اكد الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد، عضو مجلس نقابة الصحفيين، ان الانتخابات الرئاسية 2024 غير مسبوقة وشهدت كثافة من المواطنين.

أيمن عبد المجيد: الإنجازات دفعت الشباب للمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية

وأضاف الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن خروج المصريين بالملايين في الانتخابات الرئاسية رسالة إلى العالم في وقت تشهد فيه الدول المجاورة حروبا، وعلى رأسها القضية الفلسطينية ومحاولة تصفيتها، مشيرا إلى أن جينات الحضارة تستنفر لدى المصريين في أوقات الأزمات.

وقال أيمن عبد المجيد إن الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس السيسي دعت الشباب للمشاركة بعد معالجة الشروخ التي كانت بين هذه الفئة والدولة، مشددا على أن الشباب المستحق للانتخابات الآن عاصر فترة التنظيمات الإرهابية من 2011 حتى 2017، وبالأخص في مرحلة الجامعة واستقطاب الطلبة لضمهم في التنظيمات.

 

وعلق عضو مجلس نقابة الصحفيين قائلا: الفائز في الانتخابات مصر أولا ثم الحياة الحزبية ككل، مستشهدا بالانتخابات البرلمانية التي نفذت على قوائم نسبية وتمثيل 23 حزبا تحت قبة المجلس، مع ضم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الشباب الممثل لكل الأحزاب.

وعلق الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد: الشعب المصري نزل الانتخابات إلا القلة التي حاولت تحريف هوية الوطن، ومنافسة 3 رؤساء أحزاب في الانتخابات الرئاسية تدريب عن الحشد للحياة الحزبية، وخلق تنافسية لرؤية مصر 2030، وعلى الأحزاب التي شاركت قياس نقاط ضعفها للمنافسة على الانتخابات المقبلة.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أيمن عبد المجيد برنامج على مسئوليتي الانتخابات الرئاسية الانتخابات البرلمانية أحمد موسى البرلمان فی الانتخابات الرئاسیة أیمن عبد المجید

إقرأ أيضاً:

أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني

كشف المعلق المميز أيمن الكاشف؛ عن رسالة النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي له، خلال الفترة الماضية.

أيمن الكاشف يتحدث عن رسالة محمد صلاح له

وقال أيمن الكاشف في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد صلاح وجه لي رسالة، حيث كان هناك وسيط بيننا، وأكد له اللاعب أنه من أكثر الناس الذي يحبها'.

وتابع:" محمد صلاح بالنسبة لي هو صاروخ الشرق، وعندما كان في نادي بازل السويسري أطلقت عليه لقب " الحيلة ".

أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك الاتحاد السكندرى يواجه الطلائع فى مهمة صعبة

وعن غضب أحد اللاعبين منه، أشار أيمن الكاشف:" يوجد لاعب زعلان مني، لأنه قال لي أنهم يذهبوا إلى المدير الفني بعد المباراة، ويأخذون يوم راحة، وعندما يتم إذاعة المباراة نسمعها بصوتك".

واختتم:" بقول عند تعليقي على المبارة مثلا، أنه سدد الكرة في المدرجات، أو أي جملة من هذا القبيل، ولكنني تحدثت معه وقلت له أن هذا يكون خارج إرادتي وهذا عملي، وسأراعي ذلك الأمر في الفترة القادمة، وألا أكون قاسي على اللاعبين بعد ذلك".

مقالات مشابهة

  • ترحيب كبير بأنباء اختيار رؤساء الهيئات الإعلامية
  • رئيس المجلس الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجرى الجديد
  • رئيس “الأعلى للإعلام” يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • ليرى العالم ما يجري.. قنصل إيراني يوجه رسالة عبر السومرية بشأن الانتخابات الرئاسية (فيديو)
  • مغاوري: الحكومة الجديدة في "عمر الشباب" وتحقق تطلعات المصريين
  • جريدة الرؤية تنعى الكاتب الصحفي حمد العلوي
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني
  • عبد المحسن سلامة: ما حدث في مصر خلال الـ 10 سنوات الماضية إعجاز
  • من هو الفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع الجديد؟
  • أيمن عاشور: جميع برامج التعليم مبنية على احتياجات سوق العمل ووظائف المستقبل