امرت  نيابة شرق القاهرة ، بدفن جثتي شابين لقيا مصرعهما في حادث تصادم سيارتي نقل ثقيل محملتين بالحجارة، على طريق الأوتوستراد بمنطقة طرة في محافظة القاهرة، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة ، والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث .

تفاصيل واقعة حادث تصادم على طريق الأوتوستراد ووقوع مصابين حادث بشق الثعبان.

. طريق الأوتوستراد يشهد اصطدام سيارة وإصابة قائدها قرار جديد في  حادث تصادم سيارتي نقل ثقيل محملتين بالحجارة على طريق الأوتوستراد

وطلبت النيابة الاستعلام عن حالة المصاب في الحادث ، تمهيدا للاستماع لأقواله في الواقعة واستكمال التحقيقات. 

كانت البداية بتلقي  غرفة عمليات النجدة ، بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الأوتوستراد، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين تصادم سيارتين نقل ثقيل وانقلابهما.

أسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة آخر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر تسرب غاز  داخل شقة سكنية في بولاق الدكرور

كما اصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر تسرب غاز داخل شقة سكنية في  منطقة بولاق الدكروربمحافظة الجيزة ، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى المكان، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

البداية كانت بورود بلاغًا بتسرب غاز داخل شقة سكنية فى منطقة بولاق الدكرور، ووجود 5 أشخاص مصابين بالاختناق بينهم أطفال، انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وكشفت التحريات الأولية أن جميع المصابين من أسرة واحدة، وتم نقلهم للمستشفي العام لتلقي العلاج، وحالتهم العامة مستقرة بعد تلقيهم للرعاية الطبية والإسعافات الأولية اللازمة، وقد تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة للتصرف ومباشرة التحقيق.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غرفة عمليات النجدة مديرية امن القاهرة طريق الأوتوستراد محافظة القاهرة على طریق الأوتوستراد فی الواقعة حادث تصادم نقل ثقیل وتم نقل

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإصابة طفل إثر حادث تصادم في المنيا

لقي شخصين مصرعهما وأصيب طفل، إثر حادث تصادم دراجة بخارية بسيارة أمام قرية التوفيقية التابعة لمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، وتم نقلهم إلي المستشفي لتلقي العلاج وإيداع الجثامين بالمشرحة.

تلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم دراجة بخارية بسيارة أمام قرية التوفيقية التابعة لمركز سمالوط، وأسفر الحادث عن وقوع ضحايا ومصابين، وتم نقلهم إلي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، وتبين مصرع ” شعبان شحاته يبلغ من العمر ” 60 سنة ونجله محمد يبلغ من العمر ” 35 سنة.

كما أصيب طفل صغير نجل الثاني، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسد، وتم نقلهم إلي مستشفي سمالوط التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وتم إيداع الجثتين داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاه وإعداد التقرير الطبي.

وكشفت التحريات الاولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين، مما أدي إلي إختلال عجلات القيادة، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مره أخري لتيسير الحركة المرورية وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • مصر.. قتلى ومصابون في حادث تصادم بجنوب سيناء
  • مصرع وإصابة 33 شخص في حادث تصادم ميكروباص بجنوب سيناء
  • مأساة على طريق رأس سدر.. 6 ضحايا و22 مصابًا في تصادم ميكروباصين
  • إصابة شخصين فى حادث تصادم أتوبيس و3 سيارات بمنطقة التجمع
  • إصابة 4 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم سيارتين على طريق جمصة بالدقهلية
  • مصرع شخصين وإصابة طفل إثر حادث تصادم في المنيا
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى البدرشين
  • مصرع شخصين وإصابة طفل في حادث تصادم بالمنيا
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بصبيا
  • وفاة طالب ثانوي من الفيوم في حادث انقلاب سيارة نقل بالمنيا