أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الشعب المصري قدم ملحمة رائعة في انتخابات الرئاسة، خصوصا ونحن في مرحلة التكاتف وإثبات معدن الدولة المصرية رغم محاولات الحصار الاقتصادي ومحاولات الإثارة لأبناء الوطن، لكن مصر ستظل أمنة وشعب مترابط.

وقال في برنامجه بوكس تو بوكس: "الشعب المصري نجح في إعلاء مصلحة الوطن فوق كل شئ، وشاركوا في الانتخابات الرئاسية، وكانت العملية الانتخابية نزيهة، وبلا أي تراشق أو اشتباكات، وشارك فيها عدد ضخم من جميع أنحاء الجمهورية".

وأضاف: "لم يستطع أحد إيجاد أي مخالفة في الانتخابات الرئاسية، في ظل توقيت هام للغاية، وكان هناك اقبال رهيب على المشاركة في انتخابات الرئاسة، وبعد عام ونصف من الحوار الوطني الذي شارك فيه كافة أطياف الشعب المصري".

وأكمل: "الانتخابات شهدت تعددية، ما بين مستقل أو تابع لحزب سياسي، الدولة المصرية نجحت في تحقيق مكاسب بالجملة، وكانت الانتخابات محك حقيقي لبعض الأحزاب، وعلى رأسهم حماة الوطن ومستقبل وطن، وقد نجحوا بشكل واضح على أرض الواقع، واستطاعوا الوصول للمواطن المصري".

وأردف: "يجب أن نبني على المكاسب التي تحققت في العملية الانتخابية، رغم الظروف الاقتصادية، ولكن وحدة الدولة كانت تحتاج للتكاتف والتلاحم، وهي من إيجابيات الانتخابات الحالية، والتأكيد على رفض المخططات، في ظل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني حاليا والذي يتعرض لعدوان غاشم حاليا".

واستطرد: "الشعب الفلسطيني له الحق في أراضيهم، والغرب لا يتعامل سوى بمنطق القوة، ويحظى الكيان الصهيوني بدعم كبير من تلك الدول، ولكن نحن قوتنا من الجيش المصري والثقة العمياء من جانب الشعب المصري، ولذلك كان المشهد الانتخابي في مصر رائع للغاية، والتلاحم والتكاتف كان رائعًا وجميعا فخورين بما حدث، وستظل مصر بشعبها وجيشها وقياداتها وبرئيسها عبد الفتاح السيسي أمنة وقوية وراسخة وتستطيع التغلب على أي ظروف صعبة".

وأتم: "كل الشكر للشعب المصري الأصيل الذي وجه رسالة لكل العالم، واثبت معدنه الأصيل".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية التصويت بدء التصويت الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية 2024 تصويت المصريين بالخارج الانتخابات المصرية في الخارج انتخابات المصريين بالخارج الإقبال الجماهيري فتح اللجان الحضور غلق اللجان الشعب المصری

إقرأ أيضاً:

إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت بإدارات امن واقسام شرطة مديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة، وتأييداً للعمليات النوعية للقوات الصاروخية والبحرية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن، وعمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وندد المشاركون في الوقفات، من ضباط وافراد ادارات امن واقسام شرطة مديريات “الزيدية والصليف والمغلاف والقناوص واللحية”، بالجرائم المروعة التي يرتكبها الصهاينة بحق أهالي قطاع غزة.

واستنكروا المواقف المخزية والمعيبة لزعماء العرب والمسلمين المطبعين مع الكيان الصهيوني، وصمتهم المخجل أمام ما يرتكبه الصهاينة من جرائم يندى لها الجبين.

مؤكدين جهوزيتهم التامة للدفاع عن الوطن وتلقين الغزاة والمعتدين الدروس القاسية دفاعا عن الوطن وعزته وكرامته.

وجدد بيان صادر عن الوقفات، بحضور مدراء الأمن وأقسام شرطة المديريات الشمالية، التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – في اتخاذ الخيارات المناسبة للدفاع عن الوطن، وإسناد المقاومة في غزة والانتصار للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأشار إلى أن وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، نابع من إيمانه بالقضية وحتمية الصراع والمواجهة ضد أعداء الأمة.. مثمنا موقف اليمن الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية والتفاف الشعب اليمني حول القيادة الثورية الحكيمة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

ودعا البيان إلى المزيد من العمليات الموجعة للكيان الصهيوني حتى ردعه عن إجرامه وبطشه وغطرسته تجاه سكان غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • السيد خامنئي: الشعب الإيراني سيصوت لاختيار الأفضل
  • الجولة الثانية من الانتخابات الإيرانية تنطلق في بيروت
  • خامنئي: الشعب الإيراني سيصوت لاختيار الأفضل
  • إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • رستم: ميقاتي أثبت حرصه على بناء جسور التواصل بين لبنان وأشقائه العرب
  • الإمام الخامنئي يدعوا الى مشاركة فعالة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • سيحاصرك الموت غدا!!
  • أستاذ علوم سياسية: بيان 3 يوليو أنقذ الدولة المصرية من خطر داهم
  • سيحاصرك الموت غدا !!
  • صابر الرباعي لـ«الوطن» : الشعب الفلسطينى يواجه معركة ظالمة (فيديو)