نشر المطرب الكبير مدحت صالح صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس، وبعد حفله الناجح، والذي قدمه بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية وقناة الحياة بعنوان «الأساتذة».

أخبار متعلقة

مدحت صالح يناشد الجمهور الدعاء لـ إيمان البحر درويش : «نرفع إليك دعواتنا المخلصة»

على الحجار يرد على إمكانية الصلح مع مدحت صالح: «إحنا ما نتساواش ببعض.

. أنا أستاذه»

علي الحجار عن مشروع «الأساتذة»: «مدحت صالح واخد مشروعي كوبي بيست»

وكتب المطرب مدحت صالح عبر «فيس بوك» على صورته التي نشرها وارتدي القميص الأبيض: «صباح الحب على القلوب النقية».

تأتي هذه المقوله بعد أن التزم مدحت صالح الصمت نهائيًا خلال الفترة الماضية في أزمته مع الفنان على الحجار، والذي اتهمه بأنه حصل على مشروعه الفني «الأساتذة»، ليرد بعد فترة صباح الحب على القلوب النقية».

يذكر أن الفنان الكبير على الحجار أعلن تفاصيل خلافه مع المطرب مدحت صالح، بشأن مشروع الأخير الغنائي، الذي يطلق عليه «الأساتذة».

وقال «الحجار» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الستات» عبر قناة «النهار»، اليوم، الإثنين، إن مدحت صالح فنان كبير ومهم، لكن فكرة مشروع «100 سنة غنا» هي فكرتي من الأساس، مشيرًا إلى أن «صالح» يعرف ذلك جيدًا.

وأضاف: «مدحت صالح بيطلع في برامج كتير ويقول على الحجار أستاذي، مدحت عارف مشروعي وعارف الدراسة اللي أنا بعملها (100 سنة غنا)، ونقلها بالضبط وغير الاسم إلى مشروع (الأساتذة)، ده مشروعي واخده بالضبط كوبي بيست».

وعن إمكانية الصلح مع مدحت صالح، قال الحجار: «إحنا مش عيال صغيرة اتخانقنا في الشارع وبتصالحونا على بعض، الموضوع مش كده، تخيلي نفسك بتعملي رسالة دكتوراه بقالك سنين وتعبانة فيها، وفجأة واحد تاني ياخد نفس الرسالة ويسميها اسم تاني ويسمي نفسه الدكتور فلان».

مدحت صالح علي الحجار مشروع الأساتذة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين مدحت صالح علي الحجار مشروع الأساتذة على الحجار مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

هذا جديد سكنات “LPA” و”AADL” للأساتذة الجامعيين

أعلنت التنسيقية الوطنية للأساتذة الجامعيين لنقابة “سناباب”. أنه تم اتخاذ الإجراءات الخاصة بكيفية توزيع سكنات LPA على الأساتذة الجامعيين.

وفي بيان للتنسيقية، فإنه بناء على الإستفسارات التي تصل من أساتذة مختلف الجامعات الوطنية المتعلقة بالسكن “lpa” ومواعيد إتمام الاجراءات الخاصة. فإن المصالح المعنية في الوزارة قد أتمت وضع المعايير الخاصة بكيفية التوزيع وهذا بمشاركة الشركاء الإجتماعيين. ومن بينهم نقابة سناباب و سيتم خلال الأيام القادمة إرسال هذه المعايير إلى المؤسسات الجامعية من أجل اعتمادها في توزيع هذه السكنات.

أما فيما يخص الأساتذة المقصيين من الإكتتاب في صيغتي “lpa” و” aadl” بسبب تسقيف الراتب. وهذا ماجعل الصيغة الوحيدة التي يستطعون التسجيل فيها هي lpp. وهي صيغة مرتفعة التكاليف بالنسبة لراتب الأستاذ. أكدت النقابة أنها ستبقى تناضل من أجل إيجاد حل لهذه القضية ورفع الغبن عن الأستاذ ليجد صيغة مريحة للحصول على مسكن لائق.

مقالات مشابهة

  • تعليق مهم من نقيب الصحفيين بشأن أزمة تغطية جنازات المشاهير
  • الحجار زار سعد وبحثٌ في المستجدات
  • مدحت صالح: الشعب المصري عاشق للغناء والموسيقى وتجمعني عشرة مع الشركة المتحدة
  • مدحت صالح يشيد بالشركة المتحدة: «مسارح مهرجان العلمين 2024 شهدت تطورا هائلا»
  • مدحت صالح: مهرجان العلمين متكامل والمسرح الروماني في منتهى الجمال والشياكة
  • استئنافية الرباط تؤجل محاكمة 10 أساتذة "متعاقدين" إلى أكتوبر المقبل
  • هذا جديد سكنات “LPA” و”AADL” للأساتذة الجامعيين
  • الليلة.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • أول تعليق من المتهم بانتحال صفة نادي تليفونات بني سويف في أزمة مباراة القادسية الكويتي
  • أول تعليق من وزير الصحة بشأن سبب أزمة نقص الأدوية