غاب الدولي المغربي، نصير مزراوي، عن مأدبة العشاء التي أقامها بايرن ميونخ في الفندق، أمس الثلاثاء، إحتفالا بالفوز على مانشستر يونايتد بهدف نظيف والتأهل إلى الدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وجاء غياب مزراوي عن العشاء، لإنهماكه في إجراء فحوصات أولية لتشخيص الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد، أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي آلت النتيجة لصالح الفريق “البافاري” بهدف نظيف.

تقارير إعلامية ألمانية كشفت أن الدولي المغربي، يعاني من إصابة في ربلة الساق، مشيرة إلى أنه سيخضع لفحوصات إضافية دقيقة اليوم، بعد العودة إلى ألمانيا، للتأكد من مدى جدية الإصابة التي تعرض لها، وتحديد “بروتوكول” العلاج المناسب لها، لتفادي الغياب عن الميادين لفترة طويلة.

ولم يتمكن نصير مزراوي، الذي يعد من الركائز الأساسية للمنتخب المغربي، من مواصلة مباراة الأمس مع فريقه، بسبب الإصابة، ليتم تغييره بكونراد لايمر، في الدقيقة 46، مما يشكل تهديدا للأسود الذين يستعدون لدخول معسكر تدريبي إعدادي إستعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستنطلق يوم 13 يناير القادم.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

مشاركة متميزة لسلطنة عمان في معرض الزهور الدولي بحديقة تشرين

دمشق-سانا

تشارك سلطنة عمان بمعرض الزهور بدورته الـ 44 والتي تستمر حتى الـ 14 من الشهر الجاري، بهدف الاطلاع على كل جديد في عالم النباتات والأزهار، وتبادل الخبرات مع المشاركين في المجال الزراعي وتحسين جودة الأزهار والإنتاج.

وأوضح حمدان التميمي صاحب مشتل حي السعد في تصريح لمراسلة سانا أنه يشارك للمرة الأولى بالمعرض بعد أن وصلت صور جميلة عنه إلى بلاده، بهدف تعزيز التبادل التجاري وليتعرف بشكل أكبر على الأزهار السورية وطريقة زراعتها والمناخ الذي تتطلبه ولا سيما الوردة الشامية ذات العطر الأخاذ، وغيرها من أصناف الأزهار غير الموجودة في بلاده ولكن يمكن زراعتها فيها واستيرادها لأنها تناسب البيئة والمناخ.

وأشار التميمي إلى أن مشتله يختص بإنتاج النباتات الداخلية، وشارك بعرض بعض النماذج مثل شفليرا الماني وكروتون وبعض أصناف الصباريات والكاردينيا الداخلية والخارجية، داعياً الشركات المختصة العمانية بزراعة النباتات إلى زيارة سورية والاطلاع على كل جديد بما يخص النباتات والأزهار لعقد وتوقيع الصفقات.

بدوره محمود التوبي من مشتل أبو علي التوبي ذكر أنه يشارك بعرض مجموعة من نباتات الزينة والأشجار الخارجية والبذور وبعض المعدات الزراعية، لافتاً إلى أن المشاركة في المعرض كشفت له زيف ما كان يروج من صور مغلوطة عن الوضع في سورية، حيث تبين له أنها تنعم بأجواء من الأمن والسلام.

ونوه التوبي بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حظي بها في سورية، موجها رسالة إلى كل دول الخليج لزيارة دمشق والتمتع بأجواء معرض الزهور.

 سكينة محمد وأمجد الصباغ

مقالات مشابهة

  • مشاركة متميزة لسلطنة عمان في معرض الزهور الدولي بحديقة تشرين
  • صدمة.. الكشف عن مدة غياب أراوخو
  • الهجرة الدولية تحذر من تعرض اللاجئين والمهاجرين للعنف عبر القارة الإفريقية
  • الثقافة كهوية مدينة.. أصيلة المغربية تحتضن موسمها الثقافي الدولي الـ45
  • رئيس المركز العربي الأسترالي: أزمات حادة تهدد نتنياهو وحكومته
  • بيرسي تاو يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش
  • تصفيات كأس إفريقيا... المنتخب المغربي يخوض مباراة واحدة خارج الديار أمام الغابون ويستقبل بقية اللقاءات في المغرب
  • تشكيل سويسرا أمام إنجلترا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا
  • تشكيل منتخب هولندا أمام تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا يلا شوت اليوم في كأس أمم أوروبا