الجاز الأمريكي جروفر واشنطن. 

أما عن عدد المشتركين في حسابها حاليا فهم حوالي مليونين و700 ألف مشترك. أما التسجيل الذي حصل على المركز الأول، فقد تم القيام ببثه في ربيع العام الجاري، ويتضمن العديد من الدروس حول كيفية استخدام مساحيق الزينة

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تطبيق TikTok العدید من

إقرأ أيضاً:

لجنة حقوق الانسان ناقشت موضوع الحماية من الاستغلال من خلال التيك توك

عقدت لجنة حقوق الانسان النيابية جلسة، قبل ظهر اليوم في المجلس النيابي، برئاسة النائب ميشال موسى وبحضور وزير الاتصالات جوني القرم وعدد من النواب.

اثر الجلسة، قال رئيس اللجنة: "عقدت لجنة حقوق الانسان جلسة خصصت لموضوع الحماية من الاستغلال والتعدي على الكرامة الانسانية من خلال التيك توك وغيرها".     وقال: "الجميع يعرف كيف يتطور هذا الموضوع بسرعة فائقة، هناك جنوح لاستعمال هذه التطبيقات، ومخاطر هذا الجنوح يصيب العديد من اطفالنا ويغير من الذهنية المجتمعية وتستعمل هذه الامور للتعدي على الكرامات الانسانية، ويتبع هذا الموضوع مساوىء مجتمعية كبيرة جدا وابتزاز واستغلال".

وأكدت اللجنة على امور عدة في هذا الاطار أهمية، ومنها الاجتماع المدعو اليه غدا في وزارة الشؤون الاجتماعية - المجلس الاعلى للطفولة الذي يجمع جميع الفرقاء المعنيين بالوزارات المعنية والمجتمع الاهلي من اجل وضع خطة وطنية لهذا الامر، ونأمل ان تناقش في فترة زمنية محدودة ومعقولة، وسوف نناقش في هذه الخطة  عندما تبرز معالمها في الفترة القادمة.

كما أكدت دعمها لمكتب مكافحة جرائم المعلوماتية من خلال زيادة العديد المتخصص ومن خلال زيادة التقنيات المطلوبة لهذا الامر لمتابعة العدد الهائل للشكاوى ذات الطابع السيبراني والاستعمال الجانح للتقنيات الحديثة، كما الاسراع في انهاء المناهج المتخصصة في وزارة التربية المسماة المناهج لسلامة الاطفال على الانترنت تحصينا وتوعية للتلاميذ، ونأمل ان ينتهي منه قريبا من اجل التوعية وتعليم  الاطفال على المخاطر والجنوح لهذه التقنيات.

وشددت على الدعم النفسي لضحايا هذه الجرائم السيبرانية من خلال دعم وزارة الشؤون الاجتماعية والمجلس الاعلى للطفولة والصحة، والعمل على تعديل بعض النصوص القانونية تشديدا للعقوبة وحماية لحسن استعمال التقنيات.

وختم: "يجب متابعة هذا الموضوع، كما اطلعنا اليوم على نتائج التحقيقات التي جرت في موضوع استغلال الاطفال على التيك توك، وسوف يتابع هذا الموضوع. ونحن على استعداد لوضع التعديلات اللازمة على بعض النقاط في القوانين اللبنانية درءا للاخطار التي تنتج عن هذه الممارسات".

مقالات مشابهة

  • حجز البلوجر روكي أحمد بتهمة نشر فيديوهات مخلة
  • جواز سفر عربي بين ⁧‫أقوى جوازات السفر‬⁩ في العالم لعام 2024
  • 7 ملايين سائح زاروا مصر خلال النصف الأول من العام الحالي
  • أرقام رسمية تضع المغاربة في صدارة الحاصلين على التأشيرة وتراخيص الإقامة الفرنسية
  • لجنة حقوق الانسان ناقشت موضوع الحماية من الاستغلال من خلال التيك توك
  • مركز شباب الاستاد ينظم مسابقة فنية احتفالاََ بذكرى 30 يونيو
  • إحباط محاولة تهريب 3.6 ملايين حبة كبتاجون في ميناء جدة الإسلامي.. فيديو
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • بالأرقام.. إنجازات مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري 2023-2024
  • تعرف على فرص استثمار السعودية