بوابة الفجر:
2024-07-06@19:43:57 GMT

تحت تهديد السلاح.. محمد إمام يتصدر بوستر "أبو نسب"

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

يستمر الفنان محمد إمام للترويج لفيلمه “أبو نسب"، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، حيث نشر بوستر جديد، وأعلن عن موعد طرح الإعلان الرسمي لفيلم "أبونسب".

 

ونشر محمد البوستر الدعائي للفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق قائلًا: "بكرة الإعلان الرسمي لفيلم أبونسب".

 

معاناة وزواج بالإكراه.

. محمد إمام يطرح الإعلان التشويقي لـ "أبو نسب"


طرح النجم محمد عادل إمام الإعلان التشويقي لفيلمه الجديد والذي يحمل اسم “أبو نسب”، والمقرر عرضه في جميع دور العرض السينمائي يوم 21 ديسمبر المقبل.

 

وظهر خلال الإعلان التشويقي محمد إمام وهو يعاني من الزواج من الفنانة ياسمين صبري، حيث إن والدها الذي يلعب دوره الفنان ماجد الكدواني يكون رجل مافيا، ويرفض زواج ابنته بسهولة ويُسر، فيخضع محمد إمام للعديد من الاختبارات التي توضح مدى استحقاقه الزواج من ابنته.

 

ونشر محمد إمام الإعلان التشويقي عبر حسابه على “إنستجرام”، وعلق قائلًا: “توكلنا على الله.. الإعلان الأول لفيلم أبو نسب.. 21 ديسمبر بجميع سينمات مصر و28 ديسمبر في كل الوطن العربي”.

 أحداث فيلم "أبو نسب"

 

"أبو نسب" فيلم كوميدي يدور حول شخصية طبيب أطفال والذي يجسد شخصيته محمد إمام، ويتزوج من ياسمين صبري، وتجسد وفاء عامر دور والدة زوجته، ويدخل في العديد من الصرعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر.

 

أبطال فيلم أبو نسب

 

"أبو نسب" من بطولة النجم محمد عادل إمام والفنانة ياسمين صبري، ويعد هذا العمل التعاون الثالث بينهم فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي "جحيم في الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحققا نجاحًا هائلًا، ويضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم "ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، ماجد المصري، محمد لطفي"، بالأضافة لعدد آخر من نجوم الوسط الفني، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عادل إمام ياسمين صبري محمد عادل إمام ماجد الكدواني الفنانة ياسمين صبري الفنان ماجد الكدواني الفنان محمد إمام أبو نسب الإعلان التشویقی یاسمین صبری محمد إمام أبو نسب

إقرأ أيضاً:

سامح حسين يواصل عرض مسرحيته الجديدة "عامل قلق"

يواصل النجم سامح حسين، عرض مسرحيته الجديدة عامل قلق، في الثامنة والنصف مساء، على خشبة مسرح البالون بالعجوزة، وتتراوح أسعار التذاكر بين ( ٧٥ / ١٠٠ / ١٥٠ / ٢٠٠).

افتتاح مسرحية عامل قلق


وافتتح الفنان سامح حسين، عرض مسرحيته الجديدة "عامل قلق" الإثنين الماضي، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك على مسرح البالون بالعجوزة، في تمام الساعة الثامنة والنصف، وشهدت حضور جماهيري كبير.

أبطال مسرحية عامل قلق

المسرحية، بطولة سامح حسين، سمر علام، محمد مبروك يوركا، وفاء سليمان، عماد عبدالمجيد، طارق دياب، مصطفى سعيد، باسم سليمان، محمد صفاء، حامد الزناتي، رامي حازم، حسن علي، محمد مصطفى تيكا، نورهان عشوش، سما نصر الدين، سهيلة الأنور، منة عاطف، كتابة محمد الزناتي، وإخراج إسلام إمام، ومن إنتاج الفرقة القومية للموسيقى الشعبية.

آخر أعمال سامح حسين المسرحية

آخر أعماله مسرحية المتفائل، وتدور أحداثها حول شخص حارب كل المشاكل والأمراض الموجودة فى مجتمعه للوصول إلى هدفه من خلال صفة التفاؤل.

عرض "المتفائل" بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، عزت زين، سوسن ربيع، آيات مجدي، تامر الكاشف، أمجد الحجار، زكريا معروف، المطرب مصطفى سامي ومجموعة من شباب المسرح القومى.

موسيقى وألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، إضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على، عن رواية كانديد للكاتب فولتير، إعداد وإخراج إسلام إمام.

مقالات مشابهة

  • سامح حسين يواصل عرض مسرحيته الجديدة "عامل قلق"
  • شاهد.. أول صورة لشخصية محمد إمام في فيلم شمس الزناتي
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • وزير الداخلية الموريتاني: اعتقال أجانب في مظاهرات ضد نتائج انتخابات الرئاسة
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي والداخلية
  • بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري