بوابة الوفد:
2024-07-07@01:37:58 GMT

الزمالك يستبعد ضم رمضان صبحي في الشتوية

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

استبعد نادي الزمالك فكرة التعاقد مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في حال رفع الإيقاف عن القيد في يناير.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"  رمضان صبحي خارج حسابات نادي الزمالك في الفترة المقبلة ومعتمد جمال المدير الفني للفريق لم يطلب التعاقد معه في الفترة المقبلة".

بالصور.. نجوم الزمالك في زيارة لمستشفى الناس وإشادة بدور مؤسسة الجود لإطلاق مساعدات إنسانية لغزة معتمد جمال يُعلن قائمة الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي

وأضاف:"من الصعب انتقال رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز في الفترة المقبلة بسبب رفض إدارة نادي الزمالك التعاقد معه ".

حسين لبيب يرفض العفو عن أحمد فتوح

أكد صادق أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك يرفض محاولات العفو عن أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض في الفترة المقبلة بعد عودة اللاعب للتدريبات الجماعية مرة أخرى.

وقال صادق أن هناك جلسة ودية لرئيس نادي الزمالك بحضور أحمد سليمان وهاني شكري وبعض أعضاء مجلس الإدارة للحديث عن حل أزمة فتوح وعودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية ".

وأضاف: "طلب هاني شكري وأحمد سليمان من رئيس نادي الزمالك العفو عن أحمد فتوح بعد التزامه في الفترة الأخيرة ولكنه رفض وتمسك ببيع اللاعب ورحب بانتقاله إلى أي نادي سواء كان الأهلي أو بيراميدز في الفترة المقبلة في حال وجود عرض رسمي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رمضان صبحى الزمالك نادى الزمالك بيراميدز الانتقالات الشتوية فی الفترة المقبلة نادی الزمالک رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك على نجاح مجلس إدارة القلعة البيضاء في حل أزمة المغربي خالد بوطيب، بعد التواصل مع اللاعب الساعات الماضية.

وقال أحمد سالم خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»:« بعد مفاوضات شاقة ومجهودات مضنية وفي وقت قياسي، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب ينجح في إتمام الاتفاق مع اللاعب خالد بوطيب و في انتظار استلام الرخصة الخاصة بالاشتراك في المسابقات الافريقية من الكاف اليوم»

أحمد سالم

يذكر أن نادي الزمالك قد تم إيقاف قيده الفترة الماضية بعد قضية المستحقات المتأخرة للمغربي خالد بوطيب لاعب نادي الزمالك السابق.

مقالات مشابهة

  • خيري رمضان يكشف مفاجأة عن سبب وفاة أحمد رفعت
  • رسمياً.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم
  • الزمالك ينعى وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • الزمالك ينعي اللاعب أحمد رفعت
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • موعد مباراة بيراميدز المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • بيراميدز يكشف.. هل رمضان صبحي مظلوم في قضية المنشطات؟