شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن العالم علمين الجيل الذهبي للكرة المصرية يعود للعزف مجددا، 01 36 م الخميس 13 يوليو 2023 شعار مهرجان العلمين الجديدة،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «العالم علمين».. الجيل الذهب ي للكرة المصرية يعود للعزف مجددا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«العالم علمين».. الجيل الذهبي للكرة المصرية يعود...

01:36 م | الخميس 13 يوليو 2023

شعار مهرجان العلمين الجديدة

رغم مرور أكثر من 10 سنوات، لم تنسَ جماهير الساحرة المستديرة، «الجيل الذهبي» لكرة القدم المصرية، الذي صال وجال في أدغال أفريقيا، ليقضي على الأخضر واليابس، وينصب نفسه ملكاً على عرش القارة السمراء، ويكتب كل لاعب اسمه بأحرف من ذهب في التاريخ تحت قيادة القائد التاريخي حسن شحاتة.

العلمين الجديدة تعيد الجيل الذهبي للكرة المصرية للملاعب

3 نسخ متتالية من أمم أفريقيا، منذ 2006 وحتى 2010، حققها أبرز أجيال الكرة المصرية، الذى كانت تهتز المدرجات باسمه، بعدما حقق إنجازات غير مسبوقة، جعلت لاعبيه نجوم الصف الأول على مستوى أفريقيا حتى بعد اعتزالهم.

ويبدو أن هذا الجيل سيعود مجدداً إلى الملاعب، ولكن هذه المرة في تحدٍّ من نوع خاص بين لاعبيه، حيث يجتمع النجوم ليخوضوا المباريات ضد بعضهم في منافسة ترفيهية من نوع خاص، على شرف المهرجان الأبرز في مصر والشرق الأوسط، وهو مهرجان العلمين الجديدة.

نجوم الكرة المشاركين بمهرجان العلمين الجديدة

ويأتي أبرز نجوم كرة القدم المصرية المشاركين في مهرجان العالم العلمين الجديدة، والذي يستمر طوال فترة الصيف وتحديداً حتى يوم 26 أغسطس، هم: «عصام الحضري - حسام غالي - محمد فضل - سيد معوض - أحمد حسن - حازم إمام - محمد شوقي - محمد زيدان - خالد بيبو - شريف عبدالفضيل - محمد ناجي جدو».

ومن المقرر أن تقام فعاليات كرة القدم الشاطئية يومي الجمعة والسبت المقبلين، في حدث استثنائي تشهده مدينة العلمين الجديدة، في مهرجان غير مسبوق، يضم العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية.

ولم يجتمع هذا الجيل في فعالية رسمية تحت رعاية الدولة منذ اعتزال كرة القدم، ليتمكن مهرجان العلمين الجديدة 2023، من إعادة الجيل الذهبي إلى الملاعب، ليعيد إلى الأذهان الحقبة الذهبية للفراعنة، في حدث استثنائى حرص خلاله نجوم الساحرة المستديرة على الوجود والمشاركة في أول نسخ المهرجان العالمي بمدينة العلمين الجديدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهرجان العلمین الجدیدة العالم علمین

إقرأ أيضاً:

عمر خيرت يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين الجديدة

متابعة بتجــرد: يستقبل نورث سكوير مول في مدينة العلمين الجديدة، مساء يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس، حفلا كبيرا يحييه الموسيقار عمر خيرت.

يأتي الحفل ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخة صيف 2024، ويقدم خلاله عمر باقة من أشهر أعماله الموسيقية، التي يتفاعل معها الجمهور.

ويضم جدول فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، عددا من الحفلات الكبيرة التي يشارك في إحيائها، كبار نجوم الغناء في العالم العربي، بينهم: “الكينج” محمد منير، “القيصر” كاظم الساهر، المطرب تامر حسني.

جدير بالذكر أن مهرجان العلمين الجديدة تُقام فعالياته في الفترة من 11 يوليو حتى 30 أغسطس، وشهد نورث سكوير في العلمين يوم الاثنين الموافق 1 يوليو مؤتمر صحفي بحضور المسؤولين في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعدد من رعاة المهرجان، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام.

وأعلن القائمون على المهرجان عن تخصيص 60% من أرباح الدورة الجديدة لصالح أهلنا في فلسطين.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عمر خيرت يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين الجديدة
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية
  • العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»
  • روان مسعد تكتب: في الصيف.. حقا العالم علمين
  • محمد منير يعود لحفلات الصيف مع جمهور مهرجان العلمين.. الموعد والمكان
  • الإعلان في اجتماع الرباط حول استعدادات المونديال عن اعتماد المغرب لشبكة الجيل الخامس
  • 22 أغسطس.. بداية عرض مسرحية "السندباد" ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • مي سليم: تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين إلى فلسطين «مبادرة إنسانية»
  • مهرجان العلمين يبهر الجميع.. وخبير سياحي: «طفرة كبيرة لمصر»