قرر يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إراحة عدد كبير من لاعبيه، أمام سانت جيلواز البلجيكي، في الدوري الأوروبي.

وفضل يورجن كلوب مدرب ليفربول إراحة أليسون بيكر وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك ومحمد صلاح قبل استضافة مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل.

نذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن كلوب احتفظ في القائمة المسافرة بلاعبين أخرين من الصف الأول أمثال داروين نونيز، ولويس دياز، وكودي جاكبو، ودومينيك سوبوسلاي، ورايان جرافينبيرش.

وأضافت أنه المنتظر أن يظهر اللاعب الشاب جاريل كوانساه (20 عاما) وبن دواك والحارس الثاني كاويمين كيليهر في التشكيل الأساسي لليفربول أمام الفريق البلجيكي.

ويخوض ليفربول مواجهة الفريق البلجيكي بقائمة تضم 10 لاعبين شباب تتراوح أعمارهم بين 18 و21 عاما، شاركوا جميعا في مباراة واحدة على الأقل مع الفريق الأول باستثناء لويس كومان.

ويتواجد أيضا كايدي جوردون (19 عاما) الذي لعب 4 مباريات بقميص ليفربول في موسم 2020 / 2021، ولكنه غاب لفترات طويلة خلال آخر 18 شهرا بسبب الإصابة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول الدوري الأوروبي ليفربول ضد سانت جيلواز

إقرأ أيضاً:

المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، نظيره الجونة، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجيش ببرج العرب بالإسكندرية» معقل الفريق البورسعيدي.

المصري ضد الجونة في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، مباراة اليوم أمام الجونة، وهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 27 مباراة خاضهم الفريق البورسعيدي في المسابقة حتى الآن، بواقع 13 انتصارًا و6تعادلات، وتلقت كتيبة علي ماهر الهزيمة في 8 مباريات.

بينما يحتل فريق الجونة، قبل مواجهة المصري اليوم، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 31 نقطة من 28 مباراة، بواقع 7 انتصارات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى 11 هزيمة.

موعد مباراة المصري ضد الجونة في الدوري الممتاز

وتقام مباراة المصري ضد الجونة، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجيش ببرج العرب بالإسكندرية» معقل الفريق البورسعيدي.

وتنطلق مباراة الاتحاد المصري ضد الجونة، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد الجونة في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة المصري ضد الجونة عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. سلمان الفرج يرحل عن الهلال
  • كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب
  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • كلوب بعد ليفربول.. هكذا يمضي وقته
  • كشف "يوميات" كلوب بعد ليفربول.. استرخاء وقصر في جزيرة خلابة
  • بعد تأخر وصوله.. كلوب يواسي أوفنر قبل مشاركته في بطولة ويمبلدون
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • عمورة يقترب من “البوندسليغا”
  • محيي الدين: مصر لديها فرص للتعاون مع دول الاتحاد الأوروبي بمجالات عديدة