عزز فريق السد صدارته لدوري نجوم اكسبو بانتصار ثمين بثلاثة اهداف لهدف على حامل اللقب  في المباراة التي جرت بينهما  أمس والمؤجلة من الجولة التاسعة، وتقدم الدحيل بهدف كريم بوضيف بالدقيقة 10، وتعادل أكرم عفيف للسد من ركلة جزاء في الدقيقة 57، وأضاف جونزالو جمينيز الهدف الثاني في الدقيقة 59، وفي الدقيقة 103 يضيف اكرم عفيف الهدف الثاني له والثالث للسد، ولعب الدحيل بعشرة لاعبين لطرد لاعبه إبراهيم بامبا في الدقيقة 80.


ورفع السد رصيده الى 28 نقطة في المركز الأول وله مباراة مؤجلة مع العربي، وتجمد رصيد الدحيل عند 17 نقطة في المركز الخامس، وله مباراة أيضا مباراة مؤجلة مع الوكرة .
المباراة جاءت جيدة من الفريقين وتفوق الدحيل في الشوط الأول وتقدم بالهدف الأول  لبوضيف  ليشتعل بعدها الهجوم السداوي ويضغط بقوة وبكل لاعبيه لكنه يهدر كل الفرص التي اتيحت له بينما اعتمد الدحيل على الهجمات المرتدة  .
 مع بداية الشوط الثاني واصل السد الهجوم والضغط ونجح بعد 10 دقائق من التعادل من ركلة جزاء نتيجة عرقلة بغداد بو نجاح، وتصدى لها أكرم عفيف وسدد الكرة في الشباك في الدقيقة 55، لينتعش الزعيم وترتفع معنوياته ويزيد من ضغطه وينجح في خطف الهدف الثاني باقدام جونزالو  سددها صاروخية تصطدم بباطن العارضة وتسكن الشباك، وفي الدقيقة 80 يبرز الحكم البطاقة الحمراء لإبراهيم بامبا لجذبه محمد وعد ومنعه من الانفراد، ويحسم الزعيم المواجهة بالهدف الثالث في الدقيقة 103 بأقدام اكرم عفيف  لتنتهى المباراة بثلاثية ويعزز الزعيم السداوي صدارته   لدوري اكسبو.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري نجوم اكسبو الدحيل فريق السد فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

إنجلترا تقلب الطاولة على سلوفاكيا وتصعد لربع نهائي اليورو

قلب المنتخب الإنجليزي الطاولة على نظيره السلوفاكي بعدما كان متأخر بهدف نظيف، ليفوز بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات دور الـ 16 من عمر كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

إنجلترا تتعادل أمام سلوفاكيا في اللحظات الأخيرة بـ اليورو

أحرز المنتخب السلوفاكي هدف التقدم في المباراة عن طريق اللاعب إيفان سكرانز في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، بينما جاء هدف التعادل للمنتخب الإنجليزي من خلال اللاعب جود بيلينجهام في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

وتقدم المنتخب الإنجليزي في المباراة خلال الشوط الأول الإضافي من خلال اللاعب هاري كين في الدقيقة الأولى من ضربة رأس بعد متابعة لتسديدة أحد زملاؤه ليُسجلها داخل شباك المنتخب السلوفاكي.

ليصعد منتخب إنجلترا إلى الدور المقبل ويلحق بمنتخبي ألمانيا وسويسرا اللذان نجحا في التأهل لدور الـ 8 من اليورو، ذلك بعدما استطاعا المنتخب الألماني الفوز على على نظيره الدنماركي بهدف نظيف، بينما فازت سويسرا على إيطاليا بهدفين نظيفين.            

ومن المقرر أن تواجه إنجلترا ، سويسرا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والتي مقرر لها السبت المقبل.

وبدأ المنتخب الإنجليزي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: كايل وواكر، جون ستونز، مارك جيهي، كيران تريبير.                  

وسط الملعب: ديكلان رايس، كوبي ماينو.                            

خط الوسط المهاجم: فيل فودين، جود بيلينجهام، بوكايو ساكا.

الهجوم: هاري كين.

مقالات مشابهة

  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • الأهلي يتقدم على الطلائع بثلاثية في الشوط الأول .. صور
  • فنزويلا تواصل السطوع في كوبا أمريكا بثلاثية في جامايكا
  • إنجلترا تقلب الطاولة على سلوفاكيا وتصعد لربع نهائي اليورو
  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • يورو 2024.. ملخص أهداف مباراة إيطاليا وسويسرا في كأس أمم أوروبا
  • في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية
  • منتخب إيطاليا يودع يورو 2024 بخسارة مذلة أمام سويسرا
  • كولومبيا تهزم كوستاريكا بثلاثية وتتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل يصعق باراجواي بثلاثية في الشوط الأول