حرص والد لاعب منتخبنا الوطني حسين عقيل جهرمي على الوقوف خلف ابنه في مشاركته بالبطولة العربية للبليارد والسنوكر المقامة حاليًا بالأردن، إذ رافق عقيل وفد المملكة منذ مغادرته مطار البحرين الدولي وصولاً إلى العاصمة الأردنية عمّان؛ وذلك بهدف مساندة ابنه والوقوف خلفه وتشجيعهم في مشاركته بهذه البطولة. ويحضر عقيل جهرمي بصورة مستمرة مع ابنه في مختلف مشاركاته المحلية والخارجية، إذ يُعد الداعم الأول لابنه في هذه الرياضة، وهو ما ينذر بمستقبل مشرق لهذه الموهبة الشابة في تحقيق العديد من النجاحات في المستقبل بفضل هذا الاهتمام والرعاية التي يحظى بها من أسرته بصورة عامة، ومن الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر بصورة خاصة.

تُعد البطولة العربية للبليارد والسنوكر من أهم البطولات في المنطقة، إذ يتنافس فيها أفضل اللاعبين العرب الصاعدين على مستوى الناشئين، ويُعد الابن حسين جهرمي أحد المواهب الشابة الواعدة في هذه الرياضة، بفضل ما يتمتع به من رغبة وإمكانات تؤهله للتطور والبروز بصورة أكبر في رياضة السنوكر. من جانبه، أكد عقيل جهرمي أنه فخور جدًا بابنه حسين وبتمثيله للمملكة في هذه البطولة المهمة، وأضاف قائلاً: «أرى في حسين الشغف والاجتهاد، وأعتقد أن لديه الموهبة الكبيرة لتحقيق نجاحات كبيرة في هذه الرياضة. سأكون إلى جانبه في البطولة، وسأقدم له كل الدعم والمشورة التي يحتاجها». وأشار إلى أنه سيكون الشخص الأكثر فخرًا بما يحققه ابنه في هذه البطولة، بغضّ النظر عن النتائج النهائية، إذ يتطلع إلى الاستفادة من هذه المشاركة للاحتكاك بأفضل اللاعبين والاستمتاع لتطوير مستواه.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا ابنه فی فی هذه

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يهدد إيران بصورة "إف 35" : "سيكون هذا عام النصر الكامل"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو رسالة واضحة إلى إيران، مؤكدا أن "هذا العام سيكون عام النصر الكامل" وذلك بعد الهجوم الصاروخي الإيراني على الأراضي الإسرائيلية أمس الثلاثاء.

نشر نتنياهو تغريدة عبر منصة "إكس" موجهة للشعب الإسرائيلي، كتب فيها: "سيكون هذا العام عام النصر الكامل، عام جديد سعيد لشعب إسرائيل".

أرفق نتنياهو تغريدته بصورة له وهو يقف أمام طائرة من طراز "إف-35" مقاتلة، ما اعتبره مراقبون إشارة واضحة إلى طبيعة الرد الإسرائيلي المحتملة، والتي قد تشمل استخدام هذا النوع من الطائرات المتطورة.

كان الهجوم الإيراني، الذي وصفه التلفزيون الإيراني بأنه شمل 200 صاروخ، قد أثار ردًّا عنيفًا من إسرائيل، حيث هددت تل أبيب بتنفيذ "رد مؤلم".

وأعلن الجيش الإسرائيلي عن قدرته على "منع العدو من تحقيق أي شيء"، وذلك بعد أن أعلن عن اختيار وقت مناسب لـ "إثبات قدراتنا الهجومية الدقيقة والمباغتة" بعد الهجوم الإيراني.

وتثير الرسائل التي أطلقها نتنياهو مخاوف من تصاعد العدوان بين إسرائيل وإيران، مع تزايد الخطر من اندلاع صراع واسع النطاق في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الجمعة 4- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • بايدن داعم “حذر” لخطط اسرائيل في مهاجمة منشأت النفط إيرانية
  • بصورة على العشاء.. بدء تصوير "موضوع عائلي 3"
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • عقيل: واشنطن تهدد الأرصدة الليبية في الخارج بموجة ثانية من العبث والمصادرة
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • جيسوس لمشجع: سنحقق جميع البطولات.. فيديو
  • نتنياهو يهدد إيران بصورة "إف 35" : "سيكون هذا عام النصر الكامل"
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة