شن الإعلامي أحمد موسى، هجوما شرسا على الاحتلال الإسرائيلي ونتنياهو رئيس وزراء الحكومة الإسرائيلية.

وقال موسى خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، إن الحكومات الإسرائيلية المتتالية لم تنفذ اتفاقية أوسلو عام 1993 الذي ينص على أن السلطة الفلسطينية هي الممثل الشرعي للشعب الفلسطيني، مضيفا أن ما يقوم به نتنياهو في غزة ينفي نصوص اتفاقية أوسلو مما يدفع إلى عدم الثقة في الاحتلال الإسرائيلي مطلقا ولا بوعوده.

https://www.youtube.com/watch?v=4SUjmXNhBHQ

ولفت إلى أن نتنياهو أعلن أن السلطة الفلسطينية لن تعود إلى حكم غزة بما يؤشر على عدم اعترافه بأي اتفاقيات فضلا عن امتلاكه مخطط استيطاني وتوسعي وذلك بسعيه لاحتلال محور صلاح الدين الذي يربط قطاع غزة بـ مصر.

وشدد على ضرورة أن يستيقظ العالم قبل أن يشهد حربا إقليمية، مضيفا أن نتنياهو لا يريد السلام ويرفض عودة السلطة الفلسطينية إلى حكم قطاع غزة «طب مين اللي هيحكم غزة.. هترجع تحتل غزة تاني».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوات الاحتلال قطاع غزة أحمد موسى اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي حركة حماس الكيان الصهيوني المقاومة الفلسطينية قصف غزة العدوان الاسرائيلي تهجير الفلسطينيين مخطط اسرائيل مجزرة جباليا محور صلاح الدين

إقرأ أيضاً:

رجعنا الإسرائيليين بالبيجامات.. أحمد موسى: أكتوبر شهر الانتصارات

كتبت -داليا الظنيني:

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بما حققه الجيش المصري من نصر كبير في حرب السادس من أكتوبر عام 1973، قائلاً: «شهر أكتوبر بالنسبة لنا هو شهر الانتصارات، ومحدش أبدًا هيقدر يكرر اليوم ده إلا مصر والقوات المسلحة المصرية».

وأضاف موسى خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد: "لو أرضك محتلة لا تتكلم عن انتصارات، فالمنتصر الحقيقي هو الذي استطاع استرجاع أرضه".

وتابع: مصر كبدت إسرائيل خسائر كبيرة وفادحة في حرب أكتوبر 1973، والعدو الإسرائيلي منذ هذا التوقيت أصبح يدرك مدى قوة مصر العسكرية، وقدرات أبناءنا من القوات المسلحة المصرية.

وأكمل: لا أحد يستطيع أن ينسى ما حدث في حرب السادس من أكتوبر، واستعادة الأراضي المصرية من جنود الاحتلال الإسرائيلي، معقبًا: «رجعناهم بالبجامات الكستور، ودمرنا خط بارليف الإسرائيلي، أصعب مانع مائي في العالم؛ بخرطوم مياه».

من ناحية أخرى، أوضح موسى، أن غدًا في الساعة الخامسة مساءًا، سيتم تخريج دفعة جديدة من أبناء القوات المسلحة المصرية من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكمل: عايز الكل يتابع حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية غدًا، من مقر القيادة الاستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة، فسيكون هناك مفاجآت كبرى خلال حفل التخرج.

مقالات مشابهة

  • أمن السلطة الفلسطينية يفرج عن الزميل ليث جعار
  • عاجل - أجهزة الأمن الفلسطينية تعتقل الصحفي ليث جعار مراسل الجزيرة خلال تقديمه شكوى
  • الجزيرة تدين اعتداء أمن السلطة الفلسطينية على مراسلها بالضفة.. وحماس تعلق
  • عاجل | أجهزة أمن السلطة الفلسطينية توقف الزميل ليث جعار أثناء تقديمه شكوى ضد أحد عناصر الأمن الذين اعتدوا عليه
  • عنصر بأمن السلطة الفلسطينية يعتدي على مراسل الجزيرة بطولكرم
  • رجعنا الإسرائيليين بالبيجامات.. أحمد موسى: أكتوبر شهر الانتصارات
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • أحمد المسلماني: أفعال نتنياهو تهدد بقاء إسرائيل (فيديو)
  • رغم لاءات بايدن.. بزشكيان يحسم موقفه بمواجهة مخطط نتنياهو لضرب قلب محور المقاومة
  • الخلصي ينتقد مدرب الشرطة العراقي بعد الخسارة أمام الهلال بخماسية.. فيديو