شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن القيادة تهنئ رئيس الجبل الأسود بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده، nbsp;وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الجبل الأسود الصديق، اطراد التقدم .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القيادة تهنئ رئيس الجبل الأسود بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القيادة تهنئ رئيس الجبل الأسود بمناسبة ذكرى اليوم...

 وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الجبل الأسود الصديق، اطراد التقدم والازدهار.

وعبر ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الجبل الأسود الصديق، المزيد من التقدم والازدهار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبدالرحيم كمال يحيي ذكرى نصر أكتوبر "جيش وشعب خالد بخلود الزمن"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال، التحيه للقوات المسلحة المصرية، والشهداء والجنود المقاتلين بمناسبة ذكري نصر أكتوبر العظيم.

رسالة الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال 

ونشر الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورة لعلم مصر تخليداً لذكري نصر أكتوبر وليشارك بها جمهوره.

منشور الكاتب عبدالرحيم كمال 

وعلق الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال على الصورة برسالة بذكري السادس من أكتوبر "عاشت ذكري السادس من أكتوبر ذكري النصر الملهم".

وتابع الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال رسالته "ذكري الشهيد الحي، والمقاتل المصري المنتصر، جيش واحد تحت علم واحد، ولأجل وطن وشعب عظيم خالد بخلود الزمن".

تحتفل القوات المسلحة المصرية والشعب المصري والعربي، بذكري نصر السادس من أكتوبر، والذى حقق فيه الجيش المصري انتصار على العدوان الإسرائيلي.

يشار أن آخر أعمال الكاتب والسيناريست عبدالرحيم كمال مسلسل الحشاشين، والذى حقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه بالموسم الرمضانى الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي، وعلى رأسهم الفنان كريم عبدالعزيز، أحمد عيد،  فتحي عبد الوهاب، والإخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • عبدالرحيم كمال يحيي ذكرى نصر أكتوبر "جيش وشعب خالد بخلود الزمن"
  • القيادة تهنئ سلطان بروناي دار السلام بذكرى توليه مقاليد الحكم في بلاده
  • النيابة الإدارية تهنئ السيسي بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك ليسوتو بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • القيادة تهنئ رئيس ألمانيا بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • نيابةً عن الملك.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيسة المكسيك