يظهر النائب حسن بيتماز 53 عاما وهو يسقط أرضا بعد خطاب ناري دام 22 دقيقة انتقد فيه حزب العدالة والتنمية الحاكم على علاقته مع إسرائيل رغم الحرب التي تشنها على غزة. وقد حرص النائب على وضع لافتة أمامه كتبت عليه عبارة إسرائيل قاتلة وحزب التنمية والعدالة شريكها في الجريمة.

اعلان

يبدو أن قلب أحد النواب الأتراك لم يتحمل مشاهد الأطفال الذين تحولوا إلى أشلاء ولا دموع الأمهات الثكالى فأصيب بذبحة وهو يلقي خطابا في البرلمان تناول فيه القصف العنيف الذي تشنه إسرائيل على القطاع المحاصر منذ قرابة سبعين يوما.

وقد أظهرت صور التقطت من داخل البرلمان التركي النائب حسن بيتماز 53 عاما وهو يسقط أرضا بعد خطاب ناري دام 22 دقيقة انتقد فيه حزب العدالة والتنمية الحاكم على علاقته مع إسرائيل رغم الحرب التي تشنها على غزة. وقد حرص النائب على وضع لافتة أمامه كتبت عليه عبارة إسرائيل قاتلة وحزب التنمية والعدالة شريكها في الجريمة.

ويمر النائب في حالة حرجة بحسب وكالة الأناضول.

فيديو: إردوغان يتهم إسرائيل بتنفيذ "مذبحة" في قطاع غزةفي ظل حرب غزة: تركيا تحتفل بمئوية تأسيس الجمهورية وإردوغان يقول "إسرائيل مجرمة حرب"رغم المصالح الاقتصادية.. هل تلقى حرب غزة بظلالها على زيارة إردوغان لألمانيا؟

وينتمي حسن بيتماز إلى حزب السعادة أو الرفاه الإسلامي التوجه. وتحت أثر الذبحة الصدرية سقط مغشيا عليه قبل أن يرتطم رأسه بالأرض بحسب وكالة الأناضول.

اما وزير الصحة التركي فخر الدين كوجا، فقال إن النائب بيتماز في حالة جد حرجة ويوجد في قسم العناية المركزة وقد وضع تحت أجهزة تحويل مسار مجرى الدم لمساعدة الرئتين والقلب على أداء وظائفهما بحسب الأناضول التي نقلت تصريحات الوزير.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: بكاء فتيات في غزة بعد أن التهمت نيران القصف الإسرائيلي جسد والدهن وزارة الصحة في قطاع غزة تعلن نفاد لقاحات الاطفال وتحذر من كارثة شاهد: جنود إسرائيليون يخربون البيوت والمتاجر وينشدون أغانٍ عنصرية ضد الفلسطينيين في غزة تركيا إسرائيل غزة حركة حماس فلسطين اعلانالاكثر قراءة شاهد: احتجاج داخل مبنى مجلس الشيوخ الأمريكي للمطالبة بوقف إطلاق النار في غزة تغطية مستمرة| إسرائيل تواصل قصفها العنيف على غزة والأمم المتحدة تتبنى قرارا بوقف إطلاق نار إنساني أفغانستان تخسر لقب أكبر منتج للأفيون.. فمن تربع على عرش الإنتاج؟ فيديو: الأردن يريد حماية أشجار الزيتون من الاندثار ومحاولات لإدراجها على قائمة اليونيسكو مقتل 23 شخصاً في تفجير انتحاري استهدف قاعدة عسكرية في باكستان اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب في يومها الـ68: نتنياهو يتعهد بمواصلة الحرب حتى "النصر" وهنية يؤكد الحديث عن غزة بلا حماس وهم يعرض الآن Next بعد لائحة غولدا.. هذه قائمة عشرة رؤوس في حماس ترى إسرائيل أنه قد "حان قطافُها" فهل تنجح؟ يعرض الآن Next لماذا تخشى مصر فتح معبر رفح أمام الفلسطينيين؟ يعرض الآن Next ماهي أهم الأسلحة التي زودتها الولايات المتحدة لإسرائيل في حربها على غزة؟ يعرض الآن Next هل ستنتهي الحرب دون إنقاذ الرهائن أو القضاء على حماس؟

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس فلسطين الشرق الأوسط جو بايدن قطاع غزة الحرب في أوكرانيا روسيا أطفال Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس فلسطين الشرق الأوسط My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: تركيا إسرائيل غزة حركة حماس فلسطين غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس فلسطين الشرق الأوسط جو بايدن قطاع غزة الحرب في أوكرانيا روسيا أطفال غزة إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس فلسطين الشرق الأوسط یعرض الآن Next على غزة

إقرأ أيضاً:

في أول تعليق له على خبر استشهاد نجله.. هذا ما قاله نائب الحزب

  علّّق النائب في كتلة "الوفاء للمقاومة" علي عمار، على خبر استشهاد نجله مهدي جرّاء حادثة تفجير أجهزة "البيجر"، اليوم الثلاثاء.   وقال النائب عمار لـ "الجديد": "نقول إنا لله وانا اليه راجعون، لنا يوم مع هذا العدو والايام بيننا وما حصل هو بمثابة عدوان اسرائيلي واضح وسنتعامل معه باللغة التي يفهمها".

مقالات مشابهة

  • ضبط مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي في محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • خبير عسكري: إسرائيل حققت أهدافا تكتيكية لكنها أخفقت في تدمير المقاومة
  • في أول تعليق له على خبر استشهاد نجله.. هذا ما قاله نائب الحزب
  • وسائل الإعلام الألمانية تطالب إسرائيل بالسماح لها بالدخول إلى غزة
  • عاجل. إعلام عبري: جهاز الشاباك أحبط محاولة لحزب الله لاغتيال شخصية أمنية إسرائيلية سابقة بواسطة تفجير عبوة
  • غانتس: نتنياهو يعرض أمن إسرائيل للخطر.. ويحذر من حرب إقليمية
  • السنوار يؤكد جاهزية حماس لـ"معركة استنزاف طويلة" مع إسرائيل في غزة
  • صحف إسرائيلية: تحديات رئيسية تواجه إسرائيل بعد الهجوم الصاروخي الحوثي
  • تركي الفيصل: قطر وتركيا لا تمارسان ضغطا كافيا على حماس (شاهد)
  • تركي الفيصل: قطر وتركيا لا يمارسان ضغطا كافيا على حماس (شاهد)