صحافة العرب:
2024-07-06@15:07:41 GMT

- رسمياً.. الرائد يضم حمد الجيزاني

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

- رسمياً.. الرائد يضم حمد الجيزاني

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رسمياً الرائد يضم حمد الجيزاني، أعلن نادي الرائد، التعاقد مع لاعب فريق الوحدة حمد الجيزاني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.وأشار نادي الرائد، خلال بيان رسمي اليوم .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسمياً.. الرائد يضم حمد الجيزاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسمياً.. الرائد يضم حمد الجيزاني

أعلن نادي الرائد، التعاقد مع لاعب فريق الوحدة حمد الجيزاني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار نادي الرائد، خلال بيان رسمي اليوم الخميس، إلى أن اللاعب تواجد في معسكر الفريق المقام في تركيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ننشر صورة تصريح دفن أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصلت "البوابة نيوز" علي صورة ضوئية من تصريح دفن اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، بعدما وافته المنية، على خلفية تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة مساء أمس، نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات التجمع الخامس، حيث بذل الأطباء جهودًا لإنقاذه، إلا أن محاولات إنعاش قلبه فشلت، ليُعلن وفاته اليوم عن عمر يناهز 31 عامًا.

وكانت حالة من الحزن سيطرت على أهالي قرية أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، مع أداء الآلاف من أهالي القرية صلاة الجنازة على جثمان ابنهم اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، وذلك في مسجد المغفرة بالقرية.

وكان اللاعب أحمد رفعت، قد تعرض لأزمة قلبية مفاجئة مساء أمس، نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات التجمع الخامس، حيث بذل الأطباء جهودًا لإنقاذه، إلا أن محاولات إنعاش قلبه فشلت، ليُعلن وفاته اليوم عن عمر يناهز 31 عامًا.

وتوافد أهالي محافظة كفر الشيخ على قرية أبشان، للمشاركة في صلاة الجنازة على جثمان الراحل، وسط حالة من الحزن والأسى العميق لفقدان أحد أبناء القرية.

مسيرة اللاعب أحمد رفعت الكروية

واللاعب أحمد رفعت، بدأ مسيرته الكروية مع نادي المصري، قبل أن ينتقل إلى صفوف إنبي ثم الوحدة الإماراتي والزمالك والاتحاد السكندري، ليستقر به الحال أخيرًا في نادي مودرن سبورت.

وخلال مسيرته، شارك "أحمد" مع منتخب مصر الأول في بطولة أمم إفريقيا 2021، كما كان أحد أعضاء منتخب مصر الأولمبي الذي تأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وأعرب العديد من نجوم الكرة المصرية عن حزنهم الشديد لرحيل أحمد رفعت، واصفين إياه باللاعب الموهوب والأخلاق العالية، وكتب محمود كهربا على حسابه الشخصي على موقع تويتر: وداعًا أخي وصديقي أحمد رفعت.. الله يرحمك ويغفر لك، وقال حازم إمام: رحل عنا اليوم إنسان رائع وصديق عزيز وزميل مميز.. الله يرحمك يا أحمد.

وأرسل نادي مودرن سبورت، في بيان رسمي، خالص التعازي إلى أسرة اللاعب الراحل، وجماهير النادي، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

449414779_1023375309380609_1154356775012750737_n

مقالات مشابهة

  • ننشر صورة تصريح دفن أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • رسمياً.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم
  • رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي
  • غلاسكو رينجرز الأسكتلندي يعلن رسميا تعاقده مع لاعب الجيش الملكي حمزة إكمان
  • رسمياً.. العين ينهي جدل انتقال رحيمي لاتحاد جدة
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا