خسر فريق برشلونة أمام رويال أنتويرب البلجيكي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بوسويل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل برشلونة أمام رويال أنتويرب.. ليفاندوفسكي في الهجوم تشافي يعلن قائمة برشلونة لمباراة أنتويرب بدوري أبطال أوروبا بدأ برشلونة المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: بينا.

الدفاع: هيكتور فورت، كوندي، أندرياس كريستينسن، بالدي.

الوسط: روبيرتو، روميو، فيرمين لوبيز.

الهجوم: فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال.

افتتح الفريق البلجيكي التسجيل مبكرًا بهدف في الدقيقة 2 من الشوط الأول عن طريق اللاعب آرثر فيرميرين، ثم تمكن برشلونة من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 35 عن طريق اللاعب فيران توريس.

وفي الشوط الثاني تمكن فريق رويال أنتويرب من تسجيل الهدفين الثاني والثالث بينما سجل برشلونة هدفًا إضافيها لينتهي اللقاء بنتيجة 3-2 لصالح الفريق لبلجيكي.

يذكر أن مباراة الذهاب شهدت فوز برشلونة بخمسة أهداف دون مقابل على ملعب "مونتجويك".

فريق برشلونة حسم تأهله رسميًا للدور التالي من دوري الأبطال، حيث يتربع الفريق الكتالوني على صدارة المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة حصدها من 4 انتصارات وتعرض للهزيمة في مباراة وحيدة.

بينما ودع فريق رويال أنتويرب البطولة بفوز معنوي على حساب برشلونة، حيث يقبع في المركز الرابع والأخير بالمجموعة برصيد 3 نقاط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة رويال انتويرب فريق برشلونة دورى أبطال اوروبا دورى الأبطال رویال أنتویرب

إقرأ أيضاً:

أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام

يحل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، ضيفا على نظيره كامبريدج على ملعب «جون كيرخوف بارك» بالجولة الرابعة لبطولة «كأس تشاثام»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

فوز أوكلاند منافس الأهلي المحتمل على هاميلتون

ويدخل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، منافس الأهلي المصري، المحتمل في بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي ستقام نهاية العام الجاري، مباراة كامبريدج، بالفوز على نظيره هاميلتون واندررز، بهدفين مقابل هدف في لفاء جمع بين الفريقين على ملعب «كيويتيا ستريت».

وفي المقابل، حجز كامبريدج، بطاقة التأهل للمرحلة الرباعة من بطولة «كأس تشاثام»، بالفوز على نظيره باي أولمبيك، بنتيجة في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «أولمبيك بارك».

وبناء على قرعة بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي اعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، سيلتقي النادي الأهلي المصري، بطل دوري أبطال إفريقيا، أوالعين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، والفائز من المواجهة سيلتقي في قبل نهائي البطولة، الفائز من لقاء باتشوكا المكسيكي بطل كأس الكونكاكاف، مع بطل كوبا ليبرتادوريس، الذي لم يُحسم بعد.

 

مقالات مشابهة

  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • أحمد رفعت.. رحلة قصيرة لن تنسى مع 6 أندية توجها بـ3 ألقاب
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • دوري نجوم العراق.. 5 مواجهات في ختام الجولة الـ37
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • رومانيا تشكر ألمانيا على «السحر»!