شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هل يتراجع الأهلي عن التعاقد مع نجم منتخب مصر بعد ضم إمام عاشور؟، اقترب مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من التعاقد مع اللاعب إمام عاشور، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، لتدعيم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل يتراجع الأهلي عن التعاقد مع نجم منتخب مصر بعد ضم إمام عاشور؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل يتراجع الأهلي عن التعاقد مع نجم منتخب مصر بعد ضم...

اقترب مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من التعاقد مع اللاعب إمام عاشور، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي، لتدعيم صفوفه بالمريكاتو الصيفي الجاري.

ومازال الحديث مستمر خلال الفترة الحالية حول موقف النادي الأهلي من التعاقد مع اللاعب محمد رضا بوبو، نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي، بعد اتمام التعاقد مع إمام عاشور.

ويتمسك مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بفكرة التعاقد مع محمد رضا بوبو رغم التعاقد مع إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركي حاليا، والزمالك سابقًا.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الزمالك في ديربي القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري.

وتنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الأهلي والزمالك، مساء يوم الخميس المقبل الموافق 13 يوليو الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفریق الأول لکرة القدم إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

سباعى الزمالك يواصلون البرنامج التأهيلي على هامش المران

أدى  سباعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري وأحمد فتوح ومحمود حمدي " الونش" وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
ويواصل "شيكابالا" التأهيل في ظل إصابته بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، وأحمد فتوح من إصابة في الكاحل، بينما يؤدي الونش برنامجه التأهيلي بعد الخضوع لجراحة الرباط الصليبي من قبل،  في حين يعاني كلاً من، يعاني سيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري من إصابات في العضلة الخلفية.
وأدى السباعي التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية في  أقرب وقت ممكن.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • تصعيد مهاجم شباب الزمالك لتدريبات الفريق الأول
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • فقره بدنيه للاعبى الزمالك على هامش التدريبات
  • سباعى الزمالك يواصلون البرنامج التأهيلي على هامش المران
  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد