أعلنت شركة تايربلاس (TYREPLUS)، أحد الأقسام التابعة لشركة إبراهيم خليل كانو، إطلاق حافلات خدمة متنقلة جديدة تتيح للسائقين في البحرين الحصول على خدمات صيانة السيارات في أي مكان في المملكة. تعمل الحافلة من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً يوميًا على مدار العام، وتشمل خدماتها ترصيص الإطارات وتدويرها وإصلاحها وتغييرها، وتغيير الزيت، وفحص البطاريات واستبدالها عند الحاجة، وتعبئة النيتروجين، وفحص شمعات الإشعال، وتقديم المساعدة الطارئة للسائقين على الطرقات أينما كانوا.

وفي هذا السياق، قال جيريش كومار، مدير عمليات «تايربلاس» التابعة لشركة إبراهيم خليل كانو: «يمكن أن تعاني المركبة من المشاكل في أي وقت وفي أي مكان. ومن خلال طرح هذه الخدمة الجديدة، نقدم المساعدة الفورية لعملائنا لنضمن لهم راحة البال في جميع رحلاتهم، وذلك تماشيًا مع التزامنا بضمان سلامة وراحة السائقين في البحرين».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

“في إف إس جلوبال” تطلق خدمة “الفحص الطبي على عتبة داركم” بالتعاون مع “إيه إم إتش” في دولة الإمارات العربية المتحدة

 

تماشياً مع رؤية مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت شركة “في إف إس جلوبال”، بالتعاون مع شركة “إيه إم إتش”، خدمة “الفحص الطبي على عتبة داركم”، والتي تمكن المقيمين الذين يحملون تأشيرة إقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة صادرة من دبي، من تجديد تأشيرات إقامتهم دون الحاجة إلى زيارة مركز طبي معين.
ستكون خدمة “الفحص الطبي على عتبة داركم” المميزة متوفرة من خلال شركة “في إف إس جلوبال”. تتوفر هذه الخدمة بشكل خاص لحاملي تأشيرات الفئة (A) الذين يسعون إلى تجديد تأشيرات إقامتهم. وهي خدمة إضافية واختيارية إلى جانب خدمات الفحص الطبي العادية المقدمة في المراكز.
يمكن للمتعاملين حجز مواعيد الفحص الطبي الخاصة بهم مباشرة من منازلهم أو مكاتبهم عبر الإنترنت أو من التواصل المباشر مع المركز. حيث يمكنهم زيارة موقع شركة “في إف إس جلوبال الإلكتروني والانتقال إلى الرابط المخصص “الفحص الطبي على عتبة داركم”. بعد إكمال نموذج بسيط عبر الإنترنت وتحميل المستندات المطلوبة، ومن ثمّ سيتلقون تأكيداً من خلال البريد الإلكتروني يحتوي على رابط الدفع. وعند إتمام الدفع، سيقوم فريق “في إف إس جلوبال” بمعالجة الطلب وتنسيق تقديم الخدمة بسلاسة في الموقع الذي يختاره المتعامل، سواء كان من المنزل أو المكتب.
وعن هذه الخطوة قال أتول مروه، الرئيس التنفيذي للعمليات في قسم الخدمات الطبية والمشاريع الخاصة لدى في إف إس جلوبال: “يسعدنا توسيع شراكتنا مع “إيه إم إتش” لتقديم خدمة الفحص الطبي عند عتبة داركم. تتوافق هذه المبادرة تماماً مع التزام في إف إس جلوبال بتوفير تجارب استثنائية للعملاء وتعكس رؤية مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية لنظام رعاية صحية أكثر سهولة وراحة. نعتقد أن هذه الخدمة ستكون إضافة قيمة للمقيمين المغتربين في دبي والإمارات الأخرى الذين يرغبون بتجديد تأشيرات إقامتهم”.
وبدورها قالت بثينة خوري، الرئيس التنفيذي لدى شركة إيه إم إتش: “يسعدنا أن نبني على شراكتنا القائمة مع في إف إس جلوبال في خدمة الفحص الطبي على عتبة داركم المبتكرة. يبسّط امتداد تعاوننا عملية الفحص الطبي لحاملي تأشيرات الوافدين، مما يتيح لهم استكمال هذا المتطلب بشكل مريح من منازلهم أو مكاتبهم. يتماشى هذا مع التزام شركتنا بتوفير حلول رعاية صحية سلسة وفعالة”.
يشار إلى أن شركة في إف إس جلوبال تدير مركزين لفحص اللياقة الطبية لتأشيرات الإقامة، ويقعان في ابن بطوطة مول ومركز التنين 2.


مقالات مشابهة

  • طقس السبت: أجواء حارة تعم أنحاء المملكة.. ورياح مثيرة للأتربة وسحب ممطرة ببعض المناطق
  • لقجع : جميع أنحاء المملكة ستحظى بشرف تنظيم مونديال استثنائي
  • أماكن مشاهدة بطولة أمم أوروبا 2024 “يورو ” 2024: أهم المواقع في جميع أنحاء دبي
  • محافظ القاهرة: لن ندخر جهدًا في العمل لتقديم ما يليق بالمواطنين
  • وزارة الكهرباء تطلق خدمة جديدة تتيح إمكانية الانضمام لبرنامج “حافز للترشيد” عبر تطبيق “سهل”
  • “في إف إس جلوبال” تطلق خدمة “الفحص الطبي على عتبة داركم” بالتعاون مع “إيه إم إتش” في دولة الإمارات العربية المتحدة
  • الرئيس السيسي يشهد أداء اليمين الدستورية للمحافظين ونوابهم
  • المحافظون الجُدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس
  • عاجل| المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • أسماء المحافظين الجدد 2024.. جاكلين عازر للبحيرة وإبراهيم صابر للقاهرة