كشف المتحدث الرسمي لمنصة أبشر، طارق الحميد، أن عدد مستخدمي المنصة تجاوز 27 مليون مستخدم، وأن عدد العمليات اليومية التي تقدمها المنصة عن بعد تجاوز 360 ألف عملية.

جاء ذلك خلال حفل ملتقى أبشر السنوي التاسع 2023 للتحول الرقمي وإطلاق تحدي أبشر 2024، في نادي منسوبي وزارة الداخلية بمدينة الرياض، والذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

أخبار متعلقة تفاصيل إطلاق "تحدي أبشر 2024" في حفل ملتقى التحول الرقميأهم الخدمات النوعية المدشنة في أبشر 2023حرب فلسطين وأبشر والدوري السعودي الأكثر بحثًا بالسعودية وفق Google

خطوات إصدار بطاقة هوية وطنية بدل فاقد من #منصة_أبشر@Absher#اليومhttps://t.co/M0USXskd2u— صحيفة اليوم (@alyaum) November 14, 2023تطوير المنصة

أشاد المتحدث الرسمي لمنصة أبشر، بالإنجازات التي حققتها المنصة في خدمة المواطنين والمقيمين، مؤكداً استمرار العمل على تطوير المنصة وإضافة المزيد من الخدمات الإلكترونية.

وأكد أن الهدف من منصة أبشر هو تحسين جودة الحياة للمواطن والمقيم والزائر، مشيراً إلى أنها تقدم أكثر من 400 خدمة إلكترونية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الرياض أبشر منصة ابشر خدمات أبشر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

متحدث التعليم يوجه رسالة مهمة لطلاب الثانوية العامة بشأن امتحان الفيزياء

امتحان الفيزياء.. وجه شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، رسالة لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور بشأن أزمة امتحان الفيزياء، قائلا إن "تقرير اللجنة المعنية بدراسة الامتحان سيكون في صالح الطلاب".

وقال شادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، خلال مداخلة ببرنامج "مع خيري"، المُذاع عبر فضائية "المحور": "كل ما تداول من شكاوى حول امتحان الفيزياء سوف نضعه في الاعتبار".

وأضاف زلطة: "اطمأن الطلاب بخصوص نتائج تقرير اللجنة المعنية بدراسة امتحان الفيزياء بنسبة 100%.. تم إغلاق 100 جروب للغش الإلكتروني خلال الفترة الماضية".

واسترسل شادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم: "نعترف بوجود حالات غش ولكننا نضبطها ونواجهها".

وأدى طلاب الثانوية العامة أمس السبت امتحان مادة الفيزياء للشعبة العلمية بالثانوية العامة والتاريخ للشعبة الأدبية، للعام الدراسى الحالي 2023، 2024، حيث استمر الامتحان لمدة 3 ساعات انتهى في الـ" 12 ظهر اليوم.

ويتضمن امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024، 46 سؤالا منها 44 سؤال اختيار من متعدد يتم الإجابة عنها فى كراسة البابل شيت وسؤالين مقالى يتم الإجابة عنهما فى الورقة المخصصة للأسئلة المقالية، ومخصص لها 60 درجة، كما أن أسئلة امتحان مادة التاريخ مكونة من 46 سؤال منها 44 اختيار من متعدد وسؤالين مقالى، ومخصص لها 60 درجة.

مقالات مشابهة

  • متحدث التعليم يوجه رسالة مهمة لطلاب الثانوية العامة بشأن امتحان الفيزياء
  • منصة ادرس في مصر.. بدء استقبال طلبات الوافدين للالتحاق بالجامعات
  • تقرير صحي: مستشفيات مأرب قدمت أكثر من 6 ألف خدمة طبية خلال إجازة عيد الأضحى
  • هل يمكن نقل ملكية مركبة من البائع إلى مشتري لا توجد قرابة بينهما؟.. أبشر توضح
  • “التنمية الأسرية” تقدم دعما مستداما لكبار المواطنين يعزز جودة حياتهم
  • التنمية الأسرية تقدم دعماً مستداماً لكبار المواطنين يعزز جودة حياتهم
  • حي الجوادين يفتقر الى ابسط الخدمات ويمتلىء بالوعود الكاذبة
  • نصف درجة الغليان.. متحدث الأرصاد السعودية يكشف مدى شدة موجة الحرارة في الدمام
  • متحدث الأرصاد: الدمام سجلت نصف درجة الغليان في الموجة الحارة الأخيرة
  • وأنت في بيتك.. كيف يمكنك تعديل المؤهل الدراسي إلكترونيًا؟