بتجرد:
2024-10-03@16:27:26 GMT

هيلاري داف حامل بطفلها الرابع

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

هيلاري داف حامل بطفلها الرابع

متابعة بتجــرد: كشفت الممثلة هيلاري داف (36 عاماً) لمتابعيها يوم أمس الثلثاء، أنّها وزوجها ماثيو كوما بانتظار مولودهما الرابع.

وفي التفاصيل، نشرت النجمة الخبر السار عبر منشور شاركته في حسابها الخاص على “إنستغرام” تضمنّ صورتين، الأولى تظهر فيها داف برفقة زوجها وأولادها الثلاثة، ويمكن رؤية الممثلة وهي تضع يدها على بطنها.

أمّا في الصورة الثانية، فهي عبارة عن بطاقة المعايدة العائلية التي يظهر فيها أطفالها مع رسالة صغيرة جاء فيها: “إربطا أحزمة الأمان. فنحن سنضيف فرداً آخر إلى مجموعتنا المجنونة”.

من جهته، نشر زوجها صورة عائلية ظهر فيها أفراد الأسرة في ملابس النوم، وأرفقها بتعليق قال فيه: “الطفل الرابع على الطريق”.

يُشار إلى أنّ داف وكوما بدآ بالمواعدة عام 2017 وتزوجا في عام 2019. وسيحتفل الثنائي بالذكرى السنوية الرابعة لزواجهما في كانون الأوّل (ديسمبر).

ويتشارك الثنائي ولدين هما ماي (عامان) وبانكس (5 أعوام)، فيما تتشارك داف طفلها الأول، لوكا البالغ من العمر 11 عاماً مع زوجها السابق مايك كومري.

View this post on Instagram

A post shared by Hilary Duff (@hilaryduff)

View this post on Instagram

A post shared by Matthew Koma (@matthewkoma)

main 2023-12-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

هاجر أحمد تتباهي بحملها في مولودها الثاني بلقطات رومانسيه مع زوجها

تعد الفنانة الشابه هاجر أحمد من أبرز نجمات الفن أناقة ورقي لامتلاكها ذوق ناعم جعلها تدخل القلوب دون سابق إنذار فضلا عن عفوية شخصيتها القريبة والتي تشبه كثيرا الفتيات والسيدات في هذا الجيل.
ودائما ما تحرص هاجر أحمد على مشاركة متابعيها ببعض صورها واوقاتها الدافئة برفقة عائلتها الصغيرة وزوجها الذي يذوب حبا فيها، حيث ظهرت في أحدث ظهور لها وهي تتجول في احد الشوارع.
وبدت هاجر بإطلالة صيفية هادئة، حيث ارتدت سترة قصيرة مجسمة كشفت عن حملها بمولدها الثاني ونسقت عليه بنطال فضفاض، وظهرت بجانب زوجها وبنتها الأولى لتضيف نوعا من البهجة والسرور على وجوه عائلتها الصغيرة وجمهورها الغفير.
وفضلت هاجر أحمد ترك خصلات شعرها مسندلة فوق كتفيها على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجا جذابا متناغما مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

وتملك  هاجر أحمد ذوق خاص يجعلها تختار ازيائها بعناية خاصة لتتألق بأحدث صيحات الموضة برقي واحتشام يتناسب مع صاحبات الذوق الرفيع.
وشاركت هاجر أحمد في العديد من الأعمال الدرامية التي لاقت إعجاب واستحسان جمهورها مثل الاخ الأكبر  والمعلم والإ أنا.

مقالات مشابهة

  • الأميرة بياتريس تعلن حملها بطفلها الثاني
  • حصري للنهار .. الممثلة بهية راشدي تجري عملية جراحية ناجحة
  • هاجر أحمد تتباهي بحملها في مولودها الثاني بلقطات رومانسيه مع زوجها
  • نجاة عضو بمجلس ذي قار وإصابة زوجها بانفجار في الناصرية
  • "الإسكندرية السينمائي" يكرّم نيللي ولطفي لبيب.. وغياب منة شلبي
  • هربا من جحيم زوجها.. سيدة تقفز من الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • نجمات يصبحن أمهات بطرق مُميزة
  • مقتل امرأة وإصابة زوجها بجريمة في إحدى مدن دهوك
  • بريطانية حامل تهرب من القصف في لبنان وتترك زوجها.. هذه قصتها