جريدة الوطن:
2024-10-02@04:35:18 GMT

حاكم الشارقة يفتتح مركز السيوح التجاري

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

حاكم الشارقة يفتتح مركز السيوح التجاري

 

 

 

افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح أمس الأربعاء، مركز السيوح التجاري، ثاني وجهة تسويقية مجتمعية تنفذها مجموعة الشارقة للتجزئة التابعة لـ “تعاونية الشارقة”، والواقع على طريق مليحة في ضاحية السيوح.

وتفضل سموه فور وصوله بالضغط على الجهاز اللوحي إيذاناً بالافتتاح الرسمي للمركز، متجولاً سموه بعدها في أرجاء المركز التجاري، مطلعاً على مرافق وأقسام المركز الرئيسة، والذي يتضمن العديد من محلات بيع التجزئة والمرافق الترفيهية والمرافق الخدمية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

واستمع صاحب السمو حاكم الشارقة إلى شرح تفصيلي حول المركز التجاري الذي يضم أكثر من 50 متجراً، ويُعد إحدى المراكز التجارية الحديثة التي تنتشر على مستوى إمارة الشارقة، ويضم العديد من العلامات التجارية الشهيرة، مما يسهم في تنوع الاستثمارات ويدعم النمو الاقتصادي، إضافة إلى فتح المجال أمام المتسوقين للحصول على أفضل الفرص التسويقية، والترفيهية.

واطلع سموه خلال جولته، على فرع جمعية الشارقة التعاونية، الذي يقع على مساحة 10.5 ألف متر مربع، ويخدم المجتمعات السكنية في الضاحية والمناطق المجاورة، ويضم 15 قسما يعرض فيه أكثر من 29 ألف صنف يشمل الإلكترونيات والتجميل والمأكولات الذي يشمل الطهي الحيّ والشواء وردهة لتناول الطعام وغيرها الكثير.

وشاهد صاحب السمو حاكم الشارقة والحضور، مادة مصورة تناولت قصة تأسيس جمعية الشارقة التعاونية التي تعتبر أول جمعية تعاونية على مستوى الدولة، مطلعاً سموه على الإنجازات والأرقام التي تحققت خلال السنوات الماضية، إضافة إلى خطط النمو والتطور والجهود التي تبذلها تعاونية الشارقة للوصول إلى أكبر شريحة من المجتمع من خلال البيع بالتجزئة والمتجر الإلكتروني وإطلاق نظام الولاء والنقاط، مع المحافظة على تقديم أفضل الخدمات وأعلى جودة للمنتجات التجارية.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

قبيلة سودانية لا تلتزم بتعهداتها التجارية ولا يسدد أفرادها الديون التي عليهم

لا حياء في العلم
المطلوب تأسيس جمعية للأنثروبولوجيين السودانيين لعمل دراسات معمقة لقبائل وسكان ولايات وأقاليم السودان وتحليل الخصائص المشتركة لكل قبيلة أو مجموعة سكانية.
ينبغي معرفة القتلة والمأمونين، واللصوص والشرفاء، والحرامية والمتعففين، والنهابين والبينططوا الحيط والذين لا ينهبون ولا يتسورون، والمختلسين والموثوقين، والنشالين والمنشولين، وبتاعين المخدرات والممتنعين المجتنبين، والمهربين وقطاع الطرق والنزيهين وكل شئ بحيث يكون الناس معروفين لبعضهم البعض وما يتغشوا.

قرأت بعض الدراسات التي كتبها موظفو الإدارة الإستعمارية عن بعض القبائل السودانية وعرفت منها خصائص كثيرة طيبة وخصائص شريرة وهذه تقارير مفيدة للدولة والمجتمع.

من بين تلك الكتابات قرأت عن قبيلة لا تلتزم بتعهداتها التجارية ولا يسدد أفرادها الديون التي عليهم.. بالله شوف الخواجات ديل عرفوا البلد دي كيف في أقل من ٦٠ سنة.
#أعرف_وطنك

محمد عثمان ابراهيم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • حاكم اقليم النيل الأزرق يفتتح جناح الشهيد شكينيبة الطبي الخاص
  • قبيلة سودانية لا تلتزم بتعهداتها التجارية ولا يسدد أفرادها الديون التي عليهم
  • سلطان القاسمي يثمّن انتهاء طباعة 127 مجلداً للمعجم التاريخي للغة العربية
  • الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الـ 15 لمعرض الفرس للجديدة
  • الغرفة التجارية بالبحيرة تستقبل الملحق التجاري الباكستاني
  • مركز جمعية الرسالة في البازوريّة تلقى تهديداً من العدوّ
  • سلطان القاسمي يعلن انتهاء طباعة الـ 127 مجلداً للمعجم التاريخي للغة العربية وإطلاق الموسوعة العربية الشاملة
  • سلطان القاسمي يعلن انتهاء طباعة الـ 127 مجلدا للمعجم التاريخي للغة العربية وإطلاق الموسوعة العربية الشاملة
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • شيخة الجابري تكتب: خيرات الشارقة حدائق مورِقة