صحافة العرب:
2024-09-30@16:34:35 GMT

- سيبايوس يغيب عن ريال مدريد للإصابة

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

- سيبايوس يغيب عن ريال مدريد للإصابة

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سيبايوس يغيب عن ريال مدريد للإصابة، 8211; أصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا حول إصابة لاعبه سيبايوس حيث أصيب في وتر العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيمن،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيبايوس يغيب عن ريال مدريد للإصابة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيبايوس يغيب عن ريال مدريد للإصابة

– أصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا حول إصابة لاعبه سيبايوس حيث أصيب في وتر العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيمن .

هذا وسيغيب سيبايوس لشهر ونصف عن ريال مدريد جراء الإصابة أي أنه لن يعود قبل نهاية شهر أغسطس المقبل ، ليغيب بذلك عن تحضيرات البلانكو للموسم الجديد فضلًا عن أول أسبوعين من الموسم .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد

ماجد محمد

سيطر شعور من الراحة علي لاعبي برشلونة بعد انتهاء مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد، بالتعادل الإيجابي والتي اقيمت على ملعب ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة “آس” في تقريرها ، أن الأجواء في غرفة ملابس برشلونة، كانت مليئة بالارتياح. “(كان الأمر أقل سوءًا)، هذا ما خلص إليه لاعبو برشلونة، الذين ضمنوا عمليًا صدارتهم حتى بعد توقف المباريات الدولية، إذ سيلعبون هذا الأسبوع في ملعبهم أمام ألافيس، بينما يلعب ريال مدريد ضد فياريال، أحد أفضل الفرق أداءً هذا الموسم، ويلعب أتلتيكو ضد ريال سوسيداد”.

واعتبر لاعبو برشلونة التعادل في الديربي نتيجة جيدة، وسمح لهم هذا التعادل بالنظر بإيجابية إلى المباريات القادمة، خاصة مع توقع مشاركة اللاعبين المصابين في الأيام القادمة، بدءًا من فرانكي دي يونغ، الذي قد يتعافى يوم الثلاثاء للعب بضع دقائق أمام يونغ بويز، ثم فيرمين، وغافي وداني أولمو، الذين قد يكونون تحت تصرف المدرب لمباراة إشبيلية في العشرين من أكتوبر.

والجدير بالذكر أنه ، بعد ختام مباراة امس ، احتل ريال مدريد المركز الثاني على سلم ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة، ثمّ نادي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بـ16 نقطة، فيما يتصدر البارسا الجدول برصيد 21 نقطة.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا فى العضلة الضامه
  • كورتوا يغيب عن ريال مدريد 20 يوماً للإصابة
  • كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يلا شوت hd بجودة عالية
  • تشكيل ديربي مدريد.. تشكيل ريال مدريد أمام اتليتكو مدريد في قمة الدوري الإسباني اليوم
  • مبابي يغيب عن ديربي مدريد.. ويونايتد يواجه توتنهام
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني