أعلن بيبان، البرنامج التلفزيوني الواقعي ومنصة الاستثمار الإقليمية، «مجوهرات آسيا» الشريك الحصري للمجوهرات لموسمه الثالث المرتقب الذي سيتم بثه في أوائل يناير 2024. ويتمحور بيبان حول مجموعة من رواد الأعمال الواعدين ممن يقوم بعرض مشاريعه ذات الإمكانات العالية أمام نخبة من المستثمرين الإقليميين للاستثمار مقابل أسهم والفرص الاستراتيجية لتطوير المشاريع، والتي من شأنها أن تسرّع نمو هذه المشاريع للأسواق الإقليمية والعالمية.

خلال مواسمه السابقة، نجح بيبان في تيسير الاستثمار بين القطاعين العام المشترك في المشاريع المحلية والإقليمية، إذ تجاوز إجمالي الاستثمارات 6,260,000 دولار أمريكي جمعتها 30 شركة. وبوصفها الشريك الحصري للمجوهرات، سيتم استعراض الساعات والمجوهرات المميزة من مجوهرات آسيا على حلقات البرنامج، ما يضيف لمسة مميزة لحلقات بيبان. وتعليقًا على الشراكة، قالت فجر الباجة جي، المدير العام لمشاريع الأمل، الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل ومنتجي برنامج بيبان التلفزيوني: «يسعدنا التعاون مع مجوهرات آسيا الشريك الحصري للمجوهرات للموسم الثالث من بيبان، بالأخص لكون الشراكة مع القطاع الخاص هي المفتاح الذي يفتح عالمًا من الحلول المبتكرة. معًا، يمكننا تسريع نمو الشركات الواعدة، ونتطلع إلى أن يستمتع الجميع بمشاهدة الموسم الثالث». من جانبه، صرح سفيان ناصري، الرئيس التنفيذي لشركة مجوهرات آسيا، قائلاً: «تشكّل هذه الشراكة فرصة بارزة لمجموعتنا للمساهمة في دعم رواد الأعمال الشباب المحليين، وهو التزام نعتبره محوريًا للتقدم الاقتصادي وازدهار المستقبل في مجتمعنا. إن تفانينا لبرنامج بيبان جوهري لهذه المبادرة المستمرة لتعزيز المواهب الشابة والابتكار الريادي في البحرين. نؤمن إيمانًا راسخًا أن الأفكار والمشاريع المبتكرة والنامية تعمل كمحفزات للتقدم الاقتصادي، وشراكتنا مع بيبان تُعد بمنزلة دليل على التزامنا الثابت بتحقيق هذا الهدف المشترك». لمزيد من المعلومات حول بيبان، يرجى زيارة hopefund.bh/‏beban ومتابعة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها على (bebanme@).

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

مختص: حب التملك يؤثر على سلوك الطفل والعلاقة مع شريك العمر مستقبلا

أوضح المختص النفسي علي الغريب، تأثير "حب التملك" يتشكل في مرحلة الطفولة على الطفل.

وأضاف الغريب، خلال لقائه ببرنامج "الراصد" المذاع على قناة الإخبارية، أن ذلك الرابط غير مستقر يعطي للطفل شعورا بعدم تلبية احتياجاته ويؤثر على مستقبله عندما يكبر.

 وأردف، أن المشكلات النفسية في الطفولة ويشعر الطفل بعد يقين بشأن تلبية احتياجاته كطفل، وعندا يكبر ويصبح شابا يعبر عن ذلك بزيادة التمسك بشريك الحياة وتتشكل سلوكيات المراقبة.

وواصل المختص النفسي، أن الإنسان في هذه الحالة وعندما يشعر بعدم استقرار في العيش مع شريك العمر، يحتاج مزيدا من الإثباتات كمراقبة جواله لمزيد من التأكد من استقرار الحياة معه بينما تعبر تلك السلوكيات عن عدم استقرار معيشي مع شريك الحياة.

فيديو | المختص النفسي علي الغريب: "حب التملك" يتشكل في مرحلة الطفولة وهو رابط غير مستقر يعطي للطفل شعورا بعدم تلبية احتياجاته.. ويؤثر على مستقبله عندما يكبر فيصبح متمسكا بشريك حياته #الراصد pic.twitter.com/McTgf3FB5f

— الراصد (@alraasd) July 3, 2024

مقالات مشابهة

  • حزب الجيل الديمقراطي: القطاع الخاص شريك الدولة في عملية التنمية
  • مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعلن عن تنظيم برنامج تدريب المدربين TOT
  • ITI يفوز بجائزة برنامج الشريك الأكاديمي لفورتينت في فئة الابتكار التسويقي
  • 7 صفات غير مُحببة في شريك الحياة.. «ابتعد عنها أحسن لك»
  • برج الجوزاء: ابتعد عن الكبرياء.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • مختص: حب التملك يؤثر على سلوك الطفل والعلاقة مع شريك العمر مستقبلا
  • مسئول فلسطيني: الولايات المتحدة شريك رئيسي لدولة الاحتلال على مدار تاريخ الصراع الفلسطيني
  • كركي يعلن عن تسهيل استفادة شريك المضمون المتقاعد المتوفي من تقديمات الصندوق الصحية
  • «مهنيًا وعاطفيًا».. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • معهد تكنولوجيا المعلومات يفوز بجائزة برنامج الشريك الأكاديمي لشركة «فورتينت»