RT Arabic:
2024-09-16@17:23:41 GMT

منتخب المغرب يتلقى ضربة موجعة قبل كأس إفريقيا

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

منتخب المغرب يتلقى ضربة موجعة قبل كأس إفريقيا

يواجه الظهير الأيمن المغربي نصير مزراوي خطر الغياب عن نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته مع ناديه بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

وكشف بايرن ميونيخ في بيان يوم الأربعاء، أن مزراوي أصيب خلال الفوز على مانشستر يونايتد 1-0 أمس الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا حيث تم استبداله بين شوطي اللقاء.

ℹ️ Coman and Mazraoui out for the time being

Read about the injuries they picked up last night ???? https://t.co/ssBJAfiJIj

Get well soon, lads ????#MiaSanMia#MUNFCBpic.twitter.com/RjBOAkZVGt

— FC Bayern Munich (@FCBayernEN) December 13, 2023

وأوضح البايرن أن الفحوصات التي أجراها القسم الطبي للنادي للمدافع المغربي يوم الأربعاء، أكدت إصابته بتمزق عضلي في فخذه الأيسر.

إقرأ المزيد دوري الأبطال.. مانشستر يونايتد يخرج خالي الوفاض وكوبنهاغن يرافق البايرن إلى ثمن النهائي

ولم يكشف النادي البافاري عن المدة التي سيحتاجها مزراوي للتعافي من إصابته، لكن صحيفة "بيلد" الألمانية، توقعت غيابه عن الملاعب لستة أسابيع.

وبالتالي، سيغيب مزراوي عن المباراتين الأخيرتين للبايرن هذا العام ضد شتوتغارت وفولفسبورغ ضمن منافسات الدوري الألماني، كما باتت مشاركته مع منتخب المغرب في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير ولغاية 11 فبراير المقبلين، في خطر.

ويفتتح المنتخب المغربي مشاركته في البطولة القارية في 17 يناير أمام منتخب تنزانيا ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم أيضا الكونغو الديمقراطية وزامبيا.

المصدر: موقع بايرن ميونيخ + "بيلد"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: بايرن ميونيخ مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

النجم الصاعد آدم أزنو يخص موقع بايرن الألماني بتصريح مؤثر بعد عودته من المغرب

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

عن عمر لا يتجاوز الـ 18 سنة، أضحى "آدم أزنو" لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، حديث مختلف وسائل الإعلام العربية والدولية، وذلك على خلفية الأداء الباهر الذي بصم عليه خلال أول مشاركة له رفقة المنتخب الوطني المغربي الأول.

آدم ورغم حداثة سنه، أجمع كل المتابعين أنه أحسن استغلال الفرصة الذهبية التي منحها له الناخب الوطني "وليد الركراكي"، بإشراكه كأساسي في مواجهة الأسود لمنتخب ليسوتو الأخيرة، التي قدم خلالها عرضا مثاليا، وأبان أثرها على علو كعبه ومهاراته المبهرة، جعلت الجماهير المغربية تؤكد على أحقيته مستقبلا في الرسمية.

وفور عودته إلى ألمانيا، سارعت إدارة الموقع الرسمي لفريق بايرن ميونخ إلى انتزاع تصريح من نجمها الواعد "آدم أزنو"، عبر من خلاله هذا الأخير عن فخره واعتزازه بحمل قميص الأسود.

في هذا الصدد، قال "أزنو": "أمر لا يصدق، أن ألعب لأول مرة رفقة المنتخب الوطني للكبار، فعلا لقد كانت تجربة رائعة للغاية"، وتابع قائلا: "عائلتي كانت هناك أيضا في الملعب من أجل دعمي"، قبل أن يؤكد قائلا: سأتذكر هذا اليوم إلى الأبد، لقد كان بمثابة حلم". 

وتابع "آدم" حديثه قائلا: "قبل المباراة، تلقيت إشارات من المدرب أنه بإمكاني أن أكون في التشكيلة الأساسية"، مشيرا إلى أن "الركراكي منحه كل الثقة وقدم له الكثير من النصائح، ساعدته في الاندماج والانسجام بسرعة مع الفريق.

في ذات السياق، قال نجم البايرن الصاعد: " دعمني زملائي في الفريق كثيرًا، الأمر الذي ساعدني كثيرا على اللعب بكل حرية"، قبل أن يختم حديثه بالقول: "كنت بالطبع سعيدًا جدًا لأنني كنت في التشكيلة الأساسية".

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يكشف سبب بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة في ظل البداية القوية مع فليك
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • ضربة موجعة قوية لبايرن ميونخ
  • “الكاف” تحدد بشكل نهائي المدن المغربية المستضيفة لمباريات كأس أمم إفريقيا 2025
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • ضربة موجعة للمنتخب المغربي وريال مدريد: إصابة إبراهيم دياز ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر
  • سان جيرمان يتلقى ضربة موجعة قبل مباراته المقبلة في دوري الأبطال
  • بايرن ميونيخ..«التاسعة» بـ «الستة»!
  • النجم الصاعد آدم أزنو يخص موقع بايرن الألماني بتصريح مؤثر بعد عودته من المغرب