علق فرج عامر رئيس نادي سموحة علي مباراة الاهلي واتحاد جدة في كاس العالم للاندية يوم الجمعة القادم الموافق 15 ديسمبر الجاري.

وكتب فرج عامر : مباراة الاهلي واتحاد جدة في كاس العالم للاندية تخلد نجوم وتمحي آخرين من الذاكرة.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول، الذي أقيم مساء أول أمس الثلاثاء على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، استعدادًا لخوض المباراة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية.

وقبل بداية المران، عقد مارسيل كولر المدير الفني، اجتماعًا مع اللاعبين، طالبهم فيه بالتركيز التام وبذل قصارى جهدهم، من أجل تقديم مستوى قوياً خلال منافسات كأس العالم للأندية.

وشهد المران الأول لفريق الأهلي التركيز على الجانب البدني، حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية قوية تحت إشراف مخطط الأحمال أندرياس إندويا.

كما حرص مارسيل كولر على التركيز خلال المران الأول على تطبيق بعض النواحي الخططية والتكتيكية، بالإضافة إلى إعطاء تعليمات خاصة لبعض اللاعبين.

وبدأ الأهلي استعداداته لمواجهة الفريق الفائز من اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم الجمعة القادم الموافق 15 ديسمبر الجاري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي اتحاد جدة الأهلي و اتحاد جدة أخبار كأس العالم للأندية

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من رابطة الأندية المصرية بعد اعتذار الزمالك

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عدم خوض مباراة القمة والتي تجمع الزمالك أمام الأهلي وذلك بعد اعتذار الأول عن المباراة لظروف قهرية.

وكتبت الرابطة في خطاب رسمي موجه لاتحاد الكرة: "بناء على كتاب نادي الزمالك الوارد إلينا بشأن الاعتذار عن أداء المباراة  (الأهلي xالزمالك ) المقرر إقامتها يوم  الثلاثاء الموافق 25/6/2024 على ستاد القاهرة وذلك لظروف قهرية.

وتابع: "يرجى التكرم بالإحاطة بأنه تقرر عدم إقامة مباراة (الأهلي xالزمالك ) والتي كان من المقرر إقامتها في الأسبوع السابع والعشرون من مسابقة الدوري العام دوري نايل، يوم  الثلاثاء الموافق 25/6/2024 على ستاد القاهرة وذلك لاعتذار الزمالك عن أداء المباراة.

عاجل.. عقوبات الزمالك بعد انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي متحدث الشباب والرياضة يكشف طلب الوزير من رئيس الزمالك في حال انسحابه غدًا من مباراة القمة انسحاب عكس التوقعات

وعلى الرغم من التوقعات الجماهيرية بتراجع الزمالك عن موقفه إلا أن بيان اليوم حمل القرار الأخير للفارس الأبيض بعدم خوض اللقاء

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

مقالات مشابهة

  • مدافع الأهلي السابق يحسم موقفه من عرض القادسية
  • فقرة بدنية مكثفة في مران الأهلي
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لفاركو
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة فاركو بالدوري «صور»
  • عاجل.. خبير لوائح يكشف موقف الزمالك بعد الانسحاب من القمة.. وقيمة الغرامة المالية الموقعه عليه
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • أمير هشام: الزمالك يقترب من المشاركة في مباراة سيراميكا
  • أزمة ثلاثية تشتعل بين الأهلي والزمالك واتحاد الكرة
  • تعليق ناري من الأهلي على إلغاء مباراة الزمالك
  • أول تعليق من رابطة الأندية المصرية بعد اعتذار الزمالك