قال النائب أحمد فوزي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الانتخابات الرئاسية 2024 كانت رسالة للداخل والخارج، بالتفاف الشعب المصري بأكمله خلف دولته ومؤسساته، كما أظهرت الوعي الكبير لدى جموع الشعب المصري.

وأضاف «فوزي» في مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا الوكيل ببرنامج «مساء dmc» عبر قناة «dmc»، أن غرفة عمليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين سطرت ملحمة على مدار 4 أشهر منذ أغسطس الماضي، لافتا إلى تدريب التنسيقية لـ 20 ألف متطوع، بشكل مميز لأكثر من 30 ساعة.

جهود حثيثة وراء المشهد البديع لانتخابات الرئاسة 

وتابع عضو مجلس الشيوخ، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنه جرى تزويد التنسيقية بغرفة للرصد والمتابعة الإلكترونية، مشيرا إلى أن المشهد الأخير للانتخابات الرئاسية، ورائه غرف عمليات واصلت الليل بالنهار وبذلت الكثير من الجهد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران

إقرأ أيضاً:

رسالة دعم من الاتحاد الأوروبي للاقتصاد المصري.. صوت الشعب يشيد بمؤتمر الاستثمار

كتب- نشأت علي:

قالت المهندسة مروة حسين بوريص، الأمين العام لحزب صوت الشعب، إن مؤتمر الاستثمار المصري- الأوروبي، يعد منصة رئيسية للتعريف بالفرص الهائلة التي تمتلكها مصر لجذب الاستثمارات الأجنبية، وتعزيز التعاون الاقتصادي مع الكيانات والشركات الكبرى في دول الاتحاد الأوروبي.

وأضافت مروة بوريص، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري- الأوروبي، تضمنت عددًا من الرسائل المهمة؛ في مقدمتها أن المؤتمر يمثل رسالة ثقة ودعم من الاتحاد الأوروبي للاقتصاد المصري، والإجراءات الاقتصادية التي تم تنفيذها على مدار السنوات العشر الماضية، وقدرة مصر على تجاوز التحديات الاقتصادية، والمضي قدمًا نحو تنفيذ التنمية الشاملة والمستدامة.

وأوضحت الأمين العام لحزب صوت الشعب أن مصر تمتلك العديد من المقومات لجذب الاستثمارات، بما يتيح للدول والكيانات والشركات الاقتصادية الكبرى، فرصة الاطلاع على الإمكانات الاستثمارية، في قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والصناعات التحويلية والطاقة المتجددة، والأمن الغذائي، وتعزيز التكنولوجيا والابتكار، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، كما يسهم المؤتمر أيضًا في الترويج للمناطق الجاذبة للاستثمار؛ مثل المنطقة الصناعية لقناة السويس، التي تتضمن فرصًا استثمارية هائلة تتنافس عليها الدول والكيانات الكبرى.

وأشارت مروة بوريص إلى أن دول الاتحاد الأوروبي لديها اهتمام كبير بملف الطاقة المتجددة والهيدروجين الأخضر، في ظل أزمات الطاقة العالمية؛ حيث تمتلك مصر النصيب الأكبر من الطاقة المتجددة التي تجعلها بلدًا جاذبًا للاستثمار في هذا المجال، وتبذل جهودًا حثيثة لتكون جسرًا ومركزًا إقليميًّا لنقل وتداول الطاقة بين الشرق والغرب.

وتابعت الأمين العام لحزب صوت الشعب بأن الدولة تحرص على تمكين القطاع الخاص، من خلال التطبيق الجاد والفعال لوثيقة سياسة ملكية الدولة، والتخارج من المشروعات الكبرى، بما يتيح زيادة القدرة التنافسية للاقتصاد المصري.

وأكدت الأمين العام لحزب صوت الشعب أن مصر أثبتت أنها شريك يعتمد عليه للاتحاد الأوروبي، لما لها من دور مهم في تحقيق الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، فضلًا عن السيطرة على الهجرة غير الشرعية عبر البحر المتوسط، وبالتالي فإن هذا المؤتمر يعكس قوة ومتانة العلاقات بين الجانبين في ظل التحديات العالمية التي لها انعكاسات خطيرة على الاقتصاديات الوطنية؛ في مقدمتها الحرب الروسية- الأوكرانية، والعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، وأزمة الملاحة في البحر الأحمر.

مقالات مشابهة

  • رئيس لجنة الصناعة بـ«الشيوخ»: 30 يونيو ثورة شعب ضد قوى التطرف والتخلف استجاب لها قائد عظيم لتحقيق طموحات الشعب
  • محاكاة مجلس الشيوخ: ثورة 30 يونيو بداية ميلاد الجمهورية الجديد
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا
  • رسالة دعم من الاتحاد الأوروبي للاقتصاد المصري.. صوت الشعب يشيد بمؤتمر الاستثمار
  • «صوت الشعب»: مؤتمر الاستثمار رسالة دعم من الاتحاد الأوروبي للاقتصاد المصري
  • منها دمج وزارتي الكهرباء والبترول.. تنسيقية شباب الأحزاب تقدم 18 مقترحا لحل أزمة الكهرباء
  • عاجل - المناظرة الرئاسية.. بايدن يوجه رسالة لـ الأمريكيين بشأن الضرائب حال فوزه في الانتخابات
  • عاجل - ترامب يوجه رسالة مهمة بشأن الانتخابات خلال المناظرة الرئاسية
  • تنسيقية شباب الأحزاب تصدر ورقة تعريفية حول مبادرتها لترشيد استهلاك الكهرباء
  • دفاع النواب: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري وشجاعة السيسي