بوابة الفجر:
2024-07-06@19:31:04 GMT

غدا.. عرض البرومو الرسمي لفيلم "أبو نسب"

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

أعلن الفنان محمد إمام عن موعد طرح البرومو الرسمي لفيلم “ أبو نسب” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”.

وكتب محمد إمام:' غدا عرض البرومو الرسمي لفيلم أبو نسب.

وطرح النجم محمد عادل إمام الإعلان التشويقي لفيلمه الجديد والذي يحمل اسم “أبو نسب”، والمقرر عرضه في جميع دور العرض السينمائي يوم 21 ديسمبر المقبل.

 

وظهر خلال الإعلان التشويقي محمد إمام وهو يعاني من الزواج من الفنانة ياسمين صبري، حيث إن والدها الذي يلعب دوره الفنان ماجد الكدواني يكون رجل مافيا، ويرفض زواج ابنته بسهولة ويُسر، فيخضع محمد إمام للعديد من الاختبارات التي توضح مدى استحقاقه الزواج من ابنته.

ونشر محمد إمام الإعلان التشويقي عبر حسابه على “إنستجرام”، وعلق قائلًا: “توكلنا على الله.. الإعلان الأول لفيلم أبو نسب.. 21 ديسمبر بجميع سينمات مصر و28 ديسمبر في كل الوطن العربي”.

 قصة فيلم أبو نسب

"أبو نسب" فيلم كوميدي يدور حول شخصية طبيب أطفال والذي يجسد شخصيته محمد إمام، ويتزوج من ياسمين صبري، وتجسد وفاء عامر دور والدة زوجته، ويدخل في العديد من الصرعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر.

أبطال فيلم أبو نسب 

"أبو نسب" من بطولة النجم محمد عادل إمام والفنانة ياسمين صبري، ويعد هذا العمل التعاون الثالث بينهم فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي "جحيم في الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحققا نجاحًا هائلًا، ويضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم "ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، ماجد المصري، محمد لطفي"، بالأضافة لعدد آخر من نجوم الوسط الفني، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سينما محمد امام یاسمین صبری محمد إمام أبو نسب

إقرأ أيضاً:

موعد حفل الهضبة عمرو دياب فى مهرجان العلمين

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفلاً ضخماً ضمن مهرجان العالم علمين في الـ 9 من شهر أغسطس المقبل.

وكان أحيي الهضبة عمرو دياب حفلًا غنائيًا ضخم يوم 29 يونيو الماضي، بمنطقة مراسي في الساحل الشمالي، مع الموسيقي آدم بورت، ومن المقرر أن يشهد حضور جماهيري كبير.

وقدم الهضبة، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب :-

الفئة الأولى 5500 جنيه

الفئة الثانية: 4000 جنيه

ويبدأ سعر الصالات من  100 ألف جنيه لـ 200 ألف جنيه حسب عدد الأفراد.

آخر أعمال الهضبة عمرو دياب 

وكان طرح عمرو دياب مؤخرًا، أحدث أغانية بعنوان "تتحبي"، كلمات تامر حسين، الحان وتوزيع: محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس.


وتقول كلمات أغنية تتحبي :- 

 الدلع يِتشال له ناسه، والهّنا بقىّ ليكى حصري، والجمال إنتي أساسه، حاصري قلبي وعيني حاصري، مش ها أبالغ في المزايا، مش هعد وأقول يا عيني، شوفي نفسك في المرايا، شوفي وإنتي هتُعذُريني، تتحبي.. تتعشقي، أه حرام تتعبي أو تشقي.
 

عمرو دياب في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3

وكان أعرب الهضبة عمرو دياب، عن سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، مشيرا إلى أن تقديم أعمال سينمائية مصرية وعربية ضخمة انتاجيا سيضفي عليها الصبغة العالمية.

وقال عمرو دياب، في تصريحات على هامش حضوره العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 في الرياض: " سعيد جدا بتقديم أعمال سينمائية بهذا المستوى الكبير والانتاج الضخم ، ومن معرفتي بالمستشار تركي ال الشيخ اعلم جيدا أن أي عمل يخوضه لابد أن يحمل الصبغة العالمية.

وتابع الهضبة : "سعيد أيضا بالتعاون الذي تم بين الشركة المتحدة والمنتجين المصريين مثل تامر مرسي مع هيئة الترفيه من خلال هذا الفيلم خاصة وأن التعاون بين هذه الكيانات الكبرى سينتج أعمالا ضخمة وناجحة وسيضيف للفن.

وكان كشف مهرجان العلمين فى دورته الثانية عن مشاركة عدد من النجوم المقرر أن يقوموا بإحياء حفلات ضمن المهرجان وأبرزهم: "عمرو دياب وتامر حسني وتامر عاشور وكاظم الساهر ومحمد منير وكايروكي وسعاد ماسي وويجز وديانا حداد" وغيرهم من النجوم. 

مقالات مشابهة

  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة".. صور
  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة" ويشكر القيادة الرشيدة
  • استعدادات ضخمة بمسرح محمد عبده لحفل ماجد المهندس
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • موعد حفل الهضبة عمرو دياب فى مهرجان العلمين
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • هنا الزاهد تنتظر "إقامة جبرية" .. (تفاصيل)
  • بطولة تامر هجرس وهيدي كرم.. مفاجأة في دور عرض فيلم «جوازة توكسيك»