كشف كريم بنزيما نجم اتحاد جدة السعودي عن مدى صعوبة مواجهة الأهلي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

ويقابل الاتحاد نظيره الأهلي يوم الجمعة المقبل 15 ديسمبر 2023 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي على ملعب "الجوهرة المشعة".

وقال بنزيما في تصريحات تليفزيونية إن اللقاء سيكون صعبًا للغاية لأن كل الفرق ترغب في الفوز بالبطولة، ولكننا جاهزون للقتال حتى النهاية.

تشكيل اتحاد جدة السعودي المتوقع أمام الأهلي في ربع نهائي كأس العالم للأندية جماهير مانشستر يونايتد تُطالب بإقالة تين هاج.. وهؤلاء أبرز المرشحين

وأضاف: "نعلم جيدًا أنها ستكون مباراة صعبة علينا، ولكننا نعتبر كل مباراة بمثابة نهائي".

وأردف: "سعيد أننا نمتلك جمهور رائع وهم يحفزوننا، وهذا شيء جيد، نحن أصبحنا أفضل من السابق، الاتحاد فريق جيد ونريد أن نظهر بثقة في كل مباراة وهذا ما قمنا به في لقاء أوكلاند سيتي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريم بنزيما تصريحات مثيرة اتحاد جدة كاس العالم للاندية ملعب الجوهرة اتحاد جدة السعودي ملعب الجوهرة المشعة ربع نهائي كأس العالم للأندية بطولة كاس العالم للاندية كأس العالم للأندية 2023 بطولة كأس العالم للأندية 2023 تشكيل اتحاد جدة السعودي

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إنجلترا وسلوفاكيا اليوم الأحد 30 من يونيو 2024، ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، وتنطلق مباراة إنجلترا وسلوفاكيا، في يورو 2024، تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فيلتينس أرينا».

مشاهدة مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 بث مباشر

ويستعد منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، لطوي صفحة دور المجموعات وبداية معاهدة جديد مع الجماهير الإنجليزية، وذلك عقب الأداء الكارثي الذي قدمه رفقاء بيلينجهام في الدوري الأول من بطولة يورو 2024.

ونجح منتخب إنجلترا في التأهل إلى دور16 يورو 2024، عقب تصدر المجموعة الثالثة والتي ضمت منتخبات، الدنمارك وصربيا بالإضافة إلى سلوفينيا، حيث حقق منتخب «الأسود الثلاثة» الفوز في مباراة واحدة فقط، وسقط في فخ التعادل خلال مباراتين، وسجل هدفين واستقبلت شباكه هدفًا واحدًا.

بينما تأهل منتخب سلوفاكيا إلى دور 16 يورو 2024، عقب انتزاع بطاقة أفضل ثالث لحساب المجموعة الخامسة، والتي ضمت بلجيكا ورومانيا وأوكرانيا، وحقق المنتخب السلوفاكي الفوز في مباراة وتعادل في مثلها وتلقى الهزيمة في مثلها.

بث مباشر مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الأحد، الموافق 30 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

وتنطلق مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا، في يورو 2024، تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فيلتينس أرينا».

مقالات مشابهة

  • إحصائيات مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش.. رباعية صاروخية وأرقام مثيرة
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • تشكيل إسبانيا المتوقع أمام جورجيا في أمم أوروبا 2024
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية