هنأ النائب أحمد فوزي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الشعب المصري بالانتخابات الرئاسية، معقبا: "مشهد عظيم يظهر عظمة الشعب المصري".

برلماني: الحوار الوطني مفتاح نجاح الانتخابات الرئاسية.. فيديو عمرو خليل: الانتخابات الرئاسية جرت وسط أجواء سياسية وديمقراطية وبإشراف قضائي كامل|فيديو

وأضاف النائب أحمد فوزي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال حواره مع برنامج "مساء "dmc"، على قناة "dmc"،: الانتخابات الرئاسية أظهرت أن المصريين لديهم من الوعي والتمسك والمحبة للوطن بشكل كبير، لافتا: هذه الانتخابات كانت رسالة للداخل والخارج وهي أن الشعب المصري يلتف خلف دولته ومؤسساته.

 

وأشار: غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين كانت تتابع الانتخابات الرئاسية، وكان هناك ملحمة داخل غرفة عمليات التنسيقية على مدار أكثر من 4 شهور، وكان هناك أكثر من 20 متابع ومتطوع تم تدريبهم بشكل مميز جدا".

 

واسترسل النائب أحمد فوزي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية  شباب الأحزاب والسياسيين،: "تم تزويد النظام الإلكترونية للتنسيقية بغرفة للرصد والمتابعة المستمرة للانتخابات الرئاسية".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية شباب الأحزاب والسیاسیین الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

عاجل - المناظرة الرئاسية.. بايدن يوجه رسالة لـ الأمريكيين بشأن الضرائب حال فوزه في الانتخابات

المناظرة الرئاسية.. وعد الرئيس الأمريكي جو بايدن، خلال مناظرته مع ترامب، بتطبيق نظام عادل للضرائب، ولن يسمح بسد عجز الموازنة من جيوب المواطنين مثلما فعل ترامب.

عاجل - ترامب يوجه رسالة مهمة بشأن الانتخابات خلال المناظرة الرئاسية عاجل - أسباب ظهور جو بايدن متعب وصوته "خشن" خلال المناظرة الرئاسية ضد ترامب عاجل - بايدن خلال المناظرة الرئاسية: أي رئيس دولة في العالم يريد أن يكون مكاني لهذا السبب عاجل - المناظرة الرئاسية.. ترامب يفتح النار من جديد على بايدن: يدفع العالم إلى حرب عالمية ثالثة عاجل - بايدن خلال المناظرة الرئاسية: ترامب المسؤول الأول عن أحداث الكابيتول في 6 يناير عاجل.. المناظرة الرئاسية.. ترامب يهاجم بايدن: أنفقت المليارات على حرب أوكرانيا ويجب محاسبته

ومن جانبه، قال ترامب، إن بايدن يقدم الكثير من الوعود لكنه لا يفعل شيئا بدليل إخفاقه في جذب الاستثمارات وإنفاق أموال ضخمة على دول أخرى، مُشيرًا إلى أنه فعل الكثير من الأمور الإيجابية في فترة رئاسته، وبايدن أخذها إلى مسار عكسي يجعلنا دولة فاشلة.

 

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط يكشف سبب رفض حسني مبارك التصدي للاتصالات الأمريكية مع جماعة الإخوان (فيديو)
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا
  • «صوت الشعب»: مؤتمر الاستثمار رسالة دعم من الاتحاد الأوروبي للاقتصاد المصري
  • محمود بدر: قرارات «مرسي» في الإعلان الدستوري كانت اعتداء على القضاء المصري
  • النائب كريم السادات: ثورة 30 يونيو وضعت مصر على طريق الاستقرار والتنمية
  • منها دمج وزارتي الكهرباء والبترول.. تنسيقية شباب الأحزاب تقدم 18 مقترحا لحل أزمة الكهرباء
  • «برلماني»: ثورة 30 يونيو وضعت أسس الدولة المدنية الحديثة
  • عاجل - المناظرة الرئاسية.. بايدن يوجه رسالة لـ الأمريكيين بشأن الضرائب حال فوزه في الانتخابات
  • عاجل - ترامب يوجه رسالة مهمة بشأن الانتخابات خلال المناظرة الرئاسية
  • تنسيقية شباب الأحزاب تصدر ورقة تعريفية حول مبادرتها لترشيد استهلاك الكهرباء