سرايا - قال، العقيد يائير بلاي، قائد لواء جولاني في جيش الاحتلال إن اللواء تعرض الليلة الماضية لـ"ضربة مؤلمة" في كمين محكم لكتائب "القسام" أسفر عن مقتل 9 جنود وإصابة آخرين بجروح.

وقال بلاي مخاطبا جنود جولاني" الضربة مؤلمة.. فقدنا أصدقاء حميمين ومقاتلين وقادة".

ووصف رئيس أركان الجيش هرتسي هاليفي، كمين القسام في الشجاعية بـ"الصعب والخطير".



كما قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بأن الهجوم "قاس وصعب".

ونشرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" تفاصيل كمين "القسام"، وقالت إن عناصر "القسام" فجروا قنبلة مضادة للأفراد في مجموعة من الجنود من وحدة "جولاني لحظة دخولها مجمعا في الشجاعية، تزامنا مع هجوم بالأسلحة الأوتوماتيكية والقنابل اليدوية، ما ادى لمقتل 4 جنود من الوحدة، مضيفة أنه خلال محاولة إخلائهم، تعرضت القوات الإسرائيلية لتفجير 3 عبوات ناسفة، ما أسفر عن مقتل وإصابة 15 ضابطا وجنديا.


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

شراكة بين يانجو بلاي وسامسونج لتقديم تجربة مشاهدة تلفزيونية

أعلن يانجو بلاي، التطبيق الترفيهي الشامل الرائد، عن شراكة استراتيجية مع سامسونج للإلكترونيات، الشركة العالمية الرائدة في التكنولوجيا والابتكار، لتقديم تجربة مشاهدة غير مسبوقة كجزء من حملة (معًا أفضل) "Better Together" الإقليمية من سامسونج. هذا التعاون الاستراتيجي سيعيد تعريف مشهد الترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

تعتبر هذه الشراكة علامة فارقة في مهمة يانغو بلاي لتقديم تجارب ترفيهية استثنائية للمستهلكين في المنطقة. ستتيح تلفزيونات "Neo QLED 8K 2024" من سامسونج، التي تتميز بتقنياتها المتقدمة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي، تجربة مشاهدة متفوقة لمكتبة المحتوى المتنوعة ليانغو بلاي، والتي تتضمن أفلامًا، ومسلسلات، وأعمالًا أصلية محلية من إنتاج يانغو.

 

وقال وليد كسابجي، الرئيس التنفيذي للتسويق في يانجو بلاي: "من خلال حملة (معًا أفضل) "Better Together"، نحن متحمسون للشراكة مع سامسونج للإلكترونيات لتقديم تجربة ترفيهية محسنة لجمهورنا. ستتيح لنا هذه الشراكة عرض محتوى ذات صورة عالية الدقة المعروف بـ 4K والمتميز بجودة لا تضاهى، مما سيغير الطريقة التي يستهلك بها الترفيه في المنطقة. تماشياً مع التزامنا بتقديم محتوى غامر وملائم محلياً، نحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستعزز تجربة الترفيه المنزلي بشكل كبير للمشاهدين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

 

تعيد منصة يانجو بلاي تعريف مشهد الترفيه من خلال تطبيقها الرائد، الذي يدمج بسلاسة بين بث الفيديو الموسيقي الشخصي والألعاب التفاعلية المصغرة على منصة واحدة. وبوجود المساعد الذكي ثنائي اللغة "ياسمينة" والألعاب التفاعلية المبتكرة، تقدم يانغو بلاي تجربة ترفيهية غنية ومصممة خصيصًا لتناسب الثقافة المحلية. يعزز التعاون مع التكنولوجيا المتقدمة لسامسونج هذه التجربة بشكل أكبر، ويمنح المشاهدين رحلة بصرية مميزة من راحة منازلهم. ومع تلفزيونات سامسونج "Neo QLED 8K 2024" المدعومة بالذكاء الاصطناعي، سيتمكن مشتركو يانغو بلاي من مشاهدة الأعمال الأصلية القادمة من يانغو، بما في ذلك مسلسل "الغالب غالب"، بتفاصيل مذهلة وجودة 4K فائقة الوضوح.

 

قال عمر صاحب، الرئيس التنفيذي للتسويق ونائب رئيس التسويق والأعمال عبر الإنترنت في سامسونج للإلكترونيات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن سعداء بالتعاون مع يانغو بلاي لتقديم ترفيه متطور لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تعكس هذه الشراكة التزامنا بتقديم تجارب مشاهدة استثنائية من خلال تلفزيونات "Neo QLED 8K 2024" المتقدمة. من خلال دمج مكتبة يانغو بلاي الغنية بالمحتوى مع التكنولوجيا الرائدة لسامسونج، تهدف حملة (معًا أفضل) "Better Together" إلى تقديم جودة وتنوع غير مسبوقين للمشاهدين، مما سيغير الطريقة التي يستمتعون بها ببرامجهم وأفلامهم المفضلة".

 

مقالات مشابهة

  • كمين مركب وعمليات جديدة للقسام في خان يونس ورفح
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف خمس آليات للعدو في كمين شرق خان يونس
  • القسام تكشف تفاصيل كمين محكم ضد قوات الاحتلال شرق خانيونس
  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف 5 آليات للعدو الصهيوني في كمين شرق خان يونس
  • القسام: قتلى وجرحى في كمين مركب استهدف قوة إسرائيلية شرقي خانيونس
  • شراكة بين يانجو بلاي وسامسونج لتقديم تجربة مشاهدة تلفزيونية
  • إدانات دولية للهجوم الإرهابي في مقديشو الذي أسفر عن مقتل أكثر من 30 شخصًا
  • اليمن.. مقتل وإصابة 36 شخصا في الهجوم الاسرائيلي على الحديدة
  • مقتل وإصابة 23 شخصاً بسبب الفيضانات في أفغانستان
  • كتائب القسام تعلن قتل وإصابة جنود إسرائيليين جنوب قطاع غزة