هنأ الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية، سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المعظم رئيس المجلس الأعلى للبيئة، وسمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة مالك فريق فريق «توسيز موتورسبورت»، بمناسبة فوزه في بطولتي السائقين والمصنعين لتحدي إنتركونتيننتال جي تي، والسباق النهائي لتحدي إنتركونتيننتال جي تي 2023 الذي أقيم على حلبة مرسى ياس في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.


وأكد الشيخ سلمان بن عيسى على الدعم لا المحدود الذي يوليه جلالة الملك وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء للرياضة البحرينية، والذي كان القوة الدافعة نحو تحقيق مزيد من الإنجازات ورفع علم مملكة البحرين في مختلف محافل الألعاب الرياضية الإقليمية والدولية، بما في ذلك سباقات السيارات، مشيرًا إلى أن النجاحات الكبيرة التي حققها فريق «توسيز موتورسبورت» تضاف إلى سجل المملكة الحافل بالإنجازات الرياضية. وقال الشيخ سلمان بن عيسى: «تهانينا لسمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة وفريق توسيز موتورسبورت، على فوزهم الباهر في مثل هذا الحدث العالمي والبطولة شديدة التنافس، ونتمنى لهم المزيد من الانتصارات التي تفخر بها مملكة البحرين». وأضاف الشيخ سلمان بن عيسى: «أنا واثق من أن فريق توسيز موتورسبورت سيواصل النجاحات موسمًا بعد موسم ويحقق المراكز الأولية ورفع علم المملكة عاليًا على الساحة الدولية لرياضة السيارات». حصل سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، وإيان لوجي، والفيصل الزبير، الذين يتنافسون في سيارة توسيز رقم 3، على المركز الثاني في فئة Am بعد حصولهم على التصنيف التاسع في الترتيب العام، فيما قاد الثلاثي جول جونون وماكسيميلان جوتز وفابيان شيلر سيارتهم رقم 14 مرسيدس AMG-GT3 إلى المركز الثالث بشكل عام، وكذلك المركز الثالث على منصة التتويج في فئة المحترفين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الشیخ سلمان بن عیسى بن حمد آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر

هنأ اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، خلال كلمته في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة المصرية، بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر المجيدة.

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوائل كلية الشرطة دفعة 2024، بحفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكلية، حيث قلدهم الرئيس عبد الفتاح السيسى أنواط الامتياز من الطبقة الثانية، كما شارك الرئيس فى تكريم أوائل الطلاب الوافدين فى أكاديمية الشرطة.

حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ نيجيريا وبوتسوانا بذكرى عيد الاستقلال ويوم بوتسوانا
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري
  • رئيس الكونغو يهنئ الرئيس تبون 
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية الصين بالعيد الوطني
  • جلالة السلطان يهنئ الرئيس الصيني
  • الأول من الإمارات.. فريق من جامعة خليفة يطور أجهزة ضمن دراسة في القطب الجنوبي
  • فريق من جامعة خليفة يصبح الأول من دولة الإمارات في تطوير أجهزة تشغيلية ضمن دراسة علمية في القارة القطبية الجنوبية
  • مركز الملك سلمان يعزز شراكته مع البرنامج الإنمائي.. تقدير أممي للجهود الإغاثية والإنسانية السعودية
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر