العرب القطرية:
2024-09-08@20:07:47 GMT

تفاعل أنديتنا «لأجل فلسطين»

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

تفاعل أنديتنا «لأجل فلسطين»

في إطار الاستعدادات للمباراة الخيرية والتي ستقام غداً الجمعة على استاد المدينة التعليمية المونديالي، ضمن مبادرة «لأجل فلسطين»، تفاعلت أنديتنا مع المباراة، من خلال نشر بيانات المباراة والمبادرة على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عبر «اكس» و»الانستغرام»، كما حرص اعداد كبيرة من الجماهير على التفاعل مع المبادرة والمباراة والتي ستكون كاملة العدد على المستوى الجماهيري، وسوف تلعب المباراة بمشاركة العديد من نجوم الكرة العربية والعالمية ومشاهير الاعلام العربي والسوشيال ميديا.


وتهدفُ المُبادرةُ إلى إشراك المُجتمع المحلي في فعاليات وأنشطة تضامنية مع أهلنا في فلسطين، وذلك بحضور شخصيات مُهمة في الدولة، حيث تتضمن المُبادرة فعاليةً رئيسية تتمثل في مُباراة ودية يُشارك فيها لاعبون قطريون وعالميون وإعلاميون ومؤثرون وطلاب من أكاديمية قطر والمدرسة الفلسطينية وسيذهب رَيْعُ بيع تذاكرها لصالح فلسطين. وسيتخلل المباراة بين الشوطين سحب على جوائز، 
كما تتضمن الفعالية مجموعة من الأنشطة قبل المواجهة، تتضمن عروضًا موسيقية بروح فلسطينية للفنانين ناصر الكبيسي ودانا المير ونسمة عماد وهالة العمادي لأغنيتي «فلسطين عربية» و»موطني»، وعرضًا لطائرات الدرون، وجوائز ومفاجآت، كما تتضمن الفعالية جمع تبرعات بالتعاون مع قطر الخيرية من خلال رابط ستتم مشاركته عبر الشاشات الموجودة في الملعب. كما سيتم إعلان حجم التبرعات تباعًا خلال الفعالية، وستفتح البوابة الساعة الرابعة عصراً، وتنطلق الفعالية السادسة مساءً، والمباراة ستنطلق في تمام السابعة مساءً.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر لأجل فلسطين المباراة الخيرية

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع أصحاب فيديوهات الحياة اليومية من داخل السجن

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع 4 أشخاص، نشروا مقاطع فيديو داخل غرفة تشبه غرف مراكز الإصلاح والتأهيل، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تعود البداية، حينما تداول مقاطع فيديو تمثيلية عبر تطبيق «تيك توك»، تتضمن ظهور أحد الأشخاص، مقيم بالمنيا وله معلومات جنائية، ومطلوب ضبطه في إحدي القضايا، وبصحبته 3 آخرين، لهم معلومات جنائية، والادعاء بأنها من داخل إحدى غرف مراكز الإصلاح والتأهيل، وتدوين تعليقات تتضمن استعراض حياته اليومية داخل محبسه.

وبالفحص تبين أن الأشخاص الظاهرين بتلك المقاطع المشار إليها، قاموا بتمثيلها داخل أحد المنازل تحت الإنشاء، وبثها عبر تطبيق «تيك توك» لزيادة نسب المشاهدة لتحقيق المكاسب المادية.. وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاًتحقيقات موسعة مع قاتل صديقه طعنا بالجيزة

قطار المحاكمات في أسبوع| أولى جلسات محاكمة أحمد ياسر المحمدي.. ودعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور

مقالات مشابهة

  • اللجنة التحضيرية لمليونية علي عشال تصدر بياناً رسمياً حول الفعالية في زنجبار
  • إعلام أمريكي: إدارة بايدن أرجأت إعلان خطتها لصفقة غزة لأجل غير مسمى
  • إعلام أمريكي: إدارة بايدن ترجئ إعلان خطتها النهائية لصفقة غزة لأجل غير مسمى
  • الترفيه لعبتك.. تفاعل مع صورة لتركي آل الشيخ من طفولته
  • سقوط الشاه وصعود دولة الملالي والوهم المزعوم لتحرير فلسطين
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 300 مليون يورو لفرنسا من دخل الأصول الروسية لأجل أوكرانيا
  • "الأهلي سحرني" وسام أبو علي يتحدث بعد تعادل فلسطين وكوريا الجنوبية
  • واشنطن لإسرائيل: حاملات الطائرات لن تبقى في المنطقة لأجل غير مسمى
  • التحقيق مع أصحاب فيديوهات الحياة اليومية من داخل السجن
  • في عيد ميلاد ابنتها.. إطلالة غادة عبد الرازق تثير تفاعل النجوم