صحافة العرب:
2024-09-08@15:16:15 GMT

السيسي: هذه تصورات مصر لحل الأزمة في السودان

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

السيسي: هذه تصورات مصر لحل الأزمة في السودان

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السيسي هذه تصورات مصر لحل الأزمة في السودان، حذر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من خطورة الوضع في السودان وتأثيره السلبي على دول العالم، وبخاصة دول الجوار السوداني .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيسي: هذه تصورات مصر لحل الأزمة في السودان ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيسي: هذه تصورات مصر لحل الأزمة في السودان
حذر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من خطورة الوضع في السودان وتأثيره السلبي على دول العالم، وبخاصة دول الجوار السوداني...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التعادل السلبي يحسم لقاء نزوى وبدية بدوري الشباب

خيم التعادل السلبي على المواجهة الأولى بين فريقي بدية ونزوى، ضمن الانطلاقة الأولى من منافسات دوري الشباب، حيث انتهت المباراة بالمحافظة على شباك النظيفة، وذلك في اللقاء الذي جمعهما بملعب بدية بمحافظة شمال الشرقية. اتسم الشوط الأول بالحذر الشديد من الفريقين، ولم يقدم الفريقان المستوى المطلوب رغم وجود إمكانيات طيبة خاصة لدى فريق نزوى الذي لعب شوط أفضل محاولا جس نبض المستضيف وشهد الشوط العديد من المحاولات المتكررة من الثلاثي خالد المنذري وبشار العثماني وحمد بن خلفان، لكنه لم يفلح أمام خطوط الدفاع لدى بدية والذي استغل ملعبه وجمهوره من أجل المحافظة على شباكه نظيفة طوال المباراة.

وخلال الشوط الثاني مالت الكفة لأصحاب الأرض في الأداء، وتمكن كل من محمد الغيلاني والحارث المشايخي بدعم وتعزيز من عاهد الحجري وبندر السيفي من تمرير أكثر من هجمة نحو حارس مرمى نزوى فرحان البوسعيدي الذي من جانبه صد العديد من الهجمات.

وحاول كل فريق أن يضغط على منافسه من أجل الحصول على الأفضلية وإحراز هدف السبق، وهاجم فريق نزوى مع الدقائق الأولى من الشوط الثاني بطريقة منظمة في الوقت الذي اعتمد فيه بدية على الكرات الطويلة وكذلك الهجمات السريعة، وبالفعل شهد هذا الشوط بعض المحاولات المتبادلة بين لاعبي الفريقين والتي لم يتم استغلالها، واستمرت المحاولات بحثًا عن هز الشباك طوال اللقاء. وتحرك بدية مجددا قبل نهاية المباراة من أجل تغير مجرى اللعب بإجراء مدربة محمد الفارسي تغييرات تكتيكية على خط الهجوم لتنشيط اللعب من جديد، إلا أن ذلك لم ينجح في رسم الفرحة لدى جمهور النادي ليخرج الفريقان بتعادل سلبي وتسجيل نقطة لكل فريق، أدار اللقاء الحكم خميس السيابي حكما للساحة بمساعدة كل من أحمد الوهيبي وإبراهيم الحسني وقيس السعدي وخميس الشماخي مراقبًا ومقيمًّا للمباراة.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن تبحث تعزيز التعاون والشراكة مع المفوضية السامية لشئون اللاجئين
  • التعادل السلبي يحسم لقاء نزوى وبدية بدوري الشباب
  • النائب العام السوداني يعتزم مواجهة تقرير بعثة التقصي في جنيف
  • الإمارات: ملتزمون بالعمل مع الشركاء لتخفيف معاناة الشعب السوداني
  • حشد الشعب السوداني لوقف الحرب نحو دعوة للسلام والاستقرار
  • على أنغام “محمود عبدالعزيز” .. شاهد بالفيديو كيف رقص الجنوبيون وشجعوا المنتخب السوداني لكرة القدم
  • بيان مشترك من مجموعة ALPS بشأن التقدم المحرز في معالجة الأزمة في السودان
  • بيان مشترك من مجموعة ALPS بشأن التقدم المحرز في معالجة الأزمة بالسودان
  • تيدروس أدهانوم: وقف إطلاق النار والوصول الإنساني دون عوائق هو أفضل وسيلة لمنع تفاقم الأزمة الصحية في السودان
  • الخضر ينهون الشوط الأول بالتعادل السلبي أمام غينيا الاستوائية