يدرس البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم إعادة طارق حامد لصفوف الفراعنة، رغم اعتزاله دوليا خلال الفترة المقبلة نظرًا للحاجة إلى خدماته.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "هناك امكانية لضم طارق حامد لصفوف منتخب مصر خلال الفترة المقبلة بعد اصابة النني وامكانية غيابه عن امم افريقيا".

3 لاعبين على طاولة فيتوريا حال غياب النني عن منتخب مصر منتخب مصر لجمباز الأيروبيك يحصد 4 ميداليات ببطولة البحر المتوسط للناشئين

وأضاف: "هناك حالة (جفاء وخصام) بين شيكابالا وأحمد فتوح في الزمالك منذ واقعة مغادرة الأخير لمعسكر لقاء الزمالك ضد زد، والخصام ليس له معنى بين اللاعبين الكبار والعلاقات الانسانية تختلف عن الملعب تماما".

وأكمل: "سعيد بمفاجأة ضم محمود الونش لقائمة الزمالك ضد المصري في لقاء الفريقين اليوم الخميس، وهو من اللاعبين المميزين، ونتمنى ظهوره بمستوى طيب مع الزمالك بشرط عدم الاستعجال في الدفع به".

وأشار إلى أن عبدالله جمعة لم يصبح لديه أي حجة لتقديم مستوى جيد مع الزمالك، كما أنه يجب حسم ملف تجديد عقد يوسف أوباما والإسراع في حسم الملف بدلا من الانتظار حتى قرب نهاية العقد ومن ثم تلقيه عروضا آخرى قد تجعله يرحل عن النادي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيتوريا منتخب مصر طارق حامد روى فيتوريا الفراعنة

إقرأ أيضاً:

لقطات من التدريب الأخير لمنتخب مصر في القاهرة قبل السفر إلى بتسوانا.. صور

يلعب منتخب مصر الأول لكرة القدم مباراة صعبة خارج الديار أمام بتسوانا في ثاني جولات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الأفريقية 2025.

ويقع الفراعنة ضمن مجموعة تضم كلا من بتسوانا وكاب فيردي والمنتخب الموريتاني.

وكان المنتخب قد تلقى ضربة قوية بعد تأكد غياب الثائي مصطفى محمد وعمر مرموش عن المباراة المرتقبة بعد الإصابة التي لحقت بهم خلال مشاركتهما في لقاء كاب فيردي.
 

وتنطلق مباراة منتخب مصر أمام بتسوانا في الجولة الثانية بالتصفيات في تمام الساعة الرابعة عصر الثلاثاء المقبل بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في الخامسة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

 

صور.. لقطات من التدريب الأخير لمنتخب مصر في القاهرة قبل السفر إلى بتسوانا

 

 

 

 

 

 

وتغادر صباح اليوم بعثة المنتخب الوطني إلى بتسوانا على متن طائرة خاصة، ومن المقرر أن يبدأ المنتخب تدريباته في اليوم ذاته مساء ، في إطار الاستعداد لمواجهة المنتخب البتسواني يوم الثلاثاء القادم في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

ونجح منتخب مصر في الفوز على كاب فيردي، بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الأولى والتي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضية عن طريق رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل في الدقائق 23، و45+1، و70 على الترتيب.

مقالات مشابهة

  • زاهي حواس يوجه رسالة لحسام حسن ولاعبي منتخب مصر قبل مباراة بتسوانا
  • دي لا فونتي : نجم اسبانيا احد افضل نجوم العالم
  • روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب مواليد 2005
  • هل يعتزل حجازي دوليا بعد أزمته الأخيرة مع حسام حسن؟
  • حسام حسن يقود التدريب الصباحي لمنتخب مصر باستاد القاهرة الدولي
  • لقطات من التدريب الأخير لمنتخب مصر في القاهرة قبل السفر إلى بتسوانا.. صور
  • خالد جاسم يتحدث عن تغيير ديكور برنامج المجلس وموعد اعتزاله .. فيديو
  • رسالة ميسي المؤثرة لسواريز بعد اعتزاله الدولي
  • طاقم حكام زامبى لذهاب الزمالك والشرطه الكيني
  • صافرة زامبية تدير افتتاحية الزمالك في الكونفيدرالية