استقبل القبطان وليد العلوي رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، محمد زين العابدين المدير المنتدب لشركة زين البحرين، والشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة الرئيس التنفيذي التنفيذي للاتصال وعلاقات المستثمرين والسيد غازي رضي مدير الإعلام وعلاقات المستثمرين؛ وذلك لتوقيع عقد الشراكة بين الاتحاد وشركة زين البحرين للسنة السابعة عشرة على التوالي، بحضور السيد حسين اضرابوه عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة التسويق، والسيد أحمد يوسف حسين أمين السر العام.


وأوضح القبطان العلوي ان الاتحاد البحريني لكرة السلة حريص على مواصلة السير على نهج التطوير والتميز عبر الدخول في شراكات وتعاون حقيقي مع مختلف الجهات الداعمة والراعية لكرة السلة البحرينية وخصوصًا (زين البحرين) التي بات اسمها مرتبطًا مع اتحاد السلة في سبيل خدمة الشباب الرياضي البحريني، وتطوير هذه الشراكة عبر أفكار وبرامج مبتكرة يكون أساسها الاحتراف في العمل الإداري والفني بما يعود بالنفع والفائدة على كرة السلة البحرينية والجهات الداعمة.
وأضاف العلوي أن الشراكة بين الاتحاد البحريني لكرة السلة وشركة زين البحرين من أقدم وأفضل الشراكات في الرياضة البحرينية، حيث وصلت للعام السابع عشر، الأمر الذي يؤكد حرص الاتحاد البحريني لكرة السلة على بناء شراكات طويلة الأمد مع القطاع الخاص لدعم رياضة كرة السلة البحرينية والتي حققت بفضل تعاون الرعاة وأبرزهم شركة زين البحرين نقلات نوعية بارزة في مستوى اللعبة وتسويقها، إذ يتطور هذا الأمر عامًا بعد عام، وتزداد متابعة كرة السلة البحرينية بشكلٍ واضح.
وأعرب محمد زين العابدين، المدير المنتدب في زين البحرين، عن اعتزاز شركة زين البحرين بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة السلة للعام السابع عشر، وهو ما يؤكد استراتيجية الشركة نحو التميز والارتقاء بشباب البحرين ودعم الرياضة البحرينية باعتبارها واجهة مشرقة ومميزة لمملكة البحرين، مؤكدًا على الدور البارز الذي يقوم به القبطان وليد العلوي وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة، والذي أسهم في نجاح الشراكة بين الجانبين واستمراريتها، إضافة إلى تطوير كرة السلة البحرينية، مشيرًا إلى تفعيل اتفاقيات جديدة ضمن هذه الشراكة وستكون مفاجئة جميلة للجمهور السلاوي البحريني.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الاتحاد البحرینی لکرة السلة کرة السلة البحرینیة زین البحرین

إقرأ أيضاً:

رئيس الفيفا يشيد بدور المملكة في تطوير الكرة عالميًا

ماجد محمد

أعرب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، عن إشادته بالدور الذي تلعبه المملكة في تطوير كرة القدم عالمياً.

وقال إنفانتينو، عبر حسابه بمنصة انستقرام، اليوم الاثنين:”كان من دواعي سروري أن ألتقي بوزير الرياضة في المملكة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، في باريس على هامش الألعاب الأولمبية لعام 2024″.

وأضاف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا):”السعودية شريك مهم جداً للفيفا، وتلعب دوراً مهماً في تطوير كرة القدم. لقد نظموا كأس العالم للأندية 2023 المتميز والناجح، واتخذوا خطوات رائعة لتنمية كرة القدم النسائية، والتي رأيتها بشكل مباشر أثناء حضور مباراة الدوري السعودي الممتاز للسيدات بين الأهلي والاتحاد في ديسمبر الماضي”.

واختتم رئيس فيفا تصريحاته بقوله: “من المشجع دائماً رؤية كرة القدم وهي تجمع الناس معاً، وأتمنى للبعثة السعودية دورة أولمبية ناجحة”.

مقالات مشابهة

  • رئيس الفيفا يشيد بدور المملكة في تطوير الكرة عالميًا
  • إنفانتينو: السعودية تلعب دورًا مهمًا في تطوير كرة القدم
  • المنتخب السعودي يلتقي نظيره العماني اليوم في افتتاح خليجية الشباب لكرة السلة
  • أخضر السلة للشباب يواجه نظيره العماني في افتتاح البطولة الخليجية
  • الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد القدم تعدل في النظام الأساسي
  • أولمبياد باريس 2024.. توقف النشيد الوطني لمنتخب جنوب السودان لكرة السلة وسط ذهول الجميع
  • البحرين.. فيديو يكشف ما فعله عامل آسيوي يشعل ضجة والداخلية ترد
  • تكريم الاتحاد السكندرى لفوزه بالدورى وكأس السلة بإحتفالية العيد القومى للإسكندرية
  • عاجل.. زياد السيسي يخسر أمام التونسي فارس فرجاني وينتظر منافسات البرونزية للسلاح
  • زياد السيسي يصل نصف نهائي سلاح السيف في أولمبياد باريس 2024