كشف المتحدث باسم الكرملين الروسي دميتري بيسكوف، أن الرئيس فلاديمير بوتين يضحي في أغلب الأحيان بنومه من أجل برنامج عمله، بما في ذلك في رحلاته الدولية والداخلية في أرجاء البلاد.

وحسب “روسيا اليوم”، قال بيسكوف في تعليق لقناة "إزفستيا" التلفزيونية: "الرئيس ينام وقتا قليلا سواء في أثناء الرحلات الدولية أو الرحلات الداخلية في جميع أنحاء البلاد.

إنه كثيرا ما يستغني عن النوم من أجل برنامج عمله".

وفي إشارة إلى تحضيرات بوتين للقاء السنوي الخاص "الخط المباشر مع فلاديمير بوتين" والمؤتمر الصحفي لنتائج العام، قال بيسكوف: "عندما يستعد لمثل هذه الأحداث الكبرى، عليه بالطبع أن يضحي بوقت النوم. فهو يعمل على طلبات المواطنين، وهو متنبه للغاية لموضوع التحضيرات".

وأشار إلى أنه منذ عدة أيام، أمضى الرئيس الروسي ما بين 10 إلى 12 ساعة في فرز مجموعات من الموضوعات التي تشكل أهم العناوين لدى الروس.

وأضاف بيسكوف: "لقد عملت مع الوزراء، ومع نواب رؤساء الوزراء، ومع مساعدي. واستعددت لما سيحدث غدا"، لافتًا إلى أن بوتين عقد “اجتماعا تفصيليا” مع الإدارة عشية اللقاء السنوي الخاص "الخط المباشر مع فلاديمير بوتين" ومؤتمرا صحفيا كبيرا.

وتابع قوله: "في الواقع، عقد الرئيس اجتماعا مفصلا إلى حد ما مع الإدارة الروسية في وقت متأخر من أمس واليوم في ما يتعلق بالتحضير للمؤتمر الصحفي والخط المباشر”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المتحدث باسم الكرملين الروسي بيسكوف بوتين الرحلات الدولية الرئيس فلاديمير بوتين

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار اكتوبر

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة" بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر المجيد.

جاء بها:- يسعدني وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بانتصار أكتوبر المجيد أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق.

 

موقف لا ينسى لوردة الجزائرية في حرب أكتوبر (تفاصيل) بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل


لقد استقر تاريخ السادس من أكتوبر في ضمير الأمة ووجدانها، وصار رمزاً متجدداً لبطولات قواتنا المسلحة الباسلة التي خاضت ومازالت أشرس المعارك لتحرير الوطن ودفع مسيرته نحو التقدم والنماء، وسيظل هذا العبور العظيم مبعثاً للفخر والاعتزاز، ببطولات رجال أعلوا قيم التضحية والعطاء، فكل عام ومصر كنانة الله في أرضه بخير ونماء، وتتجدد مع كل ذكريات أيام المجد الخالدات طاقات العمل والفداء، لتجتاز مصر بقيادتكم الحكيمة كل التحديات والصعوبات وتنطلق للمزيد من التنمية والازدهار.

مقالات مشابهة

  • بوتين يبحث في مجلس الأمن الروسي إطلاق نظام للمدفوعات الدولية
  • التشريح يكشف سبب موت “الحوت الجاسوس الروسي”
  • الرئيس الروسي بوتين يلتقي بقادة رابطة الدول المستقلة في عيد ميلاده
  • الكرملين: بوتين منفتح على الحوار مع بايدن لكن لا خطط لعقد محادثات بينهما
  • الكرملين: بوتين منفتح على الحوار مع بايدن.. لكن لا خطط لعقد محادثات بينهما
  • الكرملين: بوتين لا يعتزم إجراء أية محادثات مع رئيس وكالة الطاقة الذرية
  • سيف بن زايد يلتقي نائب وزير الداخلية الروسي
  • سيف بن زايد يبحث مع نائب وزير الداخلية الروسي الأوضاع الإقليمية الراهنة
  • بتوجيه من الرئيس بوتين.. وصول طائرة مساعدات روسية إلى لبنان
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار اكتوبر