شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن محافظة العاصمة تفتتح النشاط الصيفي لمركز تمكين شباب الديه، افتتحت محافظة العاصمة برنامج النشاط الصيفي لمركز تمكين شباب الديه الذي يقام بالتعاون مع المحافظة وبدعم من البنك الأهلي المتحد، وذلك بمشاركة 400 .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظة العاصمة تفتتح النشاط الصيفي لمركز تمكين شباب الديه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظة العاصمة تفتتح النشاط الصيفي لمركز تمكين شباب...

افتتحت محافظة العاصمة برنامج النشاط الصيفي لمركز تمكين شباب الديه الذي يقام بالتعاون مع المحافظة وبدعم من البنك الأهلي المتحد، وذلك بمشاركة 400 طالباً من فئتي النشء والشباب.

جاء ذلك لدى حضور الدكتور جميل حسن الرويعي مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالمحافظة حفل الافتتاح، حيث أطلع على أنشطة البرنامج الصيفي الذي يتضمن عدة فعاليات وبرامج ترفيهية وثقافية ورياضية.

وتأتي رعاية المحافظة لبرنامج النشاط الصيفي لمركز تمكين شباب الديه، ضمن جهودها لتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية وترسيخ الوحدة الوطنية وتعميق الحس الوطني، بما يسهم في غرس القيم الإيجابية في نفوس المشاركين والمساهمة في تنشئة جيل واع ومعطاء لوطنه ومجتمعه، علاوة على استغلال أوقات فراغ المشاركين ببرامج وأنشطة مفيدة تعود عليهم بالنفع والفائدة.

والجدير بالذكر، أن النشاط الصيفي لمركز تمكين شباب الديه، يأتي ضمن حزمة أنشطة وبرامج صيفية تنظمها المحافظة بشراكة استراتيجية مع البنك الأهلي المتحد وبالتعاون مع عدد من النوادي والمراكز الشبابية في مختلف مناطق وقرى المحافظة، إذ تستهدف هذه البرامج مشاركة نحو 2000 ناشئ وشاب من الجنسين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة تختتم فعاليات المعسكر التدريبي "تمكين الشباب .. إبداع ووعي"

اختتمت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب، بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة UNFPA ومؤسسة إتجاه، فعاليات المعسكر التدريبي للشباب تحت شعار " تمكين الشباب .. إبداع ووعي " خلال شهر أكتوبر بمراكز الشباب بمحافظات "الجيزة، الفيوم، بني سويف".

وتناولت فعاليات المعسكر موضوعات " الصحة الإنجابية، العنف القائم على النوع الإجتماعي، الختان، زواج الأطفال"، بالإضافة الي مسرح تفاعلي لفريق نواه للفنون المجتمعية، وعرض موسيقي لفريق الشمندورة حول موضوعات " العنف القائم على النوع الإجتماعي، ختان الإناث".
ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن أندية السكان في مراكز الشباب بالمحافظات تلعب دوراً كبيراً في تمثيل قضايا الوعي المجتمعي وتفاعل القيادة السياسية معه لتحقيق الأهداف المرجوة، موجهاً الشكر للشباب المصري على اهتمامه بقضايا الوعي داخل المجتمع، مشيراً إلى اهتمام الدولة بالشباب لأنهم ركيزة أساسية لتحقيق أهداف رؤية مصر 2030.

 

مقالات مشابهة

  • 73 مسيرة حاشدة بالحديدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • توفير 330 فرصة عمل لأبناء محافظة القليوبية
  • وزارة الرياضة تختتم فعاليات المعسكر التدريبي "تمكين الشباب .. إبداع ووعي"
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • مبادرات داعمة للبحث والابتكار ضمن مخرجات عيادة تمكين
  • مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات
  • أسرة ضحية فتوح: الحديث حول الديه سابق لأوانه ونحن قبلنا العزاء ولم نتصالح
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • احتفالا بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر.. محافظ شمال سيناء يلتقي المشايخ والعواقل والمواطنين
  • فوز عريض لمركز شباب تلا على البلاستيك بخماسية وديا