توفي ضياء حاتم، ممرض يبلغ من العمر 22 عامًا، في حادث سير مروع بعد ساعات قليلة من نشره منشورًا مؤثرًا على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث تنبأ فيه بوفاته.

في صباح أول أمس الثلاثاء، صدمت الكلمات التي كتبها ضياء في منشوره أصدقاءه ومحبيه، إذ قال: "اللهم وإن قد حان وقت موتي فلا تأمر ملك الموت إلا أن يقبض روحي وأنت راضٍ عني يا الله".

ولم يتوقع أحد تحقق تلك الكلمات بعد ساعات قليلة.

ضياء حاتم كان يعمل كممرض في مستشفى الصحة الإنجابية بمركز مطاي شمال محافظة المنيا. كان يتمتع بروح عطوفة وحرص على خدمة الآخرين، وكان دائمًا الأول في التطوع لمساعدة المرضى وغيرهم. وبسبب ذلك، كان محبوبًا من الجميع.

توفي ضياء في حادث سير مأساوي بعد ساعات قليلة من نشره تلك التدوينة الأخيرة، مما تسبب في حالة من الحزن العميق بين أفراد عائلته وأصدقائه.

تحوّلت صفحة ضياء على فيسبوك إلى سرادق عزاء، حيث قام أصدقاؤه ومعارفه بترك رسائل التعازي والمواساة. وكتب أحدهم قائلًا: "كنت قلبك يشعر بلقاء ربك.. رحمك الله وغفر لك"، وأجابه آخر قائلًا: "لا حول ولا قوة إلا بالله، رحمة الله عليك يا أطيب الناس، ربنا يغفر لك ويسكنك الجنة ويصبر أهلك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا المنيا اليوم محافظة المنيا محافظة المنيا اليوم اخبار المنيا أخبار المنيا اليوم اخبار محافظة المنيا محافظ المنيا المنيا الان

إقرأ أيضاً:

بري ناعياً السيد نصر الله: كل الكلمات في وداعك أصغر من هامتك

الثورة نت/..
نعى رئيس البرلمان اللبناني، نبيه بري، الشهيد السيد حسن نصر الله، واصفاً إياه ب”ابن الإمام موسى الصدر، والمدرسة الحسينية الكربلائية”.

وقال بري، في بيانٍ اليوم السبت مخاطباً الشهيد السيد نصر الله: “أكتب إليك في عليائك، وتخنقني العَبرة وأنا الذي مسّني الشوق لرؤيتك ومنعني لهيب النار من لقائك”.وفقا لقناة الميادين
وأضاف “33 عاماً من العمر سوياً، أنت منا ونحن منك ولم يحل بيننا أثقال جبال”.

وتابع معبراً عن حزنه “أكتب إليك في وداعك وتتوه الكلمات وأنا الذي كسرني الرحيل بشهادتك وأخذني أنين الروح في رثائك، أهكذا تتحقق الأمنية؟ يا من كانت أقصى أمنياته أن يحقق هذا الشرف.. شهيداً”.

وختم بيانه بالقول إنّ “كل الكلمات التي يمكن أن تقال في وداعك تبقى قاصرة أمام قامتك وعمامتك، كل الكلمات التي يمكن أن تقال في وداعك أصغر من هامتك التي لم تنحنِ إلا لله عز وجل”.

وكانت حركة أمل اللبنانية نعت، الأمين العام لحزب الله الشهيد السيد حسن نصر الله، قائلةً: “ننعاه أخاً مقاوماً من مدرسة سماحة الإمام القائد السيد موسى الصدر، وأميناً قائداً لحزب الله وللمقاومة الإسلامية الباسلة”.

مقالات مشابهة

  • نبيه بري ناعياً حسن نصر الله: كل الكلمات في وداعك أصغر من هامتك
  • بري ناعياً السيد نصر الله: كل الكلمات في وداعك أصغر من هامتك
  • البويرة: وفاة شخص في حادث مرور بالكرايمية
  • ضياء الدين داوود عن الإجراءات الجنائية: لا يوجد مصلحة لأحد بأن يخرج القانون منقوص
  • وفاة درّاجة سويسرية بعد حادث خطير في بطولة العالم
  • وفاة طفلة وإصابة إمرأة في انقلاب سيارة بميلة 
  • وفاة «دراجة» بعد حادث في بطولة العالم
  • بهذه الكلمات.. صلاح عبدلله يحيي ذكرى وفاة نجاح الموجي
  • عبد العزيز مخيون ينعى صديقه حمادة عبد الحليم بهذه الكلمات
  • الاحتلال: أجرينا مناورات على بعد كيلومترات قليلة من حدود لبنان