وجه المستشار مصطفى ألهم  محافظ الاقصر، اليوم الأربعاء، خالص شكره لمواطني المحافظة في كل مدنها ومراكزها، والذين كانوا على قدر المسئولية، من رجال وسيدات وشباب، وكبار السن وذوى الهمم  لحرصهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 والتعبير عن رأيهم أمام لجان الاقتراع بكل حرية وشفافية، مؤكدًا أن ممارسة المواطن حقه الانتخابي تؤكد إدراكه ووعيه بدوره فى صناعة المستقبل وتحقيق الديمقراطية.

 

كما قدم المحافظ، خالص شكره لرجال الشرطة المصرية، لنجاحهم في تأمين العملية الانتخابية، كما وجه التحية والتقدير لرجال القضاء المشرفين على العملية الانتخابية، لتخرج بهذا الشكل الحضاري المشرف.

وأشاد المحافظ، بأداء غرفة عمليات المحافظة الرئيسية المنعقدة بمقرها في الشبكة الوطنية للسلامة العامة وخدمات الطوارئ بديوان عام المحافظة، وكذا الغرف الفرعية بالمراكز، والجهود المبذولة من الأجهزة التنفيذية، ومتابعة سير العملية الانتخابية لحظة بلحظة، وتقديم كافة التيسيرات والدعم اللوجيستي للناخبين للتيسير عليهم لدخول اللجان، والإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع المختلفة، وصولها للجنة العامة حتى تم الانتهاء من فرز جميع الأصوات.

وكانت جميع لجان الاقتراع قد أغلقت أبوابها في تمام الساعة التاسعة مساء أمس الثلاثاء بمحافظة جالأقصر، وذلك فى ختام اليوم الثالث والاخير للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث شهدت لجان محافظة الأقصر خلال الأيام الثلاثة اقبالًا كبيرًا من الناخبين.

يذكر أن محافظة الأقصر يبلغ عدد اللجان العامة بها 6 لجان لـ6 مراكز، تنبثق منها 175 لجنة فرعية، و4 لجان وافدين  بإجمالي 179 لجنة فرعية، لعدد 886377 ناخب وناخبة.

الانتخابات الرئاسية في الأقصر (4) الانتخابات الرئاسية في الأقصر (5) الانتخابات الرئاسية في الأقصر (1) الانتخابات الرئاسية في الأقصر (3) الانتخابات الرئاسية في الأقصر (2)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية 2024 رجال الشرطة محافظ الأقصر الأقصر الانتخابات الرئاسیة فی الأقصر

إقرأ أيضاً:

مقتل شاب بعيار ناري شمال شرق جنين

أعلنت الشرطة الفلسطينية، مقتل شاب يبلغ من العمر (30 عاماً) من سكان قرية عربونه شمال شرق مدينة جنين بعيار ناري فجر اليوم الأربعاء، وقبضت الشرطة على المشتبه فيه الرئيسي.

وذكر الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، أن غرفة عمليات شرطة المحافظة تلقت بلاغاً عن وجود مصاب بعيار ناري بمنطقة الصدر في مشفى جنين الحكومي وقد أعلن الأطباء عن وفاته لاحقاً.

وأكد ارزيقات أن فرع المباحث العامة بشرطة المحافظة تمكن من القبض على مشتبه فيه وضبط أداة الجريمة، وأن النيابة العامة قررت التحفظ على الجثة لحين نقلها لمعهد الطب العدلي لإجراء الصفة التشريحية عليها.

المصدر : وكالة وفا

مقالات مشابهة

  • الداخلية الإيرانية: إغلاق مراكز الاقتراع في المرحلة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • محافظ الأقصر الجديد: أولوياتنا حل مشكلات المواطنين وتحقيق التنمية الشاملة
  • إقبال جماهيري على صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • فتح مراكز الاقتراع في الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • فتح مراكز الاقتراع للجولة الثانية بانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • دعم السياحة وتطوير المناطق الأثرية.. ملفات تحتاج خطة محافظ الأقصر الجديد
  • الانتخابات البريطانية.. لجان الاقتراع تفتح أبوابها وتوقعات بنتائج تاريخية
  • فتح مكاتب الاقتراع للانتخابات البريطانية التاريخية عالية المخاطر وتوقعات بخسارة مدوية للمحافظين
  • مقتل شاب بعيار ناري شمال شرق جنين
  • بعد 6 سنوات قضاها محافظًا.. المستشار مصطفى ألهم يغادر الأقصر