صحيفة الخليج:
2024-10-02@03:01:46 GMT

«أكاديمية أنور قرقاش» تشرك الطلبة في النقاشات

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

«أكاديمية أنور قرقاش» تشرك الطلبة في النقاشات

دبي:«الخليج»

متابعة لجهودها المستمرة في تنمية الكوادر الدبلوماسية المؤهلة، قامت أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية بخطوة استراتيجية نحو تفعيل دور طلابها في مواجهة التحديات البيئية العالمية، حيث شاركت مجموعة من طلبتها وخريجيها في النقاشات الدبلوماسية المتعلقة بقضايا المناخ، مستفيدين من الفرص النوعية التي توفرها الأكاديمية عبر اكتساب الخبرات العملية من النخب الدبلوماسية وخبراء المناخ المشاركين في المؤتمر.

وتأتي مشاركة الأكاديمية في مؤتمر الأطراف cop28 من خلال تنظيم مركز الدبلوماسية المناخية التابع لها، مجموعة من الجلسات النقاشية بحضور نخبة من أصحاب القرار الدبلوماسي والخبراء في مجال الدبلوماسية المناخية، وذلك بهدف إبراز التزام الأكاديمية بتعزيز الجهود الدبلوماسية المناخية، سواء في دولة الإمارات العربية المتحدة أو على مستوى العالم.

وأكد نيكولاي ميلادينوف، مدير عام أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية أهمية مشاركة طلاب الأكاديمية دبلوماسيي المستقبل في تلك النقاشات.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية الإمارات

إقرأ أيضاً:

الفنانة جيهان نور بعد ارتدائها الحجاب: «لسه بمثل ولو اتعرض عليا شغل هوافق»

قررت الفنانة جيهان أنور ارتداء الحجاب، وتساءل الجمهور عن حقيقة «اعتزالها الفن» وعدم تمثيلها مرة أخرى، خصوصًا أنّها كانت تشعر بخوف شديد في أثناء إعلانها خبر حجابها قائلة: «لسه بمثل لو اتعرض عليا شغل، ونفسي أحقق اللي لحد دلوقتي ما حققتوش».

تعليقات الجمهور على حجاب الفنانة جيهان أنور 

وتوالت عليها التعليقات من أصدقائها بالوسط الفني، حيث كتبت لها الفنانة ندا عادل، «ألف مبروك يا فاطمة ومبروك ليكي يا روح قلبي ربنا يثبتك»، وتعليق آخر «قمر في كل حالاتك»، وعلّق آخر: «ما شاء الله ربنا يثبتك.. يا رب شكلك قمر والله يا جي جي»، وتعليق آخر: «قمر وربنا يثبتك حبيبتي أنت صح».

التعليق الأول لـ جيهان أنور بعد الحجاب

أعلنت الفنانة جيهان أنور عن ارتدائها الحجاب، ونشرت أول صورة لها بالحجاب، وعلقت جيهان أنور عبر حسابها بموقع «فيسبوك» قائلة: «روحت فرح الغالية فاطمة.. والكل سألني عن اللوك دا.. وأنا كأي فنانة خايفة أقول إني اتحجبت عشان الشغل وكدا، وكنت برد رد مايع مافهوش جزم إني اتحجبت».

أشهر أدوار جيهان أنور 

قدمت الفنانة جيهان أنور عدد من الأدوار المهمة، كان أبرز أدوارها في فيلم عسل أسود مع الفنان أحمد حلمي هو نقطة انطلاقها وبداية معرفة الجمهور بها، إذ قدمت شخصية ابتسام.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض
  • محاضرات وتمارين إخلاء للتوعية بمخاطر الأنواء المناخية بصلالة
  • الفنانة جيهان نور بعد ارتدائها الحجاب: «لسه بمثل ولو اتعرض عليا شغل هوافق»
  • جيهان أنور تفاجئ جمهورها بارتداء الحجاب في حفل زفاف فاطمة عادل
  • نتائج مشاركة مصر بأسبوع المناخ نيويورك.. مواجهة ارتفاع منسوب سطح البحر
  • جيهان أنور تعلن ارتداء الحجاب: «كنت خايفة»
  • عروض خاصة ومحاكاة.. السيسي يشاهد عرضًا لطلبة أكاديمية الشرطة
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • رئيس أكاديمية الشرطة للطلاب: كونوا للوطن درعا وللحق زودا وللعدل سندا
  • السيسي يصل مقر أكاديمية الشرطة لحضور حفل تخرج دفعة جديدة من الطلبة