شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن انهيار صفقات النصر ترعب الجماهير قبل انطلاق الموسم ماذا يحدث؟، يعيش مجلس إدارة نادي النصر ، حالة من القلق بسبب صعوبة حسم باقي الصفقات للاعبين الأجانب، وذلك استعدادا للموسم القادم من دوري روشن السعودي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انهيار صفقات النصر "ترعب" الجماهير قبل انطلاق الموسم.

. ماذا يحدث؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انهيار صفقات النصر "ترعب" الجماهير قبل انطلاق...

يعيش مجلس إدارة نادي النصر، حالة من القلق بسبب صعوبة حسم باقي الصفقات للاعبين الأجانب، وذلك استعدادا للموسم القادم من دوري روشن السعودي للمحترفين.

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت

بروزوفيتش ينضم إلى معسكر النصر.. وطلب غريب للشركة الراعية

بطل أزمة الإيقاف.. ماذا فعل أحمد موسى بعد رحيله عن النصر

وينتظر النصر روزنامة قوية حيث سيخوض منافسات كل من دوري روشن السعودي للمحترفين ودوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس الملك سلمان للأندية.   

وأكدت صحيفة "A Bola" البرتغالية، أن نادي بورتو حدد مبلغ 40 مليون يورو قيمة انتقال لاعبه أوتافيو دا سيلفا، ولكن اشترط الحصول على القيمة المالية بالكامل، وهذا عكس رغبة إدارة النصر التي تريد تسديد قيمة الصفقة على أقساط.

فشل المفاوضات على صفقة أوتافيو، لم تكن الوحيدة التي واجهت النصر، حيث دخلت صفقة الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب لانس الفرنسي، النفق المظلم أيضًا بسبب بعض الأمور المالية الخاصة بقيمة الصفقة.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

النصر نجح هذا الصيف في ضم الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط نادي إنتر ميلان الإيطالي، كما سبق للعالمي وأن تعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

إخلاء سكان قرى جنوب لبنان.. ماذا يحدث على الحدود مع إسرائيل؟

وجه جيش الاحتلال الإسرائيلي إنذرًا للبنانيين المقيمين في قرى جنوب لبنان لإخلاء منازلهم، وحذرهم من التحرك نحو الجنوب، وطالبهم بعدم التحرك بالمركبات من منطقة الشمال إلى منطقة جنوب نهر الليطاني. 

الاحتلال يطالب بإخلاء هذه القرى

وطالب جيش الاحتلال في بيان وفق ما ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» من اللبنانيين المقيمين في قرى  يارون، عين ابل، مارون الراس، طيري، حداثا عيتا الجبل الزط، جميجيمة، تولين، دير عامس، برج قلويه، البياضة، زبقين جبال البطم، صربين، الشعيتية، كنيسة، الحنية، معركة، غندورية، دير قنون - مالكية الساحل، برج الشمالي، ابل السقي، صريفا، دير قنون النهر، العباسية، الراشيديه، بنت جبيل، عيترون، بالإخلاء الفوري.

وطلب جيش الاحتلال من سكن تلك القرى التوجه فورًا إلى شمال نهر الأولي، مضيفًا: «أنقذوا حياتكم وقوموا بإخلاء بيوتكم فورا»،‏ محذرًا من التوجه جنوباً «أي توجه جنوبا قد يعرض حياتكم للخطر‏ سنعلمكم بالوقت الآمن للعودة إلى بيوتكم».

قوات الاحتلال تبدأ هجوم بري على لبنان

وتحركت فجر اليوم، قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب السياج الحدودي مع لبنان، واستدعت الفرق الهندسية لتعمل على فتح السياج وإزالة العوائق أمام تقدم القوات، وأعلن جيش الاحتلال إقامة منطقة عسكرية مغلقة في المطلة ومسكاف عام وكفر جلعادي في ما بدا تمهيداً لبدء التوغل البري في لبنان.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الاتحاد والأخدود في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الأخدود في دوري روشن السعودي
  • طلب سعودي قبيل مواجهة الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق مباريات الجولة السادسة
  • الصحف الأوروبية.. لاجازيتا ديلو سبورت: ريمونتادا في دوري الأبطال لليوفي.. ماركا: ليلة صعبة بخسارة ثلاثي إسبانيا
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • أبرزها ليفربول ضد بولونيا وريال مدريد وليل الفرنسي.. مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • إخلاء سكان قرى جنوب لبنان.. ماذا يحدث على الحدود مع إسرائيل؟
  • أندية روشن تسعى لضم حارس السيتي