بتجرد:
2024-10-02@05:53:53 GMT

كارول سماحة نجمة أقوى حفلات نهاية العام في بيروت

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

كارول سماحة نجمة أقوى حفلات نهاية العام في بيروت

متابعة بتجــرد: تُحيي النجمة اللبنانية كارول سماحة حفلاً غنائياً في العاصمة اللبنانية بيروت يوم الأربعاء 27 كانون الأوّل/ديسمبر الحالي.

وتلتقي كارول سماحة الجمهور ومحبيها بواحدة من أقوى حفلات نهاية العام في Seaside أرينا في واجهة بيروت البحرية، حيث ستقدم مجموعة منوعة من أعمالها الغنائية القديمة والجديدة.

وأعربت كارول سماحة عن حماسها لهذا الحفل الذي وصفته بأنه لا يشبه غيره من الحفلات، وقالت عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي: “ليلة لا تُنسى بانتظارك يوم 27 ديسمبر في حفل موسيقي لا مثيل له”.

وعلى صعيد الحفلات أيضاً، تحيي أمسيتين ميلاديتين خلال الشهر الجاري أيضاً، وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد، الأمسية الأولى في 16 الشهر ضمن مهرجان Beirut Chants Festival والأمسية الثانية في 27 الشهر في SSCC سيوفي – الأشرفية، وستقدم خلال الأمسيتين أغنياتها الخاصة بعيد الميلاد المجيد، والتي أطلقتها في ألبوم Christmas Carole في عام 2020 وأصبحت من الأغنيات الكلاسيكية للعيد لدى الطوائف المسيحية.

نفيد بالذكر أن ألبوم Christmas Carole الميلادي تضمن 9 أغنيات جاءت عناوينها كالتالي: “من سنة لسنة”، “إيام الشتي”، “تعا نفرح تعا نمرح”، “سانتا”، “إرجع يا زمان”، “كل عيد وانت بخير حبيبي”، “بآخر الشارع”، “ياسوع جايي”، “ملك السلام” (نشيد الأطفال).

ويشار الى أن كارول سماحة كتبت بنفسها كلمات مجموعة من أغنيات الألبوم وتعاونت في أغنيات أخرى مع عدد من الشعراء والملحنين والموسيقيين العرب والأجانب.

View this post on Instagram

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)

View this post on Instagram

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)

View this post on Instagram

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)

main 2023-12-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: کارول سماحة

إقرأ أيضاً:

كيه.إل.إم الهولندية تعلق رحلاتها إلى تل أبيب حتى نهاية العام

الاقتصاد نيوز - متابعة

أعلنت الوحدة الهولندية التابعة لمجموعة إير فرانس - كيه.إل.إم، اليوم الثلاثاء، أنها علقت جميع رحلاتها إلى تل أبيب حتى نهاية العام. وكانت كيه.إل.إم قد ألغت في وقت سابق جميع الرحلات إلى تل أبيب حتى 26 أكتوبر بسبب تصاعد التوتر في المنطقة.

ودفعت المخاوف من توسع رقعة الصراع شركات طيران كثيرة إلى وقف رحلاتها أو تمديد إجراء تعليق رحلاتها الذي كان ساريا أساسا. وطلبت دول عدة من رعاياها المغادرة أو تجنّب السفر الى لبنان كما اعلنت كل من بريطانيا وفرنسا وكندا خطوات لإجلاء رعاياها.

وأعلنت مجموعة لوفتهانزا الألمانية للطيران، الثلاثاء، أنها مددت تعليق رحلاتها الى بيروت وتل أبيب بسبب "الوضع الراهن في الشرق الأوسط". وقالت المجموعة في بيان أنه سيتم تعليق الرحلات الى بيروت حتى 30 نوفمبر فيما سيتم إلغاء الرحلات الى تل أبيب حتى 31 اكتوبر على أن تظل الرحلات الى طهران ملغاة حتى 14 اكتوبر.  كما أعلنت شركة الطيران السويسرية في بيان تعليق رحلاتها الى بيروت وتل أبيب.

من جانب أصدرت وكالة سلامة الطيران الأوروبية توصيات جديدة عن مناطق الصراع تحذر فيها الطائرات المدنية من تجنب المجال الجوي اللبناني والإسرائيلي تمامًا حتى نهاية شهر أكتوبر  مما يزيد الضغط على شركات الطيران المحلية داخل إسرائيل التي تعاني  من نقص الموظفين واكتظاظ الرحلات.

وذكرت وسائل إعلام إسرئيلية أن نحو 20 شركة طيران فقط لاتزال تعمل على خطوط الرحلات الجوية من وإلى إسرائيل مقارنة بأكثر من 150 شركة طيران كانت نشطة قبل 7 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • لبنان.. ماغي بوغصن تطلق مبادرة لدعم النازحين
  • الحرس الثوري الإيراني: قصفنا أهدافا عسكرية بدولة الاحتلال ونحذرها من الرد (شاهد)
  • كيه.إل.إم الهولندية تعلق رحلاتها إلى تل أبيب حتى نهاية العام
  • الأونروا: حرب غزة أصبحت كابوساً "بلا نهاية"
  • نجمات يصبحن أمهات بطرق مُميزة
  • معتصم النهار يتفوّق على الأتراك ويتصدّر عربياً وعالمياً
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن حملها بصورة على غلاف فوغ العربية
  • روان بن حسين تروي معاناتها مع طليقها
  • شاروخان يشعل حفل ختام جوائز "IIFA" في أبوظبي ويتوج بجائزة
  • جودت يلماز: التضخم سيصل إلى 41.5% في نهاية العام