رفع صاحب السمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل محافظ حفر الباطن، شكره وتقديره إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، على الثقة الملكية بتعيينه محافظًا لحفر الباطن بالمرتبة الممتازة.

وأكد سموه أن هذه الثقة الملكية الغالية، ستكون دافعًا -بإذن الله- لتقديم وبذل المزيد من الجهود لخدمة الوطن، وإكمال مسيرة العطاء تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

أخبار متعلقة محافظ الأحساء يفتتح "جولة مسك" ويشهد المناظرة النهائية لـ"صوت الشباب"سمو أمير الشرقية يدشن جائزة الأحساء للتميز في دورتها الأولى

ودعا سموه العلي القدير التوفيق لخدمة الدين ثم المليك والوطن، وتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة، وأن يعينه على تحمل الأمانة وخدمة الوطن وأهالي محافظة حفر الباطن.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس حفر الباطن المملكة العربية السعودية الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل محافظ حفر الباطن بن عبد

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف: «البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة» مشروع قومي يسير بقوة

حكى الدكتور محمد هاني، محافظ بني سويف، تجربة التحاقه بالأكاديمية الوطنية للتدريب وحضور البرنامج الرئاسي، لتأهيل الشباب الدفعة والبرنامج الرئاسي لتأهيل القيادات التنفيذية، موضحًا أنها جاءت بعد كثير من الأزمات التي مرت بها الدولة المصرية بعد عام 2011، ومحاولة اختطافها من تيار ظلامي حاول محو هوية مصر، مشددًا على أن الإصلاح دائمًا ما يبدأ من الشباب في ظل دولة 70% منها تحت سن الـ40 عاما، وبعد المرور بالعديد من التجارب، تم الوصول إلى الحل وهو «تأهيل وتمكين الشباب».

تأهيل وتمكين الشباب الحل

وأضاف «هاني»، في ندوة نظمتها الأكاديمية، أنه في عام 2015 بدأت فكرة الأكاديمية الوطنية للتدريب، وقرر أن يتقدم بأوراقه للانضمام إليها وحضور التدريبات التأهيلية للشباب، موضحًا أنه بعد أول عمل له كنائب محافظ بورسعيد، التي يطبق بها التأمين الصحي الشامل والتحول الرقمي ويكون مسئول عن ذلك، طبق كل الذي تعمله في السنوات التي سبقت تكليفه للعمل.

وأوضح أن مسؤولية عمله كمحافظ بني سويف في سن 33 عاما، اختلفت عن عمله كنائب محافظ بورسعيد، مؤكدًا أن المشهد الرابع في علاقته مع الأكاديمية الوطنية للتدريب، كان الأسبوع الماضي، بمشاركته في لجنة اختبار الشباب الذي تقدموا للدفعة الخامسة من البرنامج الرئاسي.

 

وأشار محافظ بني سويف، إلى أن الدولة الجديدة آمنت بشبابها، وتريد التحرك للأمام، وأن البرنامج الرئاسي أصبح مشروعا قوميا لتمكين الشباب في مصر، ويسير بمنتهى القوة والنجاح.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي
  • أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي القرية العليا الرياضي
  • محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تعلن انطلاق موسم النحَّالين داخل نطاقها
  • وزير الداخلية يثمّن جهود سفير إثيوبيا في توثيق وتعزيز العلاقات
  • شاهد | بـ 17 ألف خلية.. انطلاق موسم النحالين في محمية الإمام تركي
  • محمية الإمام تركي بن عبدالله تعلن انطلاق موسم النحالين
  • محافظ بني سويف: «البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة» مشروع قومي يسير بقوة
  • عبدالله بن زايد مهنئاً الطلبة المتفوقين: بكم سيصل التعليم في الإمارات إلى أعلى المستويات
  • د.حماد عبدالله يكتب: "الفاقد " فى مصر كبير !!!
  • في استجابة سريعة.. محافظ قنا يرفع كثافة فصول رياض الأطفال