قال الدكتور محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني، إنه الدعم الأمريكي لإسرائيل، هو دعم مصالح ،و يجب توجه الانتقادات و الضعوط نحو الإدارة الأمريكية  لافتاً إلى أن الإدارة الأمريكية هي صاحبة القرار في العدوان، و صاحبته في وقفه.

الهباش: تستخدم إسرائيل في تحقيق سياستها العدوانية

 

وأضاف محمود الهباش خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، أن يجب إنهاء الاحتلال و تمكين الشعب الفلسطيني من ممارسة حقوقه الطبيعية في إقامة دولة، والتمتع بالحرية و الكرامة، مؤكداً أن الطريق الوحيد لتحقيق الأمن و السلام هو إنهاء الاحتلال الواقع على الشعب الفلسطيني.


وأشارمحمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني إلى، أن الإدارات الأمريكية ،هي عملياً تُعد إدارات صهيونية مساندة لإسرائيل ، و تستخدم إسرائيل و توظفها في تحقيق سياستها العدوانية.


وأستكمل “الهباش” قائلاً:" الإدارة الأمريكية يمكنها أن توقف العدوان على غزة  بكلمة واحدة، و في أقل من 5 ثواني ، بقرار من الرئيس الأمريكي بوقف الحرب"

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهباش الدعم الأمريكي الاحتلال الشعب الفلسطيني الرئيس الفلسطيني غزة الإدارة الأمریکیة

إقرأ أيضاً:

الداخلية تواصل تفعيل إجراءات تسهيل الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية

واصلت الإدارة العامة لأمن المواني اتخاذ الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين المترددين والراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية بالمجمع الأمني بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان، وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية من المترددين على الإدارات المختلفة المتواجدة بالمجمع الأمني لتقديم كافة التيسيرات لهم.

واستضاف قسم حقوق الإنسان وإدارة الأمن بالإدارة العامة لأمن المواني عددا من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن بمقرات المجمع الأمني وتم مساعدتهم في إنهاء إجراءاتهم.كما أولت الإدارة العامة لأمن المواني اهتمامًا خاصًا بالحالات الإنسانية من بين المسافرين القادمين والمغادرين بكافة الفروع الجغرافية التابعة لها، ومساعدتهم في إنهاء الإجراءات الخاصة بهم تماشيًا مع سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى تفعيل الدور المجتمعي من خلال التعامل الإيجابي مع كافة المواقف ذات الطابع الإنساني والحالات المرضية.

وتؤكد الوزارة مواصلة اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين بكافة المواقع الشرطية كأحد الثوابت الجوهرية التي ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

مقالات مشابهة

  • هيئة دعم حقوق الشعب الفلسطيني: إيران منعت حزب الله من الرد على نتنياهو
  • رئيس «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: سياسة إيران فتحت شهية نتنياهو للردود القوية
  • الداخلية تواصل تفعيل إجراءات تسهيل الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية
  • "الجهاد": العدوان على اليمن سلسة من الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعوب
  • العدل وحقوق الإنسان: العدوان الإسرائيلي لن يثني موقف اليمن من نصرة الشعب الفلسطيني
  • مصطفى بكري: مصر تسعى للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني
  • «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: الاحتلال الإسرائيلي يخطط لتوسيع الصراع الإقليمي
  • عبدالسلام:ارادة الشعب اليمني أقوى من الغطرسة الإسرائيلية الأمريكية
  • «القاهرة الإخبارية»: عيتا الشعب صاحبة النصيب الأكبر للغارات الإسرائيلية على لبنان
  • الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنوه يواصلون أعمالهم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني