بتجرد:
2024-10-03@12:14:55 GMT

نجمة The Big Bang Theory تكشف إصابتها بسرطان الرئة

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

نجمة The Big Bang Theory تكشف إصابتها بسرطان الرئة

متابعة بتجــرد: أثارت نجمة The Big Bang Theory، كيت ميكوتشي (43 عاماً) استغراب متابعيها، بعدما كشفت أنّه تمّ تشخيص إصابتها بسرطان الرئة.

وشاركت النجمة الخبر في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على “تيك توك”، قالت فيه: “مرحباً جميعاً. أنا في المستشفى والسبب هو أنني خضعت لجراحة سرطان الرئة بالأمس”.

وتابعت: “لقد تمكنوا من اكتشافه وهو في مراحله المبكرة.

إنّه لأمر غريب لأنني لم أدخن أي سيجارة في حياتي، لذا فقد كان الأمر مفاجئاً. لكن الخبر السار هو أنّهم اكتشفوه في مراحله المبكرة وقد تمكنوا من استئصاله”.

وقد ظهرت النجمة في بداية مقطع الفيديو وهي تجلس بلباس المستشفى على كرسي، فيما ظهرت في آخر الفيديو وهي تمشي في أروقة المستشفى، كما  في آخر لقطة بدت مستلقية على سريرها في المستشفى وتبتسم وفي يدها علبة صغيرة من رقائق الذرة وموزة في اليد الأخرى.

وشرحت كيت في قسم التعليقات كيف اكتشفت إصابتها بالمرض، لافتةً إلى أنّها أجرت تحاليل دم ولاحظ الطبيب أنّ الـHCRP مرتفع، ما يدلّ إلى وجود التهاب. وبعد المزيد من الفحوصات، لاحظوا وجود بقعة على رئتها.

@katiemicucci An update on what I’ve been up to. ???? #sicktok #hospital #imokay #solucky #sendinglove ♬ original sound – Katemicucci main 2023-12-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

شاهد مقطع الفيديو الدعائي لمسلسل Squid Game 2

نحن على وشك الحصول على الموسم الثاني من المسلسل الشهير Squid Game - والذي تم رفضه لمدة عقد تقريبًا قبل أن يصبح ظاهرة على Netflix.

 لقد شارك البث للتو مقطعًا دعائيًا كامل الطول قبل العرض الأول للموسم في 26 ديسمبر، داعيًا المشاهدين إلى "العودة إلى اللعبة".

يظهر فيه Gong Yoo وهو يعيد تمثيل دوره كبائع. يبدأ Yoo يومه بهدوء، وينظر إلى المناظر الطبيعية للمدينة ويستعد إلى جانب الموسيقى المبهجة قبل أن يتحول الجو إلى شرير عندما يفتح خزنة، ويأخذ قطع ddakji، ثم يتجه إلى مترو الأنفاق ويقترب من لاعب جديد، ويسأله، "سيدي، هل ترغب في لعب لعبة معي؟"

أعلنت Netflix لأول مرة عن الموسم الثاني من Squid Game في عام 2022 لكنها حددت موعد الإصدار في أغسطس فقط - بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من صدور الموسم الأول. في المرة القادمة، لا ينبغي أن تكون هناك فجوة كبيرة حيث أعلنت Netflix أيضًا أن الموسم الثالث والأخير من العرض يجب أن يصل في عام 2025.

مقالات مشابهة

  • دراسة تكشف زيادة الإصابات بسرطان الثدي في الولايات المتحدة وتراجع وفياته
  • 4 علامات غير شائعة تشير إلى الإصابة بسرطان الرئة.. لا تتجاهلها
  • بعد إصابتها بالتسمم.. جيهان أنور تفجر مفاجأة عن سبب ارتدائها الحجاب
  • في ذكرى ميلادها.. محطات في حياة مديحة سالم نجمة الرقة والرومانسية
  • كورونا تتسبب بصلع لإمراءة بريطانية
  • مصادر حزب الله : خروج 3 قواعد للاحتلال من الخدمة بعد إصابتها في الرد الإيراني
  • شاهد مقطع الفيديو الدعائي لمسلسل Squid Game 2
  • 6 وسابعهم كلب..قتلى في هجوم بالرصاص في يافا الإسرائيلية
  • كنز TV.. ثورة في تجربة التسوق عبر الفيديو
  • احذر .. آلام الكتف علامة للإصابة بنوع شرس من السرطان