صحافة العرب:
2024-09-19@10:54:50 GMT

- كولر في ورطة بسبب ديانغ

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

- كولر في ورطة بسبب ديانغ

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن كولر في ورطة بسبب ديانغ، لاعب الأهلي المصري أليو ديانغ تويتر الخميس 13 يوليو 2023 14 02أصبح المدير الفني للنادي الأهلي المصري، السويسري مارسيل .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر في ورطة بسبب ديانغ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر في ورطة بسبب ديانغ

لاعب الأهلي المصري أليو ديانغ (تويتر)

الخميس 13 يوليو 2023 / 14:02

أصبح المدير الفني للنادي الأهلي المصري، السويسري مارسيل كولر، في ورطة كبيرة، بعد إرسال "فيفا" خطاباً لاتحاد كرة القدم المصري بإيقاف نجم وسط "المارد الأحمر" المالي أليو ديانغ.

غياب ديانغ عن مباراة القمة أمام الزمالك يعد أزمة حقيقية لكولر، خاصة وأن المالي يعد أحد أهم اللاعبين الأساسين الذين يعتمد عليهم المدرب السويسري في ظل رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة.

#الأهلي و #الزمالك.. قمة من العيار الثقيل #الدوري_المصري#24Sport //t.co/Olm2kCjXCe

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 13, 2023

وسط جدل الانتقالات.. ديربي #الأهلي و #الزمالك يعود إلى الواجهة مساء اليوم#فيديو24

لمشاهدة المزيد من الفيديوهات://t.co/PnJnhVilUD pic.twitter.com/zjkXYMM5pe

— فيديو 24 (@24Media_Video) July 13, 2023

وسيتم إيقاف ديانغ 6 أشهر بسبب عدم دفع مستحقات وكيله السابق والمقدرة بـ250 ألف دولار.

من جهة أخرى، أكدت تقارير صحافية رياضية، أن اتحاد كرة القدم المصري بعث رسالة للنادي الأهلي، مفادها أن خطاب رفع إيقاف ديانغ قد يصل اليوم الخميس، أي قبل ساعات من لقاء القمة أمام الزمالك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی المصری

إقرأ أيضاً:

630 ألف دولار غرامة على انتهاكات إطلاق سبيس إكس

تزعم إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) أن سبيس إكس ارتكبت ثلاثة انتهاكات للسلامة من خلال الفشل في اتباع متطلبات الترخيص الخاصة بها خلال إطلاقين فضائيين في عام 2023. إذا تم فرض الغرامات الكاملة، فستواجه سبيس إكس فاتورة بقيمة 633009 دولارًا، وفقًا لبيان إدارة الطيران الفيدرالية.

تتعلق انتهاكات الترخيص بإطلاقين منفصلين لسبيس إكس. حدث الأولان في 18 يونيو 2023 كجزء من مهمة PSN Satria التي انطلقت من محطة كيب كانافيرال الفضائية. حدث الانتهاك الثاني في 28 يوليو 2023 فيما يتعلق بخطط مهمة EchoStar XXIV / Jupiter.

في الحالتين، طلبت سبيس إكس مراجعة جزء من خطط الاتصالات والموقع المتفجر على التوالي. وبحسب خطابات كتبتها إدارة الطيران الفيدرالية، فقد مضت سبيس إكس قدماً في خططها المنقحة على الرغم من أن إدارة الطيران الفيدرالية لم توافق على أو تصدر تعديلات على ترخيصها.

في مايو 2023، طلبت سبيس إكس إضافة غرفة تحكم جديدة للإطلاق وإزالة استطلاع جاهزية الساعة T-2 من إجراءاتها لإطلاقها في 18 يونيو 2023. وأبلغت إدارة الطيران الفيدرالية سبيس إكس في 15 و16 يونيو أنها لن توافق على التعديلات على ترخيص سبيس إكس قبل إطلاقها المقرر في 18 يونيو، لكن الإطلاق استمر بغرفة التحكم غير المصرح بها وبدون استطلاع جاهزية الساعة T-2. وبعد شهرين، قدمت سبيس إكس طلبًا لإنشاء مزرعة وقود صاروخية جديدة لإطلاقها في 28 يوليو 2023 في مركز كينيدي للفضاء في فلوريدا. ومرة ​​أخرى، لم توافق إدارة الطيران الفيدرالية على التعديل ولكن تم استخدام المزرعة على أي حال أثناء الإطلاق المقرر.

وتواجه سبيس إكس غرامتين بقيمة 175 ألف دولار بسبب انتهاكات 18 يونيو وغرامة بقيمة 293 ألف دولار بسبب انتهاك 28 يوليو. ولدى سبيس إكس 30 يومًا للرد على الاتهامات كتابيًا. ويمكن لشركة الفضاء اختيار عقد مؤتمر غير رسمي مع محامي إدارة الطيران الفيدرالية أو تقديم معلومات إضافية إلى إدارة الطيران الفيدرالية للدفاع عن قضيتها. وتتوفر قائمة كاملة بإجراءات فرض الغرامات لدى إدارة الطيران الفيدرالية على موقع الإدارة على الإنترنت.

ولم يمنع هذا الرئيس التنفيذي لشركة سبيس إكس و"ملك التكنولوجيا في تسلا" إيلون ماسك من التعبير عن رأيه حول كيفية خططه لمعالجة الغرامات المقترحة من إدارة الطيران الفيدرالية. ونشر ماسك على موقع إكس أن "سبيس إكس سترفع دعوى قضائية ضد إدارة الطيران الفيدرالية بسبب تجاوزها التنظيمي".

مقالات مشابهة

  • كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري
  • عاجل.. تفاصيل اجتماع الخطيب ولجنة تخطيط الأهلي مع كولر
  • 630 ألف دولار غرامة على انتهاكات إطلاق سبيس إكس
  • بعد 72 ساعة.. الأهلي يفاجئ خالد بيبو بقرار جديد رغم رحيله عن جهاز كولر (خاص).. عاجل
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • بسبب هذا النجم.. أغنية Flowers تضع مايلي سايروس في ورطة
  • بعد تأخر تسليمه.. الأهلي المصري يعلن موعد استلام درع الدوري وسط تفاعل
  • جوميز يضع إدارة الزمالك في "ورطة" بسبب بنتايك
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد
  • الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر