أشاد النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالإقبال التاريخي على الانتخابات والمشهد الديمقراطي المشرف الذي يحكي المسار الديمقراطى نحو الجمهورية الجديدة.

وأكد “درويش” في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور على قناة etc ، أن الحشد الجماهيري الكبير والمشاركة الواسعة من كل أطياف المجتمع على كافة المستويات خلال أيام الاقتراع الثلاث يؤكد دعم الشعب المصري للرئيس القادم في الدفاع عن أمن مصر القومي ويحمله مسئولية كبيرة بسبب الملايين الذي شاركوا في الاستفتاء على شعبية الرئيس حتى تمكنه لأخذ القرارات المناسبة للحفاظ على حقوق الدولة المصرية.

وأشار عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إلى أن أهم الملفات على أجندة الرئيس القادم تمكين الشباب وتأهيلهم ، وتستمر التجارب الشبابية وتستكمل مسيرة بناء ورفع وعي الشباب المحلية والدولية.

حياة كريمة أصبحت منهج حياة كل المصريين

وأوضح النائب عمرو درويش أن خطط تنسيقية شباب الأحزاب قبل الانتخابات تم تنفيذ ورش عمل ولجان وغرف عمليات نتج عنها 20 ألف متطوع شارك في مراقبة العملية الإنتخابية وسيستكمل هذا بملف برنامج إصلاحي شامل سيتم تقديمه إلى رئاسة الجمهورية بعد إعلان النتيجة وسيتم التعاون من أجل الإعداد والتدريب لشباب المحافظات لرفع الوعي والمشاركة في انتخابات البرلمانية والمحليات القادمة .

وأضاف أن الملف الخاص بحياة كريمة أصبحت منهج حياة كل المصريين وأن استكمال حياة كريمة يجب أن تكون على أجندة الرئيس القادم وتستكمل، وقضايانا القومية من ترسيم الحدود وثراواتنا والقضية الفلسطينية واستكمال الإصلاح الإقتصادي وان يرى المواطن نتائج هذا الإصلاح، واستكمال المشاريع القومية ورفع الأعباء عن المواطنين والرقابة الأسواق ومواجهة السوق السوداء للعملات كل هذه الملفات على طاولة رئيس مصر القادم.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو درويش مجلس النواب شباب الأحزاب الانتخابات مصر حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

درة تاج العدالة الاجتماعية.. تعرف على أهم جهود مبادرة "حياة كريمة"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت قناة "إكسترا نيوز"، عبر شاشتها تقريرًا عن جهود مبادرة "حياة كريمة"، وما أحدثته من نهضة شاملة للبنية التحتية والمؤسسات الخدمية في الريف المصري، لتبقى حياة كريمة درة تاج العدالة الاجتماعية لتحسين حياة المصريين.

وأوضح التقرير أن الريف المصري حظي باهتمام بالغ في الجمهورية الجديدة بعد ثورة 30  يونيو، فكان على أجندة أولويات الدولة المصرية بعد أن أنهت المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" عصور التهميش في جميع قرى مصر، بعدما ظلت عقودًا طي النسيان.

وتابع: "كما أدرجت مبادرة حياة كريمة قطاعات متنوعة باسم المشروعات التنموية للفئات المستهدفة لتمكينها اقتصاديًا وتوفير فرص عمل مستدامة لها، منها على سبيل المثال مراكز تجميع وتصنيع الألبان وورش لتعليم صناعات منتجات الأخشاب، وغيرها من المشروعات التي يتم اختيارها بناء على هوية القرى وثقافة أهليها المهنية".

وأطلق الرئيس عبدالفتاح السيسي مبادرة حياة كريمة كمشروع قومي ضخم يهدف إلى تحسين مستوى معيشة المواطنين الأكثر احتياجًا، خاصة في المناطق الريفية والعشوائية بهدف تحقيق تنمية شاملة ومستدامة من خلال توفير الخدمات الأساسية وتحسين البنية التحتية وخلق فرص عمل جديدة.

 

مقالات مشابهة

  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» من أبرز إنجازات «30 يونيو».. سُجلت بالأمم المتحدة (فيديو)
  • عبدالوهاب الآنسي يشارك بمؤتمر إحياء الذكرى الـ70 لطرح المبادئ الخمسة للتعايش السلمي
  • «إكسترا نيوز» تستعرض جهود «حياة كريمة» في أنحاء الجمهورية «فيديو»
  • درة تاج العدالة الاجتماعية.. تعرف على أهم جهود مبادرة "حياة كريمة"
  • منها دمج وزارتي الكهرباء والبترول.. تنسيقية شباب الأحزاب تقدم 18 مقترحا لحل أزمة الكهرباء
  • تنسيقية شباب الأحزاب تصدر ورقة تعريفية حول مبادرتها لترشيد استهلاك الكهرباء
  • إشادة برلماني بالبنية الإنشائية لوزارة الشباب وصدارة المصريين لمختلف الالعاب
  • على رأسها تخفيف الأحمال.. برلماني يحدد الملفات الأساسية أمام الحكومة الجديدة
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يطلق مبادرة لترشيد استهلاك الطاقة