بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس ، مساء الأربعاء 13 دجنبر الجاري، من توقيف شخص رفقة سيدة يبلغان معا من العمر 22 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى محطة القطار، قادمين من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتهما على 4441 قرص مهلوس من نوع “إكستازي”، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المشاركين المتورطين في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يقرر إبعاد سوداني خارج البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العام

أصدر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قرارًا بإبعاد سوداني خارج البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العام، وحمل القرار رقم 1105 لسنة 2024.

ونشرت الجريدة الرسمية، قرار وزير الداخلية رقم 1105 لسنة 2024، أنه بعد الاطلاع على القانون رقم 89 لسنة 1960 في شأن دخول وإقامة الأجانب بجمهورية مصر العربية والخروج منها وتعديلاته، وعلى مذكرة الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية المؤرخة 1/ 6/ 2024 بشأن طلب إبعاد سوداني الجنسية خارج البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العام.

وبحسب القرار الذي نشرته الجريدة الرسمية يبعد خارج البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العام المدعو عبد الفتاح حسن سليمان صالح سوداني الجنسية - مواليد 8 /5 / 1968.

كما نشرت الجريدة الرسمية، في وقت سابق قرار وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بشأن ترحيل 4 سوريين خارج البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العام، وأنه بعد الاطلاع على القانون رقم 89 لسنة 1960 في شأن دخول وإقامة الأجانب بجمهورية مصر العربية والخروج منها وتعديلاته، وعلى مذكرة الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، بشأن طلب إبعاد سوري الجنسية خارج البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العام.

اقرأ أيضاًكانت بتعدي الطريق.. القبض على السائق المتسبب في وفاة خمسينية في العجوزة

ندب المعمل الجنائي لفحص أسباب حريق منزل بقرية الرملة في القليوبية

مقالات مشابهة

  • محمد عبده يستمتع بأجواء لندن رفقة ابنته .. فيديو
  • وزير الداخلية يقرر إبعاد سوداني خارج البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العام
  • مع اقتراب عاشوراء.. أمن البيضاء يحجز كمية كبيرة من المفرقعات والشهب النارية
  • ماسك يحذر من استخدام واتس آب
  • عين الدفلى: الشرطة توقف شخصين وتحجز 6 آلاف قرص مهلوس
  • أمن الدار البيضاء يوقف شخصين متورطين في ترويج المفرقعات والشهب النارية
  •  تبسة: الإحاطة بشبكة إجرامية وحجز 7650 قرص مهلوس وأسلحة بيضاء
  • لبنانية وسوري شكّلا عصابة لسرقة السيارات الحديثة.. هكذا وقعا في قبضة المعلومات
  • أمن القنيطرة يوقف متورطا في حيازة وترويج المخدرات
  • بعمليتين منفصلتين.. الإطاحة بشبكتين لتجارة وترويج المخدرات في الديوانية