حقق فريق أي سي ميلان الإيطالي فوزًا مثيرًا على نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بهدفين مقابل هدف في المواجهة الصعبة التي جمعت بينهما على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تشكيل نيوكاسل الرسمي لمواجهة ميلان بدوري أبطال أوروبا تشكيل ميلان الرسمي لمواجهة نيوكاسل بدوري أبطال أوروبا

سجل جولينتون هدف التقدم لفريق نيوكاسل في الدقيقة 33 من الشوط الأول، ثم أدرك اللاعب كريستيان بوليسيتش هدف التعادل لفريق ميلان في الدقيقة 56.

وفي الدقيقة 84 من عمر المباراة تمكن اللاعب سامويل شوكويزي من اقتناص هدف الفوز لفريق ميلان لينتهي اللقاء بهدفين لهدف لصالح الفريق الإيطالي.

بهذه النتيجة يتأهل فريق ميلان للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" بينما يودع فريق نيوكاسل دوري الأبطال ويفقد فرصة المشاركة في الدوري الأوروبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيوكاسل نيوكاسل يونايتد ميلان دورى أبطال اوروبا دورى الأبطال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والبلوجرانا عن موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم 2024-2025.

برشلونة

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الكرة الأوروبية والبلوجرانا.

برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية صوب أرضية ملعب «لويس كومبانيس الأولمبي» والذي يحتضن مباراة برشلونة ضد يونج بويز، وذلك لحساب الجولة الثانية من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2024-2025.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا على يد مضيفه موناكو الفرنسي بثلاثية مقابل هدف.

لامين يامال نجم برشلونة

على الجاب الآخر، سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي يونج بويز السويسري، في الجولة الأولى بـ دوري أبطال أوروبا، سقوطًا مدويًا على ملعبه ووسط جماهيره أمام أستون فيلا الإنجليزي بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الثلاثاء، الموافق 1 من شهر أكتوبر، ليكون هو موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم 2024-2025.

برشلونة وبلد الوليد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «لويس كومبانيس الأولمبي» معقل البلوجرانا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد يونج بويز، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 بتعليق أحمد البلوشي.

مقالات مشابهة

  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
  • لأسباب تأديبية.. إنريكي يستبعد ديمبلي من مباراة باريس وآرسنال بدوري الأبطال
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • لتعويض الهزيمة.. موعد مباراة برشلونة ويونج بويز والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • فضي نفسك.. موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا